خرأإفيــهُ
خرأإفيــهُ
والله مانفع معي وطلعلي نقط صغيرة سوده بجبهتي اتوقع انها شعر بدال مايحل المشكلة طلعتلي مشكلة ثانية
touchy26
touchy26
مشكوره ياقلبي
فعلا السدر احسن شي للبشرة
Jojofun
Jojofun
السدر وما أدراك م السدر السدر مو بس يصفي البشره حتى للي فيه حساسيه حكه بجسمه مفيد شعري يتساقط بكثره ولما استخدمته (قوى جذور الشعره) بس لما أتركه يرجع يتساقط شعري ... وبالنسبه للجلد أستخدمه لجسمي اخليه ثقيل زي الطينه مو مره سايل واغطي جسمي كله بالسدر وأنتظر أنتظر تقريبا ربع ساعه او ثلث لحد ماينشف على جسمي وبعدها امسحه بالماء مع تحريك بخفه بليفه ناعمه مو تفريك او بيدك تمسحينه وشوفو الصفاوه والنضاره كيف والله والله والله يابنات ان عندي حكه من الجوارب برجلي ورحت للصيدليات ورحت لطبيبه جلديه وعلاجاتهم مانفعتني والله ما عالج الحكه غير السدر عالج مكان الحكه وشد بشرتي أستمريت أسبوع بشكل يومي أتصبر وأنتظر وأشغل نفسي بالغساله لحد ماينشف وبكذا ولله الحمد طابت رجلي من الحكه حتى زوجي يسمي علي وينفخ يقول وش النضاره الي بـ وجهك قلت السدر وأنتبهو يابنات لاتدعكون او تفركون بخشونه لأن الجلد أحس يصير ناعم من بعده ....تكفون بنات دعواتكم لي بالشفاء من كل ضر ..
السدر وما أدراك م السدر السدر مو بس يصفي البشره حتى للي فيه حساسيه حكه بجسمه مفيد شعري يتساقط...
ماشاءالله تبارك الرحمن:icon29:
جامعية أنا
جامعية أنا
شكرا لك ياصاحبة الموضوع
الله يشفيك ياآم مشعل 4 و تشكرات ع ذكر تجربتك
هدوء وسط الزحاااام
ماشاءالله تبارك الله ... مشكوره علئ حب الخير الغير ..
( انا عندي كلف ..! بس الدكتور يقول مو كلف نمش ؟!
كل الحالتين هل بنفع السدر لها ..؟؟!