rmad elward

rmad elward @rmad_elward

عضوة جديدة

نوع الرياضة المناسبة للجسم الدرقي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا :wink2:

شو بدي احكي صدقا بدأت اكتئب الي شهرين اسوي رجيم نزلت فقط من ال76 الى ال 70 ونص وحتى وزني مو ثابت يوم سبعين ويوم 72 :44::44::44:

حابة اجرب نوع الجسم وجسمي طلع درقي

اخدت الرجيم من موضوع لل د.أحلام

بس عندي كم سؤال شو نوع الرياضة المناسبة للجسم الدرقي عشان اعملها وهل المشي السريع ينفع ؟؟!!!!!!:02:

وهل الصويا وحليبها ومشتقاتها ممنوعة ؟؟؟؟؟

وهل الخبز الاسمر او النخالة ممنوع انا باكله بس عالفطور وربع رغيف فقط فهل الشي هاد يأثر ؟؟؟
5
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي عسسل 00
كلي عسسل 00
اذا مشيتي مثل ماهو مكتوب من غير تبديل بتنزلي اقل شي 5كيلوو ف الاسبوع انا جربتةة بس وربي خبصت كثيييير نزلت 2ك
الرياضة بالنسبة لي المشي افضضضضل شي يشد وينحت الجسم
:36:
درة غرناطة
درة غرناطة
اذا مشيتي مثل ماهو مكتوب من غير تبديل بتنزلي اقل شي 5كيلوو ف الاسبوع انا جربتةة بس وربي خبصت كثيييير نزلت 2ك الرياضة بالنسبة لي المشي افضضضضل شي يشد وينحت الجسم :36:
اذا مشيتي مثل ماهو مكتوب من غير تبديل بتنزلي اقل شي 5كيلوو ف الاسبوع انا جربتةة بس وربي خبصت...
رياضة المشي ساعه

ورياضة 5 ميل تلاقيها باليوتيوب خمسة اجزاء

هذه اهم الرياضه

يجي بعدها تمارين العصا

وغيره بس الاهم اللي ذكرتها لك
رحمة999
رحمة999
احسن امشي على رجيم نوع الجسم الاصلي اشتري الكتاب احسن وتلاقين كل شي يخص الجسم الدرقي الرجيم والرياضة واسلوب الحياة والاعشاب والمكملات الغذائية وبالرجيم الاصلي مسموح بالخبز الاسمر 
قمورة الشرقية
قمورة الشرقية
احسن امشي على رجيم نوع الجسم الاصلي اشتري الكتاب احسن وتلاقين كل شي يخص الجسم الدرقي الرجيم والرياضة واسلوب الحياة والاعشاب والمكملات الغذائية وبالرجيم الاصلي مسموح بالخبز الاسمر 
احسن امشي على رجيم نوع الجسم الاصلي اشتري الكتاب احسن وتلاقين كل شي يخص الجسم الدرقي الرجيم...
رجيم الجسم الدرقي
الفطور : بيضتين + نص حبه توست اسمر او ربع رغيف خبز + ملعقه صغيرة زيت
الغداء : بروتين + سلطه او خضار مطبوخه + حبه توست اسمر + كوب حليب خالي الدسم
العشاء : بروتين او سلطه لحالها او زبادي بالخيار او خضار مطبوخه
هذا الرجيم الصحيح للجسم الدرقي وهو ينزلك بالشكل اكثر من الميزان
والرياضة المشي افضل شي
rmad elward
rmad elward
يسلمو يا صبايا يعططيكن الف عافية