Ana maghribia
Ana maghribia
جربي الكديرة فعلا كتعطي نتيجة ممتازة
بحر العيون2007
بحر العيون2007
مشكورة انا مغربية لردك الكريم

بس اختي ممكن تقولين لنا اثاره السلبية؟
وكم مرة تسوى الكديرة المغربية؟
انا متخوفة من انه المنطقة راح تترهل بعد ما كانت منتفخه لانه طبيعه الجسم انه الاكل ما يوصل لهذي المنطقة ففمكن بعد فترة بعد استخدام الكديرة شهور او سنة المنطقه خلاص تفش و تختفي او تترهل
اضـــواء
اضـــواء
رفع
Ana maghribia
Ana maghribia
مشكورة انا مغربية لردك الكريم بس اختي ممكن تقولين لنا اثاره السلبية؟ وكم مرة تسوى الكديرة المغربية؟ انا متخوفة من انه المنطقة راح تترهل بعد ما كانت منتفخه لانه طبيعه الجسم انه الاكل ما يوصل لهذي المنطقة ففمكن بعد فترة بعد استخدام الكديرة شهور او سنة المنطقه خلاص تفش و تختفي او تترهل
مشكورة انا مغربية لردك الكريم بس اختي ممكن تقولين لنا اثاره السلبية؟ وكم مرة تسوى الكديرة...
العفو اختي
معندهاش اثار جانبية نهائيا
ماتخافيش غير توكلي على الله و عمليها أبحثي في كوكل عن الطريقة و اعمليها بنفسك هي سهلة بزاف و اهم حاجة انك تاكلي مزيان مباشرة بعدها
ولازمك تعرفي انه اذا درتيها و من بعد بغيتي تخسي غدي يخس جسمك كلو ماعدا ديك المنطقة لان الكديرة تكون عضلات و ليس الشحم
سامحيني اختي لا اعرف التكلم بلهجتكم اتمنى ان يكون الشرح واضح
بحر العيون2007
بحر العيون2007
العفو اختي معندهاش اثار جانبية نهائيا ماتخافيش غير توكلي على الله و عمليها أبحثي في كوكل عن الطريقة و اعمليها بنفسك هي سهلة بزاف و اهم حاجة انك تاكلي مزيان مباشرة بعدها ولازمك تعرفي انه اذا درتيها و من بعد بغيتي تخسي غدي يخس جسمك كلو ماعدا ديك المنطقة لان الكديرة تكون عضلات و ليس الشحم سامحيني اختي لا اعرف التكلم بلهجتكم اتمنى ان يكون الشرح واضح
العفو اختي معندهاش اثار جانبية نهائيا ماتخافيش غير توكلي على الله و عمليها أبحثي في كوكل عن...
كلامك واضح عزيزتي و الله يجزاك كل خير اختي مغربية