ابي شوركم في مشكلتي

الأسرة والمجتمع

كيفكم يابنات انا بدخل بالموضوع على طول

طبعا انا زوجي متزوج علي ومن تزوج مايصرف علي ولاريال واحد
طبعا زواجته كانت بالسر لمدة خمس سنوات وبعدين طلعها لما اكتشفت

الم الخيانه صعب مره وحسبي الله وعم الوكيل

طبعا ماعطاني رضاوه او اي شي بحجة ان ماعنده ماده ووضعه صعب

بالمقابل زوجته مو مقصر معاها ابدا وصارت هي الكل بالكل بس تضحك وتفرفش وهالشي يعجب زوجي

بس انا عجزت اسوي مثلها بسبب المشاعر اللي بقلبي واولها انها مو اول زواجه له سبق وتزوج قبلها

ثانيها خيانته لي ووضعه المادي

ثالثها الفرق بيني وبين زوجته هي اجمل واصغر

جات زوجته بوقت كل الظروف ضدي

خصوصا اني حصلت اعمال سحريه بالبيت وارسلتها للمشايخ وكان بيني وبين زوجي عند اي جماع نزيف شديد وصار هالشي من اول ليلة رجعنا فيها لبعض

وهالشي نزع الامان من حياتي وصرت بس خايفه ومتوتره وزوجي حصل عمل بعد بس كانت ردة فعله عجيبه انه انسحب من حياتي وحياة اولادي ويردد انا ادور راحة بالي

اللي بتسأل انا ماعندي شغاله وتركت بيتي فترة ماكنت زعلانه عند اهلي

انا مومقصره معه قدر استطاعتي بس مايبيني احس واتقبل حياته المتقلبه

يابنات نفسيتي مره تعبانه مو قادره اتوازن بحياتي زوجي بس يضرب ويهدد ماحفظ لي شي من سنوات عمري معه ماهمتني الماده همني التقدير والاحترام

ودي ارسل لزوجته واتحسب عليها تتحمل شي كثير من وضعي خصوصا انه يجلس عندها بالايام ولايوم ذكرته بالعدل

ادعولي معاكم تكفون
56
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
الله ييسر امورك ويشفيك ويربط على قلبك مهم تدعين هذا الدعاء اللهم اجعلها بردا وسلام كما جعلت النار بردا وسلام على ابراهيم اعرف وحده تزوج عليها كانت الغيره ذابحتها بعد الدعاء صارت عاااااااااااااااااااادي جدا وتحمد الله
اعيدي توازن نفسك من جديد افتحي صفحه جديده عشان مييييييييييييييييييييييييين عشانك انتى انتي الصبورة انتى العاقله انتى الاولى انتى اللي لحد الان ممسك فيها واللى كان يخاف على مشاعرها سننننننننننننين لكن بسلوبك خليتيه يعلن وجودها الله يسامحك
اختلطي بالناس غيري صديقاتك اجلسي مع ناس متفائله واهتمي بنفسك وطالبيه بحقوقك بهدوؤ وانتى لابسه ومتعطره ومبتسمه خلاص اعتبريه صديقك ان راح مع السلامه وان جاء مرحب به
تدريجيا بتتغيرين الله يسعدك ويربط على قلبك وبدل ما تتحسبين على المخلوقه ادعي ان الله يشرح صدرك وييسر لك امرك ويصلح بيك وبين زوجك
كنانه 2011
كنانه 2011
الله يفرجها عليكي و يسخر لك زوجك و يكفيكي كل ذي شر
ما عندي الا ادعيلك و انتبهي تعملي حركة تندمي عليها لا ترسلي لها رسالة و لا شي
و حاولي تعدلي من نفسك
Al-Farasha
Al-Farasha
لا تحطين همك هم زوجك
عيشي لنفسك روحي لصديقات لاهلك تونسي معاهم و خليه اخر همك
التفكير فيه مو جايب معاكي الا الغثا و النكد فلا تفكرين فيه و تونسي بحياتك
داومي على الاستغفار
الله يفرج همك و يسخرلك زوجك
رائدة معروف
رائدة معروف
الله يعينك يارب ليش ما تكلميه ليش ما يعدل بينكم حرام عليه
ربنا يصبر قلبك عليه وعلى عمايله
حبيبتي جدة
حبيبتي جدة
الله ييسر امورك ويشفيك ويربط على قلبك مهم تدعين هذا الدعاء اللهم اجعلها بردا وسلام كما جعلت النار بردا وسلام على ابراهيم اعرف وحده تزوج عليها كانت الغيره ذابحتها بعد الدعاء صارت عاااااااااااااااااااادي جدا وتحمد الله اعيدي توازن نفسك من جديد افتحي صفحه جديده عشان مييييييييييييييييييييييييين عشانك انتى انتي الصبورة انتى العاقله انتى الاولى انتى اللي لحد الان ممسك فيها واللى كان يخاف على مشاعرها سننننننننننننين لكن بسلوبك خليتيه يعلن وجودها الله يسامحك اختلطي بالناس غيري صديقاتك اجلسي مع ناس متفائله واهتمي بنفسك وطالبيه بحقوقك بهدوؤ وانتى لابسه ومتعطره ومبتسمه خلاص اعتبريه صديقك ان راح مع السلامه وان جاء مرحب به تدريجيا بتتغيرين الله يسعدك ويربط على قلبك وبدل ما تتحسبين على المخلوقه ادعي ان الله يشرح صدرك وييسر لك امرك ويصلح بيك وبين زوجك
الله ييسر امورك ويشفيك ويربط على قلبك مهم تدعين هذا الدعاء اللهم اجعلها بردا وسلام كما جعلت النار...