ام فردان

ام فردان @am_frdan

عضوة جديدة

تجمع حوامل مستشفى أسطون // قديم

الحمل والإنجاب

أنا حامل بالشهر الخامس ومسوية عملية ربط طبعا هذا حملي الرابع واتابع مع الدكتورة نعيمه
الشرنوبي هذا الحمل الثاني معاها مره تجنن في تعاملها اما الحمل الاول مع الدكتورة يسرا والثاني باسمه أدعو لي ربي يتمم لي على خير
81
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وفاء ناعم
وفاء ناعم
الله يتمم حملك على خير اختي ويرزقك بطفل سليم مُعافي

انا كمان اتابع بمستشفي اسطون وعند نفس الدكتورة نعيمة الشرنوبي

بالاول كنت عند دُعاء بس برمضان اخذت اجازة فحولت ملفي على نعيمة وارتحت لها اكثر سُبحان الله

الله يسهل لنا ويقومنا بالسلامة حنا واطفالنا آمين ^_^
كسرالخواطر
كسرالخواطر
اهﻻبنات اناكنت ناويه اتابع عندهم عند عزة او نعبمة بس تراجعت ﻻن قالواالمبنى قديم وجالسين يجددون
الي تتابعون معاها تولدك هي واﻻماتجي وهل يعطونكم مسكن للطلق مثل الكمام او ابروقت الطلق والوﻻدة وكيف خياطتهم وتعامهم
ام فردان
ام فردان
اهﻻبنات اناكنت ناويه اتابع عندهم عند عزة او نعبمة بس تراجعت ﻻن قالواالمبنى قديم وجالسين يجددون الي تتابعون معاها تولدك هي واﻻماتجي وهل يعطونكم مسكن للطلق مثل الكمام او ابروقت الطلق والوﻻدة وكيف خياطتهم وتعامهم
اهﻻبنات اناكنت ناويه اتابع عندهم عند عزة او نعبمة بس تراجعت ﻻن قالواالمبنى قديم وجالسين يجددون...
أختي كسو الخواطر بالعكس قسم الولاده خلصت الصيانة والتعديلات تحت بس
اي نفس الدكتورة تجي الولاده أني طبعا لزم طلق صناعي عشان السكري
يعطوك كمام وخياطتهم مره حلوه وغرفة الولاده مره مريحه ومعاملتهم ممتازة صارلي 11سنه اتعالج بالمستشفى
ام فردان
ام فردان
الله يتمم حملك على خير اختي ويرزقك بطفل سليم مُعافي انا كمان اتابع بمستشفي اسطون وعند نفس الدكتورة نعيمة الشرنوبي بالاول كنت عند دُعاء بس برمضان اخذت اجازة فحولت ملفي على نعيمة وارتحت لها اكثر سُبحان الله الله يسهل لنا ويقومنا بالسلامة حنا واطفالنا آمين ^_^
الله يتمم حملك على خير اختي ويرزقك بطفل سليم مُعافي انا كمان اتابع بمستشفي اسطون وعند نفس...
وفاء ناعم يارب يتمم لنا على خير
بكره موعدي الصباح وأشعه الثلاثية الأبعاد مره متحمسه
منجه ورديه
منجه ورديه
انا جبت عيالي في اسطون ٢ عند يسرى و١عند عزه
ان شالله المره هذي اولد عند عزه