D L 3

D L 3 @d_l_3

محررة

شعرك ضعيف .. تعبان .. باهت .. مايطول .. تفضلي القي نظره

العناية بالشعر

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات .؟
مساء الخير .. انا اللي بقسم المكياج عرفتوني ؟ هههه :surprised

ماعرف انا وعدت انزل موضوع بقسم البشره بس لقيت نفسي جيت على الشعر . الله يعين اللي منتظرات موضوع البشره اللي وعدتهم فيه سامحوني بنات بس على حسب الحماس :heart:

اليوم بحكي لكم عن قصة مأساويه صارت لي عل وعسى تاخذو منها عظه وعبره انا عن نفسي اخذت وبقوه وزي مايقولو كل دقه بتعليمة :huh:

طبعا انا دايما اشوف مواضيع اللي طال شعرها لين الركبه بشهر واللي 70 انش بالشهر واللي ماعرف ايش ..
بصراحه لاتعليق يعني علميا وطبيا الشعر له حد معين يطول كل شهر فيه يختلف من شخص لشخص وخلينا نقول اقصى حد ممكن يكون 3 انش هذا للناس اللي ماشاء الله نقول خارقين مثلا بس اللي يقولو للركبه بشهر حرام تضحكو على الناس بصراحه انا انقهر من المواضيع اللي زي كذا

ثانيا : من خلال المواضيع اللي مرت علي تخص الشعر البنات ماقصرو سمن فارم - زيت عافيه - فلفل اسود - كمون فلفل اخضر حبوب منع الحمل ؟؟ كل شي حطوه بشعرهم :blink:

انا ماسبق وحطيت الاشياء هذي بشعري ولا راح احطها يعني ليش احط حبوب منع حمل بشعري ؟ يقولو هرمونات وتطلع شعر بالجسم ومدري ايش صح حبيبتي بس هذا لما تاخذيها عن طريق الفم وتتفاعل مكوناتها مع مكونات الجسم مو لما تطحنيها تحطيها بشعرك

وفي ناس الموضوع عندها نفسي يعني أي شي تستخدمه تحس انه نفع بشعرها وكثف وطال وهي اصلا متأثره بكلام وتجارب الغير

انا انصحكم يابنات قبل تحطو شي بشعركم ابحثو عنه كويس وفكرو بالمنطق ومو أي احد يقول شي تصدقوه !

الأن ببتدي الموضوع

اكلمكم عن شعري : انا شعري ولله الحمد ناعم طوله لغاية اسفل الظهر بشبر وهذا مو من الزيوت لا احنا عايلتنا كذا فيهم الشعر الطويل ماشاء الله لاقوة الا بالله كثافة شعري اقل من الوسط بشويه يعني مو كثيف مره من قدام الجوانب شعري خفيف مو صلع بس كذا من صغري وكان هذا الشي معقدني وكنت احلقه من اليمين واليسار بالموس واحط فيه ثوم :09: على امل انه ينبت الشعر طبعا قبل ماأتزووج

جات فتره شعري طاح قدام عيني صار يطيح بشكل مو طبيعي امشط شعري الاقي تحتي كومة شعر
ماأنكر انه العين كانت على شعري لان اخواتي بعد الزواج انعدمت شعورهم وانا الوحيده اللي الحمد لله محافظه على شعري فكان الكل عينه من شعري وشعر بنتي الله يحفظها:heart:

السبب الثاني اني خضعت خلال كم سنه ل مايقارب 4 او 5 عمليات بنج كامل اقصرها كانت مدة العملية 3 ساعات واطولها كانت عملية مره كبيره مدتها فوق ال 14 ساعه والحمد لله على كل حال
المهم معروف تاثير البنج على الشعر والحمد لله اول شي سوته عالجت التساقط حق شعري وبفضل الله وقف التساقط بنسبة 89% ونزلت موضوع عن التساقط

بس مازال شعري ضعيف وماهو زي اول مع العلم اني مو من النوع اللي استشور ولا اصبغ شعري

