موديلات واشكال للأحجبة الرأس !!!!!!!!!

الأزياء والموضة

ساعدوني يا بنات بصور وافكار لأحجبة الرأس وللسفر بألألوان والأفكار وكل شي لأني مستعدة افصلها عندي ارجو مساعدتكم ولكم مني الدعاء بإذن الله
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة الغيد
غادة الغيد
مري على الراشد وبتلاقين كل الافكار الي تحتاجينها
NeeNee
NeeNee
شوفي هالموقع إن شاء الله بعجبك

http://www.2hijab.com/
سيدة أعمال مهمه
NeeNee
اشكرك على الموقع واريد المزيد من البنات رجاءً
غادة اختي انا بالرياض واشكر مرورك
غادة الغيد
غادة الغيد
ايه اختي انا اقصد محلات الراشد مو مجمع الراشد شوفي محل الراشد الي بمجمع الثمانين وله فرع في العقارية عنده حجابات ستايل حيل واللوانها تفتح النفس لاتفوتك..
مليكة القلم
مليكة القلم
من خبرتي في لبس هالحجابات كون اني شامية وكنت عايشه بالامارات ودايما البس اشكال والوان منها هي يا اختي تصاميمها تقريبا نفس التصميم ولكن الفن بانها تظهر غريبه وشكلها غير هي بطريقة لفها يعني كل واحده تتفنن شكل بالطريقة

في شي اساسي اسمه حجاب الاميرة وهذا يكون من القطن او القطن اللامع على ساتان شوي مطاط يعني ليجرا
وهالجابات افضل لو انك تجيبينها جاهزه من سوريا تنباع رخيص جدا يعني برايي اشتري منها من سوريا

وحجابات الاميرة تكون عبارة عن قطعتين قطعة صغيرة وقطعة كبيرة القطعة الصغيرة هي الاكثر طلبا وهي اللي تشوفونها دايما على مذيعات اقرأ وعلى البنات تجيك من تحت الشيلة لون قطعة ثانيه هذي تكون قطعة منفصلة ويتوفر منها في سوريا كل الالواااااااان وسعرها رخيص مره بس اهم شي تنتبهي للنوع الزين لانه في عدة انواع في انواع ما تمغط معك زين في اللبس وهذي تضايق الراس وتشد عليه بشكل مزعج لازم تجيبي نوعية القطن زينه بحيث انها تريح الراس لا تصير ضيقه مره يعني خليها تكون قطن مطاط شوي بس بنفس الوقت ما يسحل وتلاقي هالشي بسوريا كثير اسهل وارخص من انك تخيطيهم وتوفير للوقت ما دام في جاهز :) دوري على المصنع بسوريا واشتريهم بسعر رخيص مره

اما الحجابات فجيبي الوان وواشكال واهم شي اختيار الشيلة اللي تكون (مستطيلة) مثل الشيلة السودا والفن هنا في الذوق في اختيار القماشه ولا تخليها مررررررره سميكة بحيث انها تخلي الواحد يشوب ويحررر خليها قماشه زينه وتمسك بعد لا تكثري من الحرير لانه ما يمسك على الراس زين

وكمان لازم توفري اكسسوارات الحجابات اللي هي الدبابيس اللي تجيك مثل البروشات صغيرة فيها لمعة او مثلا الدبابيس اللي يجي في اخرها ورده وعليها فص لامع ووفري اكثر شي اللون الفضي واللون الذهبي المطفي لانهم يليقون مع كل شي وممكن تجيبي من اللي تجي فضية وفيها فص ملون مثلا

واحلى نوع اللي يجي دبوس طويل شوي وفيه سلسلة نازله تشبك بالجهة الثانية مره حلو :)

المشكلة انا ما عندي كاميرا زينه اصور لك بعض اللي عندي من الدبابيس
ما الحجابات فكلها تركتها ببيت اهلي لما تزوجت لاني بالسعودية ما البس طبعا هالحجابات

وطريقة اللف للشيلة في الف طريقة وطريقة وتفنن

وفيه كمان لحجاب الكويتي يجي مثل شيلة او مثل حجاب ويكون كمان مستطيل لكن ما ادري صعب اشرحه لك

هو يكون عبارة عن نفس القطعة الصغيرة اللي تدخل في الراس لكن مخيطة مره واحده مع الشيلة المستطيلة عشان تسهل على الناس اللي يحبون الشي مع بعضه بدون ما يلبسون كل قطعه لحالها وكثير ناس تستخدمها وحلوه باللبس صراحه :)

وفي منها شكلين شكل حجاب وشكل شيلة

وان شاء الله اكون افدتك بصراحه صعب الشرح بدون ما يكون الشخص قبالي ولا لو الشخص قبالي كان وصفتلك كيف طرق الحجاب في طرق كتير حلوه بصراحه وشيك :)