السعودية - الرياض
عروض للخدمات
حلاوه دلكه حمام مغربى نقش حواجب فتله تنظيف وجه برامج كامل

السعودية - الرياض
عروض للخدمات
حلاوه دلكه حمام مغربى نقش حواجب فتله تنظيف وجه برامج كامل
موضوع مغلق

15-08-1434 هـ, 01:13 صباحاً
انا اغط عنكم انشغل وارجعلكم مشتاقه 
جبت لكم جديدي 
بسم الله الرحمن الرحيم 
انا بشرتي مختلطه زايد دهنيه زايد حساسه اهئ اهئ 
بس الغالب عليها حساسه ودهنيه 
اخذت منتجات شجرة الشاي من بودي شوب 
مره ما ناىسبتني حسستلي وجهي وطلعتلي حبوب صغاررر اسفل الخدين يوم استخدمها 
اخذت غسول وتونك وكريمين ليلي وصباحي 
الغسول تمام بس الباقيات احس بحراره لاحطيتهم 
رجعت لصابونه البابايا الي بالحبه السودا وارطب بزيت جنين القمح وفيتامين e 
وعندي مشكله الزيوان الي ع الانف ذا جنني اشتريت ماسك بيزلين لليزوان خففها بس ماراحت كلها 
جسمي اهئ اهئ ماسويت شي له جالسه ابحث وابي شي سهل عشان اداوم عليه 
ركبي استخدمت لها اليكسال والدوكين ماجابو نتيجه مره يمكن لاني اخلطهم الي بتجربهم تحط المقشر اسبوعين بعدين الدوكين 
وتشوف
شعري مررره يتساقط الله يشفيني من التساقط دورت لقيت يمدحون انبولات اناستيم شريتها ولي تقريباً اسبوع استخدمها ان شاء الله باذن الله القى نتيجه 
اش كمان بس ذا الي بجعبتي 
باقي شي مهم مره يابنات الشفاء بيد الله سبحانه مو في الكريمات 
انا اول شي موقنه بقلبي ان الشافي الله والكريمات سبب 
ثاني شي اقرا على كريماتي المعوذات والفاتحه والي يحضرني وانفث فيها واسمي قبل احطها 
و مرات اجمع يدي واقرا فيها المعوذات ونفث وامسح على نفسي بنية الشفاء من تساقط الشعر او حبوب او اي شي بس دايم انساها وانشغل الله يشغلنا بطاعته 
ولاتنسون وردكم من القران لو كل يوم وجهه 
والله يسعدنا ويحقق امانينا 

إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
في طلتي هيبة ملك غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 01:37 صباحاً
آنا حاليا آخذ حبوب السمك يقولو تطول الشعر
و الجسم و لآ آدنى آهتمام ><"

بحآول آعمل دايت من اليوم 15/8 إلى 15/9 > تبع التمر و اللبن و بآمشي على السير نص سآعة يوميآ و بآنط حبل 200 نطة كل 50 مفصولة ><"

دعوآتكم ..

توقيع

anmar2005 غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 02:13 صباحاً
بنااات بليززززز سؤال مهم ������ مِِـتــ ؟؟! ـى اشششششيل المنطقه الحساسهً قبل الزواج بكم يوم ووكمان ماقد شلتهاااً بحلاوهً اخاف تحبب المنطقهً لان شلت شي بسيطً قبل فتره وحببت المنطقه. الي شلتهاااا ف وشً تنصصصصحوني فييييييه الله يجزاااااها خيرررر الي ترد علي ويوفقهاااا يارب

توقيع

سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك
ليمؤؤؤ@ غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 02:58 صباحاً
ليمو لازم تشيلين قبل الفرح بكم شهر عشان تتدربين وعشان الشعر بالحلاوه ثاني مره اخف الالم كثيرررر وكل مره بيقل طبعا للي ع طول بالموس وبيخف السمك 
وللحبوب انا مرة جربت ديتول الاخضر بعد الشيل خففته بمويه وغسلت صح يحررق بس خفف الحبوب واستمري بعد الحف ثلاث او اربع ايام مرة وحده اذا بشرتك مو حساسه وفي كريمات بعد الحف دوري عليها بالنت 

15-08-1434 هـ, 03:00 صباحاً
انا اشوف تشيلي قبلها بيوم احسن شي وبعد ماتشيلي عليك بكريم الحساسية وان شالله ماتطلع حبوب ..،

توقيع

M!ss toot غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 03:46 صباحاً
انا برنامجي حالياا 
الشعر.. زيت سمسم وخروع اخلطهم بكميه متساويه واحطهم ع شعري اقل شئ ساعتين .. وادعو يخف التساقط عندي ويكثرر شعرري ....قسم شايله همه اكثر شئ ..
وبالنسبة لجسمي مااستخدمت شئ لسى ..بس عندي حبوب شباب فالظهر ولي فترة استخدم خلطة الطحينه والمررة ...مررررة خطيرة  خففت الحبوب بشكل ..الحمدلله ياارب ... 
وبالنسبة لدبشي ناقصني كثيرر ..بس ان شاء الله اخلص قبل رمضان ..وافضى لنفسي ...صح حجزت برنامج للجسم ب 1500  مدته عشر ايام خليتها بالعشر الاواخر ..طبعا برنامج كامل  احسس مرررة مكسلة ... الله يسهل عليناا امورنا وييسررهاا ياااااارب 

هنودة كول غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 03:55 صباحاً
بناات ...
ودي اشيل جسمي كله بزواجي ..بس ماابي اتعود دايم اشيله ..بس ابي مررة وحدة اللي هي بزواجي ...بس خايفه يطلع الشعر كثير وغليظ  ..واضطر اني اشيله كل فتررة .... وانا ماابي هالشئ ..فـ ابي نصيحكتم ..شورو عليا ...

هنودة كول غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 04:41 صباحاً
لو شلتي بحلاوة مره تمام
معروفة انها تخفف سمك الشعرة وتأخر النمو

اماوجهك خليكي ع الشمع للبشرتهم حساسة <<<عن تجرربة

للمنطقة الحساسة اتدربي زي ماقالت وحدة من العسولات عشان يصير الشعر لما يطلع خفيف وتكون المنطقة متعودة

الله يعينك حتقلبي فرقة من الالمم ههههههههههههاي

كبرياء أنثى m غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 04:46 صباحاً
استغربت انو اغلب العرايس بشتكوا من التساقط

وانا قبلكمم بس علمتني وحدة باكستانية زمان انو الغلط في وضعنا للزيوت

احنا نحط الزيت ونتركو ونغسلوا ونبغى الشعر واوو

ماينفع

شوفوا ايش قالت لي

لما تحطي الزيت نزلي راسك على تحت وافركي بحركةدائرية على فروة راسكك

لمدة كم دقيقة كدا وخليه وكمان لما تغسليه وتمشطيه سوي نفس الحركة
عشان الدورة الدموية تتحرك
مرة ف مرة حتلاحظوا

كبرياء أنثى m غير متواجد حالياً  

15-08-1434 هـ, 05:07 صباحاً
شكرا كبرياء انثى الكوفيرا لها مشغل اذا ابي اروح اشوف شغلها 
وطريقة الزيت من زمان اسمعها انها زينه بس والله لي كم اسبوع ادلك للحين ماشفت نتيجه الحمدلله 

موضوع مغلق