La_Reine

La_Reine @la_reine

عضوة فعالة

حساب الحمل والإتكاليه في المنتدى الى متى !!

الحمل والإنجاب

يسعد اوقاتكم

لاحظت وبشكل زايد عن حده كل من حملت كتبت موضوع احسبوا لي ولادتي و لكم دعوه وتكفون والله يخليكم .. ليه !! ليه تترجين الناس بينما ربي سخر لك بلمسة زر شي يغنيك 
مافيه وحده منكم ماتعرف قوقل ادخلي قوقل اكتبي برنامج حساب الحمل بيطلع لك عشرين نتيجه اختاري اي وحده ودخلي بيانات دورتك واحسبي 
والمصيبه الثانيه اللي تقول ماعرف التاريخ بالميلادي قدامك خيارين اما تتكرمين بفتح اي تقويم في بيتك وتشوفين كم كان يوافق 
او نرجع لسيد قوقل ونكتب فيه تحويل التاريخ وراح يعطي نتايج وش كثرها اختاري اي واحد واكتبي وحولي 

الاعتماد عالناس شي يمرض شي مع الوقت يبلد التفكير الوحده ماتبي تسوي اي شي وتقول يله هم يحسبووون لي 

عالاقل اذا مرررره اتمنى المشرفات يثبتون موضوع بعنوان حساب الحمل وفيه مواقع للحساب ومواقع لتحويل التاريخ 
ولو انكتب اي موضوع بالقسم يٌحذف لان فيه موضوع مثبت ولو محد فاضي انا مستعده اسوي الموضوع وانسقه وبس ثبتوه .. المنتدى صاير فوضى فيه عضوه اليوم كاتبه الظاهر 7 مواضيع من يحسب لي حملي / بليز احسبوا لي / الله لايحرمها سجده .....) حشى باقي قدر الله علي وحملت احسبوا لي حملي ! 
77
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رومآنس
رومآنس
ههههههههههههههه

لارين ياقلبي شفيك معصبه
رومآنس
رومآنس
خلاص عذرتك لارين

طلعت الصفحه 90% احسبوا لي
رمش العيون2
رمش العيون2
حساب الحمل اهون
خخخخخخخخخخخخخخ
فيه شي يقهر اكثر
هل انا حامل
كان مافي شرايط كشف الحمل ب10 ريال
يعني وحده تاخرت دورتها هي بين اثنين اما حامل او مو حامل ولخبطه هرمونات لكن لما تسال الحريم عبر الاثنير
وتلقين مجموعه تايد حملها ومجموعه تنفيه
هذا هو مايسمي الجلطه بعينها
غيمة طهر ؛
غيمة طهر ؛
من جد ليه معصبه روقي ولا تفتحي هالمواضيع دامها توترك
او راسلي الادارة بأقتراحك هذا
La_Reine
La_Reine
ههههههههه رومانس حكيت في التجمع بس ماش ما انبرد قلبي 

رمش العيون عاد اللي واصله لهالمرحله تعدت مرحلة اني اشره عليها اصلا هههههه 
الله يهدينا واياهم والله الجهل يذبح ياحامل تتعبث بخلطات وبلاوي وكله كوم واللي قبل كم يوم تقول اعطي اطفالي اذا انولدوا خروع عشان يطلع الشي الاسود اللي في بطونهم وتنظف 
طفل عمره يوم اعطيه خروع !!!! هههههه زاد علي الحرقان وش خلاني افتح هالموضوع