dlool2010

dlool2010 @dlool2010

عضوة نشيطة

&& خ ل ط ت ي ال new &&

العناية بالبشرة

اللهم اجعل القران ربيع قلبي..وذهاب حزني

مرحبا كيفكم حبوبات....

بما ان الدراسه قربت والجو صاير والناس تحب النظااااااااافة والريحة الحلوة المنعشه......

وانا وطبعا وحده منهم ....في نفس الوقت كنت اعاني من الحبوب بعد الحف.......وكنت كمان اشتكي من

سواد ركب اصابع يديني ...ورجولي لما االبس اسمع صوت خشونتها:44:

وطبعا لاني احب الاختصار ولا احب الخلطات الكثيره وعارفه انو لو استخدم كريمات حالها حال الخلطات

الطبيعيه لازم استمر عليها .....

فقلت ليه مااعالج كل هالمشاكل (ريحة العرق..السواد..الخشونه..الحبوب...)بكريم واحد...

اوك بما ان بشرتي جافة فمحتاجة ترطيب اكثر وكريمات اكثر..لو استخدم ليمون او شي قوي مثلها او شبه حرقتني بتسلخني وتزيد السواد...

فاخذت علبه فاضيه انتي ممكن تاخذين علبه الصابون لما تخلص اذا تحبين طريقة العصر وكل وحدة

براحتها وتحطين فيها هالمكونات بالمقدار اللي تحبينه:

جلوسليد ((سوفت كريم)) انتبهي سوفت كريم مش الثقيل العادي مثل اللي بالصورة بالظبط

نيفيا الازرق القديم

ماء ورد وانتبهي تكثري عشان ماتجي الخلطة سائلة

نشا

واخيرا وليس اخرا لوشن نيفيا للسلوليت ...نفس اللي بالصورة بالظبط لان فيه انواع وماادري ليه شكة نيفيا مسوية انواع للسلوليت بس ليه انا اضفتها للخلطة اول شي ترطيب عاااااااااااالي ثاني شي والسر والاهم ريحته يابنات ريحة نظاااافه ريحة تجنن وفيه انواع لوشنات نيفيا اذا عجبتك اي ريحة منهم خذيه مع ريحة مويه الورد ياسلاااااام

وتخلطينه شوي شوي واستمري عشان النشا مايتكتل يومين بس وتشوفين الفرق باذن الله ..انا بغيت ابيعها ..بس قلت لا حرام انتوا تستاهلوا لانكم فدتوني كثير فديتكم والله :heart:

والسلام مسك الختام
54
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوه صغيره 2
قطوه صغيره 2
روووووووووووووووووووووووووووووووعه غلاتي

تسلمين غلاتي فديتج
dlool2010
dlool2010
روووووووووووووووووووووووووووووووعه غلاتي تسلمين غلاتي فديتج
روووووووووووووووووووووووووووووووعه غلاتي تسلمين غلاتي فديتج
انتي الاروع فديتك
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر