3ahd

3ahd @3ahd

عضوة

علاج آلام المفاصل مجرب وطبيعي ونتائجه رائعة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكن بالخيرات والطيب والصحة وكل سعادة يارب
احبكم جميعا في الله وكم ادعو لكن جميعا في هذا الصرح الرائع وكم تحبون الخير وتنشروه
جعل الله دعائي ودعاء غيري لكن بالخير مستجاب في هذا اليوم المبارك تقبل الله منا ومنكم الطاعات

ولله الفضل والمنة اعاني من آلام بالمفاصل رهيبة جدا لدرجة اني كنت اشعر احيانا اني شبه مشلولة لا استطيع تحريك ذراعيا ولا ركبتاي واشعر اني بلغت من العمر 70 سنة ولله الحمد والمنة بعد قراءت موضوعين لاختين هنا الله يجزيهم عني الفردوس الاعلى ويبارك فيهم يارب ويسعدهم واولادهم وان ماكان عندهم يرزقهم بالذرية الصالحة يارب اللهم امين ويجعلهم وكل من منهم ولهم وبهم فى عليين اللهم امين يارب العالمين

بفضل الله اشعر وكأني لم يصيني شيء ومن حبي لكم وحبا في نشر هذا العلاج الطيب الرائع وددت نشره فانشروه حتى تعم الصحة والعافية على الجميع اللهم ادمها عليا نعمة يارب واشفيني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين

اتمنى منكم الدعاء للاختين الله يحفظهم يارب والدعاء لي بتمام الشفاء والله يرحم والدي ويسكنه الفردوس الاعلى يارب اللهم امين

سأنشر الموضوع كما نشرتاه حتى يشملهم الدعاء والاجر اللهم استجب يارب

بالنسبة للحبة السوداء او حبة البركة انا استخدمت اللي نشتريها من السوبرماركت العادية ولازم مانتركها مطحونة علشان الزيوت الطيارة اللي فيها واستخدمتها بمعدل معلقتين كبار مطحونين الصبح ومعلقتين كبار مطحونين بليل كنت اخلطها مع روب او زبادي
وعلشان ما تعمل حموضة ما تاكليها على معدة فاضية او عالريق الصبح

والعلاج الثاني هو عبارة عن زيت لدهن موضع الالم ونتائجه فعلية بوقتها سبحان الله يتبدل الاحساس تماما من الم لشفاء سبحانك يارب اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب اللهم امين

بس انا استخدمت الطريقة بس زيت زيتون وزنجبيل طازج بشرته وحطيته مع الزيت عالنار يغلي وتركته يوم وصفيته واستخدمته وسبحان الشافي المعافي

دعواتكم يابنات والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب اللهم امين
83
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كولانا
كولانا
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك .

كم يوم استمر العلاج ؟ وهل يتم استخدام العلاجين مع بعض في

نفس الوقت ؟

ومقادير الحبة السوداء اليست كبيرة ؟ لأن الدكتور جابر القحطاني يقول

أن الجرعة 7 حبات فقد يومياً .
3ahd
3ahd
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك . كم يوم استمر العلاج ؟ وهل يتم استخدام العلاجين مع بعض في نفس الوقت ؟ ومقادير الحبة السوداء اليست كبيرة ؟ لأن الدكتور جابر القحطاني يقول أن الجرعة 7 حبات فقد يومياً .
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك . كم يوم استمر العلاج ؟ وهل يتم استخدام العلاجين مع بعض...
اجمعين يارب اللهم امين
انا ماكملت اسبوع على الحبة السوداء ومن اول جرعة حسيت بالفرق الحمد لله
وما اعرف توقيت للعلاج كم بس من رايي بستمر مش اقل من اسبوعين او تلاتة واخفف الجرعة حسب حالتي بعمل لانها عشبة ليست كالادوية لها مضار وياما اخدنا م سكنات وادوية اثارها الجانبية اسوء من السوء

بالنسبة لجرعة الدكتور جابر القحطاني ماهي داخلة دماغي لان الحبة بحجم حبة السمسم ازاي تكون 7 حبات جرعة ؟

انا نقلت كلام الاخت اللي كانت كاتبة الموضوع بس فى الموضوع تتكلم عن مقدار بحجم فنجان القهوة انا جربت 2 م ك مرتين في اليوم وممكن غيري يستجيب على اقل منها

بالنسبة لاستخدام العلاجين سوا ممكن عادي لان التاني دهان موضعي وزيوت مافي منها ضرر

اتمنى ان اكون وفقت اختي والله ييشفيكي ويشفيني ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب اللهم امين
حكاية أمنية
حكاية أمنية
طيب اذا حسينا يااضرار جانبيه نوقفها او نستمر ؟

وهل شفيتي تماما من المرض؟
3ahd
3ahd
طيب اذا حسينا يااضرار جانبيه نوقفها او نستمر ؟ وهل شفيتي تماما من المرض؟
طيب اذا حسينا يااضرار جانبيه نوقفها او نستمر ؟ وهل شفيتي تماما من المرض؟
لاتخافي اختي اضرار ايه توكلي على الله والله انا باخد علاج للمفاصل اثاره الجانبية فظيعه من عمى لفشل كلوي لفشل فى القلب وكنت باخده من قوة الالم الحمد لله على كل حال
والحبة السوداء الرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بيها فهي تشفي من كل الامراض الا الموت سبحان الله
وجربيها جرعة هتعرفى الفرق ودعواتك وممكن تبدأي بمعلقة بس وتزيدي على حسب احساسك بالتحسن
انا مش خبيرة انا مريضة جربت علاج بالاعشاب كان مكتوب والحمد لله خفف الالم عندي كتييييييييييير يكاد يكون ماكان فيا شي

وللعلم انا ليا تقريبا 6 ايام اخدها ومرتاحة جدا ولله الحمد الله يتمم شفايا على خير ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب اللهم امين
حكاية أمنية
حكاية أمنية
الله يشفيك يارب
اناخايفه على الكلى والكبد لانها تعبانه
بتابعك اختي وزوديني وش يصير معك
يارب فرحها بالشفاء والعافيه التامه