وبديت ادور وادور بالنت على اشياء للشعر طبعا بالمواقع الأجنبيه لأن العربيه زي ماتعرفو فلفل اخضر وحبوب منع حمل وسمن فارم انا مايمشي معايا الكلام هذا

والحمد لله ماتتصورو كيف شعري صار بعد بحث واهتمام وعناية دامت من سنه ونص الى سنتين ( مو بشهر لين الركبه ) واليوم حابه انزل ثاني موضوع بعد موضوع التساقط وان شاء الله الثالث بيكون قريبا

ملاحظات مهمه : علاج الشعر يطول لازم يكون عندك طولة بال يعني مو بشهر واحد تبي شعرك يتحسن . وتبي النتايج تظهر وهذا كلام دكاتره مو كلامي

لو رحتي لدكتور راح يوصف لك البخاخات حق الشعر واللي معروف عنها بكل انواعها لما تستخدميها يكثف شعرك ويصير واو وبس تتركيها يطيح كل اللي طلع وهذا من تجارب الملايين من البشر غير الفلوس والالاف اللي بتدفعيها عالفاضي

اذا انتي من الناس اللي يصبغو 66 لون بالسنه ويدك على طول في شعرك بمكواة السيراميك والاستشوار والكيراتين والفير ماراح تستفيدي من موضوعي ابدا

اعتذر من الكل لو قناعاتي وافكاري بخصوص الشعر ماناسبتهم لأن هذا رأي شخصي وماأفرضه على احد وان شاء الله اذا جربتو مشيتو على كلامي وناسبكم تتذكروني وتدعولي
يتبع المنتجات بالرد الثاني
128
81K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
طبعا ان دايما 66 ساعه على النت وتخصصي بس اني ابحث عن منتجات بشره .. شعر .. مكياج سواء بالمواقع الاجنبيه او اليوتيوب الأجنبي واشوف تجارب النآس

ودايما يمر عليا هذا الزيت واسمع المدح والتقييم العجيب وبالإجماع من الناس لدرجة اني حفظتة بالمفضله عندي عشان اشتريه وفعلا جا اليوم الموعود واشتريت الزيت هذا

بالمناسبة الزيت هذا يطول الشعر بشكل ملحوظ وسريع جدا . + يخليك تستغني عن الاستشوار تحسيه يفرد الشعر حتى تدريجات الشعر تصير خفيفه مره وبشكل طبيعي لان الزيت كله اعشاب والزيت معروف جدا جدا بامريكا انه يطول وينبت الشعر بشكل فظيع

اسم الزيت Wild Growth Hair Oil

اول شي الزيت هذا سعره تقريبا 9 دولار يعني حوالي 36 ريال بالسعودي

تقييمي للزيت 10/10 ولو فيه اكثر من العشره اعطيته

الزيت باختصار مخصص لإنبات الشعر وتقويتة

لونه من الداخل اصفر غامق وريحته اعشاب قوامه كثيف زي العسل

طريقة استخدام الزيت هذا

انك تحطيه على اطراف اصابيعك نقط وتدلكي فيه الفروة فقط يعني ماتحطي على اطراف الشعر تعملي مساج للفروه

طريقتي انا في استخدام الزيت :

اني اخذ الديرمارول وامشيها على شعري بشكل مو قوي لدرجة ان ينزل الدم لا مجرد تنشيط لفروة الراس وبعد كذا احط الزيت على اطراف اصابعي وادلك بحركات دائريه وبالراحه فروة الرأس اعمل لها مساج وخذي وقتك وانتي تعملي المساج لاتستعجلي دلعي فروتك . بعد كذا الف شعري بكيس نايلون حق الأكل عرفتوه ؟ اللاصق هذاك اللي شكله زي القصدير ( لازم زوجك مايكون في البيت عشان لايجيب عليك الثانيه ) هههههه او لو عندك الكيس المرتب هذاك حق الشعر اللي من الصيدليه حطيه عن نفسي ماعندي وزوجي متعود على منظري بكيس الشعر لانه حتى هوا احط له كيس ههههههه

هذا شكل الزيت

هنا شكله جمب علبة اللبن عشان تعرفو الحجم كويس

وتخلي شعرك 4 ساعات وبعد كذا تغسليه بشامبو مناسب لنوع شعرك

ونصيحه يابنات لاتشترو أي شامبو 2 1X ابداااااااا اعتبروه تحذير

اشتري شامبو عادي بدون بلسم افضل شامبو متوفر بالسوق عندنا تيرسمي بس لاتاخذو أي شامبو مكتوب عليه بالكيراتين

انا مره اشتريت تيرسمي لقيت مكتوب عليه بالكيراتين غسلت فيه عبايتي

فيه تيرسمي انواع بس بدون كيراتين ثاني افضل شامبو هيربال بجوز الهند اللي لونه سماوي هذا الشامبو ممتاز

ولو تقدرو تشترو من النت شامبوهات في اخر الموضوع هذا راح انزل لكم شامبوهات ممتازه

بعد ماتغسلي شعري لا تنشفيه بس لفيه بالمنشفه وخليه ينشف لوحده جوا المنشفه حق 10 دقايق بعدين فكية ومشطيه بمشط اسنانه كبيره من ذا بودي شوب افضل مشط متوفر بالسوق عندنا ومشطي بشويش مره ومن اسفل بعدين من اعلى

هذا شكل الديرمارول والمشط حق بودي شوب ابو اسنان كبيره طبعا ملاحظين النقطه اللي على المشط حقي بالمناكير الوردي عشان أميزه عن مشط بنتي لانها تضيع مشطها وتاخذ حقي ودايم مشاكل عالأمشاط انا وياها :mad:

الديرمارول اشتريته ب 15 دولار او اقل يعني تقريبا 60 ريال عاد هنا ب 170 يبيعوه

ثاني زيت بتكلم عنه اليوم .. هذا الزيت مستحيل اشوف مقطع عناية بالشعر في اليوتيوب ومالاقيهم يتكلمو عن هذا الزيت

هو زيت جوز الهند الطبيعي
يابنات انا بعد ماشتريت الزيت هذا حسيت ان ماعمري اشتريت زيت جوز هند لاتقوليلي ابو علبة خضراء القديم ولا براشوت ولا غيره هذا ريحته كأنك كسرتي حبة جوزة هند وحطيتيها بشعرك

اولا : اسم الزيت
Nature's Way Organic Coconut Oil

سعر الزيت 9 دولار تقريبا يعني 36 ريال

فيه منه احجام بس هذا الحجم مناسب كميتة مره طيبه تكفيك عالاقل 6 اشهر

قصة طريفه صارت لي مره كنت حاطه من هذا الزيت بشعري وقاعده اتصفح نت بغرفة نومي جا ولدي يبغا يكلمني قال ماما اف ريحة قلتله اشبك ؟؟؟ وانا معصبه قال لي ماما ريحة هندي !@@ قلتله طيب تذكرت اني حاطه هذا الزيت هههههههههه -_-

تقييمي له 10 /10
افضل زيت جوز هند على الاطلاق ويستخدم في الطبخ لانه طبيعي بدون اضافات ويستخدم على البشره كمان

شكله من برا

قوام الزيت : اول ماتفتحي العلبه شكل الزيت جوا كأنه كريم او ماعرف كيف اوصفه مره ثقيل بس تمسكيه بصباعك يسيح على طول
هذا صورة توضح كلامي

هنا شكل الزيت جو العلبه

هنا حطيت منه شويه على عود الأذن مالكم بالصحن ابو نقطتين اللي جمبه راح اقولكم قصته بالرد الثالث

طريقتي مع هذا الزيت
هي نفس طريقتي مع الزيت الأول احط منه على اطراف اصابعي وادلك بيه شعري والفه بنايلون او أي شي او حتى بدون لف بس الاول لازم لف واخليه من ساعتين الى 4 بس مو اكثر واغسله باالشامبو
ومرات استخدمه كقناع للشعر

احط من الزيت هذا ملعقه بصحن واحط فوقه ملعقة عسل واخلطهم واحطهم بقروتي الجميله والف شعري واخليه ساعتين الى 4 واغسله الحكاية هذي مره كل شهر

