soosoo2009

soosoo2009 @soosoo2009

محررة ذهبية

تمرين سويته فتح الرحم بعد خمس دقايق قولوا ماشاء الله

الحمل والإنجاب

كيفكم يا حوامل انا اليوم بنزلكم تمرينين يساعدوا على فتح الرحم سويتهم وبعدين حسيت بتعب قلت ادخل المنتدى على بال ارتاح وارجع اكمل واسويها تاني المهم لما حسيت بتعب دخلت المنتدى هنا وطرحت موضوع اش اسمي ولدي على الوالد الله يرحمه يارب ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا الاسم الي يبغاه زوجي المهم البنات ماقصروا خلال دقايق معدودة ردوا وانا ارد على الموضوع احس بشي غريب نازل على فخدي اروح الحمام الاقي السدادة حق الرحم ماشاء الله نزلت دقيت على دكتورتي قالت بسرعه على المستشفى وكمان في المستشفى سويتها ماشاء الله لاقوة الا بالله فتحالرحم بسرعه وجلسوا الحوامل الي هناك يقلدوني :) وجبت العريس حبيب قلبي الله يحميه ياااارب :icon28:

وحبيت افيدكم وابغى منكم بس الدعاء ربي يسخرلي زوجي ويحفظ لي اولادي ما اشوف فيهم مكروه ويرد كيد من يكيدني في نحره لاني في ضيق ومحتاااااااااااااااااااااااجه الدعاء وادعوا لابوي بالرحمة والمغفرة والجنة الله يخليكم

مدري مسموح ولا لا الروابط انا بحط بس ادا ممنوع ياريت المشرفات ينبهوني بدون حدف الموضوع
التمرين الاول

التمرين الثاني

دعواااااااااااااااااااتكم هالله هالله بالادعيه
128
407K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة البلدان
زهرة البلدان
ما شاء الله
متميزه بكل شي
متميزه بكل شي
جزاك الله كل خيررررر
فكري غريب
فكري غريب
يعطيك الف عافيه والف الحمد لله على السلامه ومبارك البيبي الحلووو

جاري التجربه والتطبيييييييييييييييييق
soosoo2009
soosoo2009
الله يبارك فيكم ويسعدكم بس لاتنسوا الرفع للفائدة والدعاء لو في قلوبكم
جنى الورد 2010
جنى الورد 2010
اختي الكريمه 
جزاك الله خيير 
بس بسألك كم لك في التاسع وفي اي اسبوع انتي لما سويتي هالتمارين 

والله يرحم الوالد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويسخر لك زوجك ويخلي لك عيالك ويحفظهم من كل سوء يارب