رجيم البروتين مانحفني ....وجتني اعراض النقرس

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمته وبركاته
كيفكم ياحلوين انا اسوي رجيم البروتين من شهر وبصراحه مانحفت الا7 كيلو مع اني منتظمه واسوي رياضه بس مانحفت مع ان كثير يقولون ينحف كل يوم كيلو
وانا ناويه اغيره لاني حسيت باعراض تشبه اعراض مرض النقرس وبصراحه خفت لاني ماابي انحف عشان امرض مين صار لها زيي مع رجيم البروتين؟؟؟؟ مانحفت ولا اجاها تنمل والم في قاعده الرجل

ايش رايكم برجيم التمر واللبن لاني ببدا فيه؟؟؟
25
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلا**25
حلا**25
7 كيلو تمام طيب نزول طبيعي طيب بشكل كيف انا اذا سويت البروتيني يبان بشكل اكثر بس ماقعد اكثر من اسبوع ياريت تديني رجيمك ناويه ابدا من بكره بروتين عشان البطن
ftoomm4
ftoomm4
سويته وليتني ما سويته والله العظيم دمرني واول مره اصلا اسوي رجيم

كنت في عالم الستين وبسببه قفزت لعالم الثمانين ولاقدرت اطلع منه:44:

سبب لي احتباس ماء وسبب للهرممونات هزه عنيفه عندي لدرجة ان

الدورة وانتو بكرامه ما نزلت الا يوم ونقطه وحده وقفته لان الطبيبة قالت توقفينه فورا

بعدها زادت زنودي واكتافي بشكل بشع جدا وندمت ندم عمري ما انساه احاول اطلع من عالم

الثمانين والله ما قدرت الوزن عند معايه ومع الرياضه يادوب تغير شكلي وخفت السمنه من ظهري

واكتافي ولكن بصعوبه عموما انا ذلحين غامرت وبدات في رجيم نوع الجسم ولا كنت شايله فكرت

من بعده لكن قريت كثير عن هذا الرجيم والاخت افراح هنا لها تجربه مشجعه وبنشوف يارب يتعدل

الوضع لاني كرهت نفسي مع ذا الوزن:06:
بحر ونبآت
بحر ونبآت
البروتين اذا كان بكميات معتدله اعتقد ان شاء الله مايسبب شي

ويارب لك الحمد خيرونعمه ٧ كيلو بشهر ترا هذا النزول الطبيعي يعني كل اسبوع كيلوين

ورجيم التمر واللبن انا الحين ماشيه عليه وباسبوع نقصت ثلاثه كيلو او ثلاث ونص

اذا ودك تنظمين لي حياك الله
msm555
msm555
الله يعين
طيب والشكل كيف؟؟أذا بالشكل باين حلو
ولو أني مقتنعه ان الصحه اهم من اي شي والله ماتقدر بثمن
وقفي البروتين وسوي رجيم صحي
محبوبتي امي
محبوبتي امي
7 كيلو تمام طيب نزول طبيعي طيب بشكل كيف انا اذا سويت البروتيني يبان بشكل اكثر بس ماقعد اكثر من اسبوع ياريت تديني رجيمك ناويه ابدا من بكره بروتين عشان البطن
7 كيلو تمام طيب نزول طبيعي طيب بشكل كيف انا اذا سويت البروتيني يبان بشكل اكثر بس ماقعد اكثر من...
شكرا بنات على الردود
اخت حلا.. رجيمي كان....الفطور :بيضتين مسلوقه او مطبوخه بدون زيت
الغدا: صدر دجاج مشوي او تونه بالماء والملح
العشاء:بيضه مسلوقه
مع شرب مويا ورياضه مشي ساعه نص ساعه الصباح نص ساعه العصر

اخت فطوم :::شكرا لك

اخت بحر ونبات :::ان شاءالله ببدا يوم الاثنين في رجيم التمر واللبن لاني بكره اخلص رجيم البروتين والاحد فري

الاخت msm:::بالشكل صراحه فرق واضح بس لما جاني تنمل يدي ورجلي تصير ماتتحرك والم في رجلي وبطني قريت انها اعراض نقرس يسببه البروتين فقلت بغير رجيم

كان وزني 95 وصار 88