يتبع الرجاء عدم الرد
D L 3
D L 3
الأن بقولكم عالسريع شامبوهات اشتريتها وجربتها وهي من اشهر الشامبوهات على الانترنت تقريبا

اول مجموعه هي مجموعة المداميا المعروفه قريت عنها كثير ومره رمضان مو اللي راح اللي قبله رحت نزيه ولقيتها بس كانت مره اسعارها مبالغ فيها وانا معروف عني لو لقيت شي بالسوق اشوف اسمه وشكله واجي عالنت اشوف كم سعره من برا وفعلا لقيت فرق بين اسعار نزيه واسعار النت تقريبا من 20 الى 27 ريال للمنتج الواحد من الشركة هذي فقلت اخذ من عند نزيه بس السيروم عشان استشوار اول يوم العيد وماحب استشور بدون واقي حراره لشعري اخذته من نزيه ب 170 وهوا سعره بالنت 143 ريال

عجبني السيروم قررت اشتري المجموعه كامله وفعلا اشتريت الشامبو + البلسم + شي اسمه ليف ان كونديشنر يعني زي البلسم بس مايتغسل تخليه على شعرك عادي واشتريت السيروم للمره الثانيه بس للاسف ماجربت الماسك حقتهم

تقييمي للمجموعه 7/10 للشامبو والبلسم

اما الشي اللي قلتلكم زي البلسم بس ماينشطف تقييمي له صفر /10 بالنسبه لي ابدا ماعجبني وماستخدمته الا مره وحده بعدها غسلت شعري لانه شي ثقيل عالشعر مره ويلصق وحالته حاله

اما السيروم تقييمي له 8/10 بس بعدين بقولكم عن سيروم اخر احسن منه الف مليون تريليون تزيليون مره > مصطفى الاغا :biggrin:

هذا شكل المجموعه كامله بس الشامبوة ماصورته لانه خلص ورميته

باقي المجموعات والشامبوهات بموضوع ثاني ان شاء الله لانها مره كثير وانا قلبي يوجعني ابغا افضفض لكم واقولكم قصتي المأساويه بالرد الرابع تابعوني بليز:redface::redface:
D L 3
D L 3
الأن جا وقت قصتي المأساويه اسمحولي مابحط الوان ولا بنسق الصفحه عشان تحسو انها حزينه ومأساويه وتستفيدو من اللي صار لي ..

القصة تبدأ انا وانا قاعده ادور على اول زيت حطيته لكم سويت مره بحث عن الصور طلع لي موقع عربي بدون تحديد جنسيه يبيع هذا الزيت بسعر 250 ريال وانا كنت لسا ماعرف من فين بالضبط اشتري الزيت فقمت حطيت الموقع بالمفضله قلت يابنت خلاص ليش اشتري من برا اهو الموقع هذا يبيع الزيت هنا بدال اللفه الطويله وشحن والخ
وبعد مرور فتره تقريبا 4 الى 5 اشهر الموقع انحذف منه الزيت وسعره اللي حفظته عندي الموقع العربي قلت مالي الا اشتريه من برا
وفعلا اشتريته مع اشياء كثير من امريكا ووصل واستخدمت نصه كمان وبعد فتره سمعت ضجة كبيره حول زيت اسمه الزيت البرازيلي ومدح مو طبيعي قلت ليش لا بما انه زيت مو مخلوط ومغلف اشتريه لاني ضد اني اشتري خلطات زيوت من تاجرات انا اخاف على شعري ومااضمن ايش خالطين فيه بالاخير هم مو خبيرات شعر والاكيد ان الخلطات ماتنفع لكل الشعور ماعلينا من موضوع الخلطات خذت الرقم حق الناس اللي يبيعو الزيت البرازيلي هذا واتصلت عليهم وصار لي زي السحر سبحان الله او تسرع وقلة عقل مني مع انه موضوع الزيت البرازيلي لما قريته حسيت انها تتكلم بالضبط عن الزيت اللي عندي !!!!!!! بس المخ اللي فيا قال لي اجرب وفعلا اتصلت وسالتها عن الزيت قالت لي سعره 450 بدون توصيل قلت اوكي وحولت لها الفلوس وبعد كم اسبوع بلغتني ان الزيت وصل ورسلت اخويا اخذ الزيت لان لو زوجي دري اني اشتريت زيت ب 450 :024::humm:

