ام ملاك15

ام ملاك15 @am_mlak15

محررة فضية

يا الله يا بنات نسوي استفتاء على افضل طباخه في مطبخ حواء

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
وشلونكم بنات
يا الله يا بنات نسوي استفتاء على افضل طباخه في مطبخ حواء
وانا عن نفسي
هي ام عزيزان
هاه ترا ما فيه زعل المقصد انا نوسع الصدر ونشوف اراء بنات حواء <<<<< حلوه حطيت قصيد
ويا ليت القى منكم تجاوب
وشكرا
:27:
121
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
تسلمين يالغلاااااااااا

ومن ذوقج والله :)

بس والله في بنات وايد اطباقهم روعه

مثل دردشه ولا يعلى عليها تبارك الرحمن

وبيان الله يشفيها

وعزيزه الله يشفيها

ويردهم لنا بالسلامه

يعني هذوووول انا تعلمت منهم الكثير وحبيت المطبخ منهم

وفي بنااااااات وايد مابي اذكر اسامي اخاف انسى احد منهم فكل وحده اتعلم منها شي وحتى لو كان بسيط

وكل وحده لها ميزه

:cook:
ام الهنا سليمان
انا اقول don
مجهودها واضح ومساعدتها للكل ومش متاخرة على اى عضوة فى المنتدى وملفاتها مفيدة واكثر من رائعة وقامت هذا الشهر بمجهود رائع
don
Noody30
Noody30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي ام ملاك، كل عام و انتي بخير

شكرا على موضوعك ده و لو انه صعب جدا جدا اننا نقول مين افضل طباخة، لانهن كثيرات ما شاء الله و لكل واحدة و ليها نفسها في الاكل و اسلوبها مش حاقدر افضل واحدة على التانية

عن نفسي حأقول بعض اسماء لافضل و امهر الطباخات اللي استفدت منهم كتير

don و ناني 5 و ronii و ام عزيزان و عزيزة و نور و دردشة مطابخ و ام دحومي الحلو الفتاة الشامية و المحبة للخير و المسافرة و بيان و الماء و الخضرة و فاقدة الامل بالمرة و ام دانة الدندونة و Moon Girl و أسماء كتيرة جدا جدا اصحابها يسامحوني اني نسيتها

ربنا يجزاهم كلهم خير و يجعل كل حرف وضعوه لمساعدة اخواتهم في ميزان حسناتهم
رواء الاسلام
رواء الاسلام
فعلا تحديد طباخة معينة شئ صعب يعني انا حبيت الطبخ و اتجعت عليه و الفضل في ده لربنا او لا و اخيرا ثم لاكتر من اخت في هذا المنتدى
يعني انا استفدت من ام عزيزان و دون و عزيزة و بيان و دردشة مطابخ و زيودة و روني و اتعلمت حاجات كتير من اكتر من واحدة هنا اساميهم مش حاضرة في الذاكرة دلوقت و لكل دول انا باقول لهم شكرا جزيلا و جزاكن الله عنا خير الجزاء
عاشقة البر
عاشقة البر
انا ماراح احدد لانى استفد من كل وحدة موجودة فى المنتدى كلهم ماشاء اللة عليهم ومايقصرون فى اى طلب خصوصا ام عزيزان ومشاعل السعودية ماشاء اللة عليهم عندهم طبخات مضبوطة يعنى تسوينها وانتى مرتاحة
كلكم بارك اللة فيكم يااحلى بنات عالم حواء