ام ليندا _
ام ليندا _
بنات تسلمون ع الردود بس حبيت اسال
انا فالرياض فالعريجا وابي دكتورة شاطرة ومجربتها او سامعة عنها
لان ابي اعرف جنس الجنين

بالله الي عندها خبرة تقولي
حكاية قلب..
حكاية قلب..
بنات تسلمون ع الردود بس حبيت اسال انا فالرياض فالعريجا وابي دكتورة شاطرة ومجربتها او سامعة عنها لان ابي اعرف جنس الجنين بالله الي عندها خبرة تقولي
بنات تسلمون ع الردود بس حبيت اسال انا فالرياض فالعريجا وابي دكتورة شاطرة ومجربتها او سامعة...
انا من جده
بس اهلي في الرياض وفي حملي ببنتي الثانيه كنت عند اهلي وقت اجازه قبل سنتين رحت عند دكتوره مصريه اسماها صفاء في مستوصف التضامن
الصراحه عسل هالدكتوره وطيبه ومتفاهمه
يمكن اكون افدتك
والله يرزقك اللي تتتمني
ام ليندا _
ام ليندا _
انا من جده بس اهلي في الرياض وفي حملي ببنتي الثانيه كنت عند اهلي وقت اجازه قبل سنتين رحت عند دكتوره مصريه اسماها صفاء في مستوصف التضامن الصراحه عسل هالدكتوره وطيبه ومتفاهمه يمكن اكون افدتك والله يرزقك اللي تتتمني
انا من جده بس اهلي في الرياض وفي حملي ببنتي الثانيه كنت عند اهلي وقت اجازه قبل سنتين رحت عند...
تسلمين ياعسل:26:
بس هي الي شافت لك جنس الجنين ؟؟:09:
too aspirant
too aspirant
مساء الورد كيفكم بنات ومبروك للي عرفو جنس المولود وعقبالي ان شاءالله ابسألكم اذا كان البيبي جهة اليسار صح الاغلب يكون بنت ؟ انا صراحة نفسي ف بنوته مااعترض على عطية ربي بس مرره احب البنات وكل مااسأل امي تقول كل حمل لها يختلف انا الشي اللي حسيته اتغير كثر الشعر ف بطني خاصة والبيبي يتحجر جهة اليسار وحامي كان خفيف بس لاني تعبت وجاني نزيف ونزلت المشيمه فقدت كثير من وزني موعدي يوم 18 ماادري استنى ولا اروح ذحين ابغى نصيحتكم
مساء الورد كيفكم بنات ومبروك للي عرفو جنس المولود وعقبالي ان شاءالله ابسألكم اذا كان...
لما صلحت لي الدكتورة السونار .. كان الجنين جهة اليسار .. بس ما أكدت لي جنس الجنين ..

قالت لي احتمال بنت ..
عطرالحب
عطرالحب
ماشاء الله مبروك اللي عرفوا جنس البيبي
طيب مافي وحدة من فبراير شهرنا عرفت جنس البيبي عشان نتحمس ونروح نشوف