خـلـطـة صـابـونـيـه آسـطـوريـهه $ بتكرهين كل الصابونيات بعدها

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شخباركم يا عسولات ؟ إن شاء الله كلكم بخير و صحة

أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا قبل مدة ليست بالطويلة سويت خلطةصابونية من تأليفي و نزلتها و جربوها بنات و عجبتهم و قالوا انها رائــــــعه والحمد لله هذا من فضله سبحانه

خلصت هالصابونية و سويت وحدة ثانية بس طورتها أكثر و زدت عليها أشياءو نقصت أشياء بعد خبرة طويلة بالفرفرة بمواقع أجنبية غربية و مصرية و خليجية ومغربية قعدت أقرأ أسرار جمالهم و أعشابهم و صوابينهم اللي يستخدمونها و من هالخبرةالبسيطة استنتجت هالصابونية الطبيعية الحلوة العجيبة انصحكم فيها و التجربة خيربرهان و أنا متأكدة انكم راح تحبونها و تدمنونها مثلي ( يا ليت حبيباتي تمشون علىنفس الطريقة والمقادير بدون تحريف عشان توصلون لنتائج مرضيه و فضييييعه مثلي ) ..

طريقتها كالتالي :

وفري هالصوابين كلها و تأكدي تكون كلها أصليه 100%

* صابونة البابايا فروتي 6*1 الفلبينية

* صابونة الغار التركية ( إذا ما لقيتيها لا تغامرين خوذي الحلبية )

* الصابونة السحرية الفلبينية ( صابونة الجمال )

* صابونة الكركم بياري الهندية

* صابونة الطاووس المغربية بالجلسرين ( إذا ما لقيتيها جيبي كل واحدلحاله يعني وفري صابونة الطاووس العادية و صابونة الجلسرين بس الأفضل هالصابونة مانبي نكثر )

* صابونة العكر الفاسي المغربية ( الأصلية موجودة بالمغرب فقط و صعبتوفيرها بالسعودية و الخليج ف أشتريها من تاجرة مغربية )

* صابونة حليب اليوكو

* صابونة الكبريت ( عجيبة جداً تزيل الحبوب تماما و تطهر الجلد )

* صابونة المــره ( إذا ما لقيتوها جيبوا صابونة المرة والكركم نفسالشيء تقريبا )

* نبشر كل هالصوابين ( أدري كثيرة بس اللي تبي الصفاء والنضارةوالبياض المورد و الزين تكمل معاي هع , صدقوني بالنسبة لي مو كثيرة استمتع و أناأسويها ) نبشرها عادي بالمبشارة

* نحط المبشور بصحن و نجيب قارورة ماء ورد طائفي أو إيراني ( هم افضلشيء ) أنا شخصيا أحب الطائفي أأمن و صديقتي تجيبه لي من مصنع بالطائف و نصبه كلهبقدر

* و نضيف له ملعقتين كبار كل من :

ملح خشن

* كركم جسم

* ملح الحليــــب

* حلبة مطحـــونة

* مــرة مطحونة

* سدر مطحون ( يفضل يكون اصلي و تجيبينه ورق و تطحنينه و تنخلينه نخللين يصير ناعم و نفس الشيء الحنا )

* حنــا ( نفس طريقة السدر )

* ورد مجفف مطحون

* لافندر مطحون ( الصورة من النت )

* بابونج مطحون

* و اخليهم على نار هادئة لين تغلي المويه و الأعشاب و اضيف لهمالصوابين كلها و احركها زين لين تتجانس وتصير خليط واحد و اطفي النار و اضيف لهاملعقة كبيرة نشا

* و ملعقتين كبار حليب نيدو

* ملعقة كبيرة عسل ( يفضل يكون عسل يمني طبيعي اصلي )

* و اضيف لها زيت جنين القمح و زيت اللوز الحلو كاملة ( القواريرالصغيرة مثل حقات وادي النحل , الصورة من النت )

* و اضيف لها نص القارورة أو ربعها جلسرين سائل نقي و نص كاس عصيرليمون

و

* و احركهم زين واخليهم شوي لين تبرد و بعد ما بردت اجي ادعكها بيديبعد ما لبست قفازات و اخليها كريمية ناااعمة ثم اضيف لها ملعقة صغيرة عكر فاسيمغربي

* و بعد ما حركتها زين بيدي وجانستها وخلطتها مع بعض صار لونها ورديجذاب يجنن افرغ عليها آخر شيء 10 كبسولات فيتامين E الزيتية ( إذا كنتِ حامل تجاهليها ) و احركها بيدي مره ثانيه" وناسه و انا ادلك و ادعك مستمتعة حدي هههه " ثم خلاص افرغها بقارورةزجاجية و احفظها بالثلاجة ..

ملاحظات مهمة جداً :

* تستخدم يوميا قبل النوم بحيث تبللين جسمك كامل مع الوجه بماء دافئيميل للسخونة شوي و جيبي من هالصابون و وزعيه على كامل جسمك و وجهك وخليه من 5 إلى10 دقائق ثم جيبي ليفة بودي شوب القفاز و بلليها بمويه ساخنة و أبدأي أفركي جسمك (والصابون على جسمك ) بشكل دائري و من تحت لفوق لتحريك الدورة الدموية و الأماكنالحساسة افركيها بنعومة وبشكل دائري برضو ثم آخر شيء تشطفي بمويه باردة واطلعيوتنشفي بفوطة ثم رطبي جسمك بلوشن غير معطر ويفضل يكون مرطب قوي مثل زبدة الكاكاو ونامي و عليك بألف ألف عافيه مقدما ..

* ممكن تشوفينها صعبة لكن أنا شخصيا استمتع و انا اسويها خاصة أن هناكبياض و صفاء و توحيد لون و توريد و نعومة و نضارة تنتظرني منها بعد الله $

* ياليت تقدرون تعبي و جهدي بدعواتكم الصادقة من القلب أن الله يوفقنيويسعدني بالدنيا و الآخرة و يحقق لي كل اللي ببالي و يشفي اهلي وكل مرضى المسلمينو بردودكم الحلوة المشجعة و بعدم نقلكم للموضوع إلا بإسم صاحبته $

( تصبحون على خير )

:15:

71
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Classic Dream
Classic Dream
على فكرة أنا تعبت و انا اكتب الموضوع و احمل الصور بالوورد بس مدري شفيه يوم حطيته هنا الصور اختفت و الحروف تلاصقت ببعض :(
أحلام مفقودة
أحلام مفقودة
تسلمي
يعطيكي العافيه
His banotta
His banotta
مشششكورة جزاك ربي خير ويعطيك العافيه يا رب
انتي مبدعه ما شاء الله عليك
واحسك تتكلمين عن خبره بالخلطات الصابونيه
الخلطه الصابونيه الاولى اعجبتني وفكرت اسويها بس للاسف الكسل ذابحني
وهالخلطه مبين بعد انها احلى من الاولى

جزاك ربي خير والله يكتب الاجر على محبة النفع والمساعده لنا