وكااااااااااااااااااااااااانت الصدمه

الزيت اللي اشتريته من التاجره هو نفس الزيت اللي عندي بس الفرق اني اخذته منها ب 450 ومن النت ب 9 دولار تقريبا :blink:

وماخبي عليكم وقتها حسيت ان امراض الدنيا كلها جاتني بال 450 اللي عطيتها كان يمديني اشتري المصنع كله حق الزيت هذا ههههههههههههههه

المهم قلت يابنت لا لا خليني اتاكد طبعا هيا ذكيه ممسحه علبة الزيت من برا لان الاسم مكتوب وماتبا احد يشوف اسم الزيت بالنت وكذا بس شكل العلبه شكل الزيت من جوا ريحته كل شي وانا راح اوريكم الزيت اللي اشتريته ب 450 وزيتي اللي ب 9 دولار اللي حطيته باول الموضوع الزيت البرازيلي ابو 450 علبته ممسوحه من برا وزيتي كتابته فوقه صورتهم من برا جمب بعض وصورت شكل الزيت من كل علبه من جوا عشان تتأكدو بنفسكم والريحه اخت الريحه مافي أي فرق الصور تتحدث

اعتقد ماله داعي اعلق عالصور شفتو بعينكم :humm:

اللي استفدته من هذي التجربه اني بطلت اشتري أي شي من أي احد واشتري اشيائي من النت مباشره وزي ماقلت لكم كل دقه بتعليمه واتمنى انتو كمان استفدتو من تجربتي وعجبكم موضوعي ومابغا منكم الا ردود تفتح النفس عشان انزل لكم باقي تجاربي ترى لسا عندي تجارب ومشتريات بقسم المكياج والبشره والشعر وكلها منتجات ممتازه واسعارها رخيصه وماحد تكلم عنها قبل > تحمسهم والله شي محبط اشوف المشاهدات 3 الاف والردود 20 بس فيكم الخير والبركه

جمله دايما اختم بها موضوعي :

انا لست تاجره ولا امارس التجاره بأي شكل من الأشكال وبالعكس انصح كل البنات يعتمدو على انفسهن ويطلبو اشياءهم بنفسهم من المصدر مباشره لان التجاره عندنا تحولت الى استغلال وتجربتي اكبر دليل وفرق الاسعار اللي ممكن تقارنوه بانفسكم برضو دليل واغلبنا غير موظفات وليس لديهن مصدر دخل وكلنا نحتاج نعتني بانفسنا بمنتجات جيده ورخيصه ومتناول الجميع

واخيرا وليس اخرا استودعكم الله على امل اللقاء بكم في موضوع اخر
00امل00
00امل00
تسلمييين والله

جهد تشكرين عليه

عانيت فتره من التساقط والتقصف البشع وانحلت المشكله بحاجه وحده الحمدلله اشرب كوب عصير جرجير اعصره بالخلاط ربع حزمه مع كوب مويه واشربه واخلي شوي في الكوب اصبه على فروة راسي وادلكه واخليه فتره واغسله استمريت يوميا لمدة اسبوعين وبعدها بالاسبوع اشربه يمكن 3 مرات لكن مخلوط مع الشراب الاخضر المعروف واكثر الزنجبيل النتايج رائعه ب5 شهور وعن توريد وصفا البشره والشعر واللمعه والصصحه اللي واضحه للكل والنشاط مااحدثكم نصيحه استمرو عليه لاني كسوله ومافيني للزيوت وخبصتها نادرا استخدمها

موفقه وتشكرين الف شكر اذا لك تجارب في الرشاقه اتحفينا ^_^
D L 3
D L 3
هذا التعليق محذوف
يابعد قلبي ام تالين فديتك بكل مواضيعي القاكي نورتي الموضوع:smheart: