د.هنادي جابر

د.هنادي جابر @dhnady_gabr

عضوة شرف في عالم حواء

-----الى من تبحث جادة عن أخصائية تغذيه------

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وأنتن بخير بنات حواء

يسعدني تواصلكن الدائم ---- تعالوا معي الى عالم الرشاقه-- الصحه-- الجمال--والى حياة أفضل

سبيلنا فيها هوالأغذيه الطبيعيه --- الطب النبوي--طب الأعشاب--الرياضه البدنيه

منتظره ----

أسئلتكم

استفساراتكم

مقترحاتكم

تجاربكم مع السمنه والنحافه

وحياكن الله :39:
10K
942K

هذا الموضوع مغلق.

د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وأنتن بخير بنات حواء

تعالوا معي الى عالم الرشاقه-- الصحه-- الجمال-- والى حياة أفضل

سبيلنا الى ذلك هو الأغذيه الطبيعيه-- الطب النبوي-- طب الأعشاب-- الرياضه البدنيه ---

في انتظار

ردودكم

أسئلتكم

استفساراتكم

مقترحاتكم

تجاربكم في علاج السمنه والنحافه

معا نتواصل من أجل مستقبل أفضل

وحياكن الله :39:
ام الحلوه
ام الحلوه
مرحبا دكتوره انا قبل الحمل والولاده كان وزني65كيلو والحين بعد ماجبت بنتي زاد وزني الى94كيلو مع ان بنتي عمرها5سنوات.........وحاولت اسوي رجيمات لقيت نفسي ازيد بدل ما انقص.......وش الحل برائيك
يكفي عذاب.....؟
يكفي عذاب.....؟
مرحبا فيك يادكتوره
انا بعد الولاده بشهرين زاد وزني بحوالي 15ك مع ان اسلوب الاكل ماتغير احس السمنه منتشره فجسمي بس المكان اللي كثير مضايقني اسفل صدري يعني بداية البطن انا اول كان مشدود بس الحين لما اكون جالسه احس بزوائد كثير تضايقني ممكن اعرف يادكتوره ايش السبب هل تتوقعي حبوب منع الحمل لها دور او كيف
والف شكر لك عيوني
smmn_
smmn_
أهلا فيكي في منتدانا
أنا بطلب منك تكتبيلي برنامج غذائي حتى لو كان قاسي مو مشكلة لمدة اسبوعين وبكرره كمان اسبوعين بس لو سمحت ضروري جدا وباسرع وقت لاني رح ابدا فيه من يوم السبت القادم
هل سمعت عن عشبة البحر؟ بتخفف الوزن حوالي 15 كيلو بالشهر أو إذا عندك خبرة بالاعشاب ياريت تفيديني
nooova
nooova
هلا دكتوره ممكن اسأل عن حبوب الكالسيوم (فيتامينات) هل اخذها مع الرجيم؟؟لأني سمعت انها تساعد في انزال الوزن ..ما رأيك؟؟