الى الاخت الغاليه DESTINY

العناية بالبشرة

اختي الغاليه مادري شلون اشكرج، ماقول الا الله يجزاج الف الف الف خير وربي انها من قلبي طالعه ‘ وترا لي سنه و5 شهور ادخل هالمنتدا بس والله اللي خلاني اشترك هو انتي عشان اقدر اوصل لج شكري وامتناني ، تبين اتعرفين شالسالفه اقولج يالغاليه انا كنت اعاني خلقه بعدم نبوت الشعر للخارج بجسمي ومخلي شكلي مقرف مره لان هالشعر يطلع على شكل حبوب سود خشنه حدها ، وربي يشهد ماخليت دكتور جلديه والا اعشاب مشهور الا رحتله وكلهم قالو هالشي ماله حل حتى الليزر قاللي احتمال مايروح وأيست ولا حاولت اروح اسال بعد كلام الدكاتره المعروفين مو اي كلام ، ولقيت وصفه لج للتبييض واستخدمتها ، صج ماجا البياض بس انصدمت بعد اسبوعين الحبوب اللي بالرجل راحت مره وحده :icon28: ، واللي بالفخوذ يعني خفت اشوي والله اني سيده تذكرت قول الرسول عليه الصلاه والسلام بمعنا كل داء له دواء الا السام بعد ما كنت مأيسه، عسى الله يجزاج الف خير عني وصج انج افدتيني بشغله الدكاتره ماقدروا يساعدوني فيها وتسلمين ياروحي واسفه على التطويل بس والله يابنات لاتلوموني ولا وفيتها حقها .
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهر الوجود
نهر الوجود
مبرررررررررروك
##ريانة العود##
مبروووووووك..
وتستاهل الأخت..
بس ممكن أعرف وش نوع بشرتك؟؟
DESTINY
DESTINY
سكون المرام // هلا وكل الهلا فيج بينا -- بين خواتج --وهذي الساعه المباركه الي اشوفج فيها ويانا عزيزه وغالية ياقلبي
وياحياتي الشكر لله وحده -- الي الحمدلله بفضله تحسنتي وما احنا الا اسباب
والله اني فرحتلج من كل قلبي واصلا تفاجأت بموضوعج لاني من فتره مادخلت النت والحمدلله يوم انج بخير -- والله والله ماتدرين اشكثر افرح من قلبي لما اكتب شي بضمير حي واشوف الكل مستفيد منه هذي قمة السعاده بالنسبة لي ورضى من ربي يوم اشوف الدعاء من بنات اخلاق مثلكم :39: الله يسعدج ويسعد كل اخت معانا --

وعلى نياتكم ترزقون --ولانج على نيتج ونيتج طيبة الله دلج على وسيلة بسيطة تكون سبب في سعادتج الحمدلله -- والانسان ماييأس من رحمة ربه -- وتأكدي اني كلي ثقة بصدق مشاعرج ودعواتج وربي يجزاج كل خير على حسن الدعاء

وتحياتي للجميع :39:
أحبكم في الله
شيخـــ الزين ـــه
حبيبتي ممكن اعرف الطريقه

شاااكره لك
fatat
fatat
سكون المرام ممكن تقولين الطريقه او دلينا على الرابط اللي فيه الطريقه