Sweet mema
Sweet mema
انا كنت مثلك على قولت أمي هيكل عضمي شوي وانكسر بسسسس الحمد الله سمنت
1-طبعا في وقت الدوره اشرب حلبه ما اخليها اشرب كوب أو كوبين مؤ تقولي مؤ حلوه أشربها اذا تبين تسمنين

2- في مداويه في النسيم أمي أخذتني عندها وأعطتني علبه دواء مخلطه 100ريال و أخذت منها 4 علب
طبعا أحطها مع حليب وشربها 3مرات يوميا طبعا مو لحالها لازم معها ساندوش أحشيها أي شئ

والحمد الله سمنت زياده ،ما شاء الله :)

وطبعا مو بس انا للي مجربتها حتى بنت خالي اول ماانخطبت سمنت لنها كانت نحيفه
الإميرة الساحرة
الإميرة الساحرة
يسلموا على المرور
غرورك سمة
غرورك سمة
قبل الزواج كنت ما اتعدي 40 زوجي كان يتريق علي بعد الحمل 2 صرت في حدود 60 ثم بعد الولادات اقصي حد 72 و انا الان مع الدايت لانقاص الوزن وصلت64 و لسا مستمرة لا تخافي الوزن يزيد كان يقولي بمزح ما في اكل في بيتكم انا مع الحمل كنت اكل حلويات كثير موفقة
قبل الزواج كنت ما اتعدي 40 زوجي كان يتريق علي بعد الحمل 2 صرت في حدود 60 ثم بعد الولادات اقصي حد...
السلام عليكم ---انا وحده حدي كسولة مافيني حيل اكتب متابعة بصمت ،،،لكن قلت يابنت شدي حيلك واكتبي ،،:30: المهم انا كان وزني ما يتعدى 48 وتزوجت وخلفت ورضعت وما خليت شي ومافيه فايده وأخذت مانع ونقصت وصرت 45 ورحت اخصائية تغذية وقالتلي ع نظام اكل امشي عليه ،،،عاد ما شاء الله شفت الأخوات كفوا ووفوا ،،،،شكلكم منتم مصدقات نظام السعرات الحرارية ،،،ترى والله صدق امشوا عليه بلاحبوب بلاهم ،،،،المهم أني. جلست اسبوع اكل وأبكي اغصب نفسي بالاكل مالي نفس بالمره ،،،اللي تبغى جدولي ونظامي بالاكل تمشي معي ولازم يكون عندها عزيمة وثقة بنفسها وتستمر ،،،،لا للكسل ،،،طبعا يارب لك الحمد زدت ماشاءالله في 3شهور 13كيلو ،،،،،قولوا ماشاءالله ،،،فديتكم وصلت ذحين 58 والمشكلة أني ابغى أوقف وماني قادرة :22: كل اسبوع 2كيلو وذحين هديت اللعب لاالاقي نفسي في اواخر الستينات وأعض اصابع الندم ،،،يازين الخمسين يابنات
غرورك سمة
غرورك سمة
قبل الزواج كنت ما اتعدي 40 زوجي كان يتريق علي بعد الحمل 2 صرت في حدود 60 ثم بعد الولادات اقصي حد 72 و انا الان مع الدايت لانقاص الوزن وصلت64 و لسا مستمرة لا تخافي الوزن يزيد كان يقولي بمزح ما في اكل في بيتكم انا مع الحمل كنت اكل حلويات كثير موفقة
قبل الزواج كنت ما اتعدي 40 زوجي كان يتريق علي بعد الحمل 2 صرت في حدود 60 ثم بعد الولادات اقصي حد...
على فكرة يابنات الأخت منو كفت ووفت وطلعت كل اللي في قلبي وكل كلمة قالتها صحيحه مئة بالمئة ادخلوا ع موضوعها وتستفيدوا ،،،برجع لكم بجدولي ان شاء الله
مرآحب
مرآحب
غرور سمه .. ارسلي نظامك على الخاص واللي يعافيك.. 
المشكله في الشهيه مافيه .. الله يعين