اكره اهلي وش اسوي معهم ما عاد اطيقهم/ قديم

الأسرة والمجتمع

مال الا الله ثم انتم اشكيلكم كلكم تعرفون قصتي انا لي سنتين مطلقه عشت عيشت حيونات عند طليقي ضرب طرد ويطالبني في اني اساعده بالصرف وانا غير موظفه المهم مو هذا موضوعي انا مجروحه اكثر من اهلي بالاول كانو ينكدون علي عشان اتزوج اي خاطب ويوم تزوججت اذا طردني من البيت بدل ما يهاوشونه ويدافعون عني يجلسون ينكدون علي ببيت ابوي عشان ارجع له بنفسي وكل ما طردني اتصل هو علي اخواني ويقول تفاصيل التفاصيل و70 بالميه منها كذب ويصدقونه ويجون يهاوشوني انتي ابلشتينا بمشاكلك انتي تبين تطلقين عشان تقعدين عند حريمنا حريمنا ما يبونك خلاص ماعاد اطيقهم لدرجة من اول ما تطلقت حاولت احصل بعثه عشان انحاش منهم لاكن ما حصلت الشكوى لله المهم الي هيض مشاعري هو امس قطع المصروف طلليقي وعلطول اخوي كلم اخوه وهاوشه وجا طليقي يركض لامي عشان يعطيها مصروف لعيالي !!!!!!! يعني يوم اهتويتو عرفتو كيف تأدبونه انقهرت ما قدرت انام بالليل من القهر لان طليقي الخين يبيني ارجع له وانا ماني قادره اكرهه كره العمى ما ودي اشوف صورته ومعذوره من الضرب من الغثا من الطرد يعني لو اخواني ادبوه من البدايه كان تأدب من البدايه وعشت احلى عيشه ومشت اموري معاه لاكن عرف انو ما وراي ظهر ودايم يقولي اني اخوانك رخوم الي يشوفوني اضربك وساكتين لاكن الحين كرهته ما اطيقه وحسافة عمري شبابي الي راح على مشاكل وغثا وش اسوي مع اخواني هل اتكلم هل افضفض هل اقول وينكم عني قبل ولا اسكت ؟هذا هدفي من الموضوع ارجوكم لا تتشعبون
29
22K

هذا الموضوع مغلق.

جامعية طفشانة
جامعية طفشانة
الله يكون بعونك حبيبتي ..

وأخوانك صارحيهم وطلعي كل اللي بقلبك ولاتكتمين بنفسك وتتعب نفسيتك أكثر وخلي يحسبون لك حساب ويحترمونك

أما اذا شافوك ساكتة بيشوفونك ضعيفة وبيزيدون أكثر عليك .. ياحبيبتي اللي ماله لسان بالزمن هذا يضيع

وطليقك مانتي مجبوره ترجعين له اللي مايحترمك ويضربك مايستاهلك .. ان شاء الله ربي يعوضك بالزوج الصالح الحنون ..
كت كآآآت
كت كآآآت
الله يسخر لك ويفتحها عليك

اسكتي بس في كل ليل افرشي سجادتك وفضفضي لخالقك راح
تشوفي العجب ادعي لعمرك بالسخره وان الله يعوضك بولد الحلال اللي يحبك ويدلعك وتحبيه
وان الله لايحدك لحد ويقويك ع كل من يستضعفك ويبرد ع قلبك
خلي دعائك لنفسك لاتدعين ع احد ولاتنسين تقولين والمسلمين

سالفتك تذكرني بوحده تطلقت واهلها سلطه عليها سكتت سكتت ولاتبكي عند اهلها تكتم لين مايجي اخر الليل وتفضفض لخالقها وتبكي وطلع كل مافيها
والحين اهلها مو بس يعشقونها احس شويه وتزوجت واحد رجال بمعنى الكلمه صبرت بس كل بعد صبر عظيم فرج اعظم
fatoomah123
fatoomah123
من رايي الشخصي كلامك لاخوانك لا بيجيب ولا بيودي بيسوي مشاحنات ومشاكل بينك وبينهم وبيكرهونك وبيحطون حرت اي شي فيك وبتعيشي بعذاب اكبر من الي عشتيه مع طليقك الافضل تبتدي حياااه جديده وتكوني نفسك دوري لك وظيفه اي وظيفه لو ****لله ب2000 ريال تري الوظيفه تعز الحرمه وتخلي الكل يقرب منها وبنفس الوقت ماتحتاجين لاحد وشوي شوي بتتحسن اوضاعك منها دخل مادي ومنها تشوفين الناس والعالم وتصرفين علي عيالك وماتحتاجين لاحد وغالب الوقت بتكونين يابشغلك او بالبيت ترتاحين او نايمه مابتقابلين وجوههم وصدقيني بتتغيرين وبتصير نفسيتك افضل بالف مره
sdeem616
sdeem616
في ناس صعب ان ماكان مستحيل تغيرينهم, مارح يتغيرون الا اذا الله اراد لهم هالشي

فانتي خلك من سالفة تكلمينهم او تحاولين فيهم,,

شوفي لك وظيفه تعزك ايش ماكانت,

الله يفرجها عليك
Rhma Allah
Rhma Allah
لا تكلمي اخوانك كلمي ربك اطرحي سجادتك بجوف الليل واساليه ان يعوضك وخاصة في هالايام العظيمة
اسال الله يرزقك البعثة وبزوج عزابي يعوضك عن كل شئ عاجل غير اجل