gleam

gleam @gleam

عضوة نشيطة

نقص الصفائح الدموية ... من له تجربة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الكريمات أنا أصبت بنقص الصفائح الدموية بشكل مفاجئ وعمري في الثلاثين

وتأثرت كثيراً ولم أستمر بالعلاج

الآن أفكر أرجع لتداوي لأني تأثرت من أعراضها

فمن عالجت من نقص الصفائح الدموية

وكيف كانت مراحل العلاج

واستقرار الحالة

أفيدوني جزاكم الله خير وحفظكم الباري
9
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكـــــــــن الليل
انا بحملي جاني سكر حمل وضغط حمل ونقص صفايح وصلت الى ٣٦ الف الكرتزون مانفع معي اظرو يدخلوني العنايه المركزه واخذ محلول بالوريد لمدة ثلاث ايام وارتفعت موقت فوق ١٠٠ الف وسويت عمليه ولدت وك والحين اتابع الصفايح بنفسي اسوي تحليل سي بي سي الي هو صورة الدم ويبان عددها والقاها بين ٧٠ الف و٨٠ الف رحت لي استشاري قال ماتخوف لو تحتت ٥٠ الف تخوف وبحملي هذ الحمدالله مانزلت عن ٥٠ الف ووما زلت اتابعها كل شهرين وانتبه لنزيف وخاصه الدوره وانتبه للبقع بالجسم وصرت على الاستغفار والدعاء هذي تجربتتي والله يشفيك ويشفيني
نوى14
نوى14
انا بحملي جاني سكر حمل وضغط حمل ونقص صفايح وصلت الى ٣٦ الف الكرتزون مانفع معي اظرو يدخلوني العنايه المركزه واخذ محلول بالوريد لمدة ثلاث ايام وارتفعت موقت فوق ١٠٠ الف وسويت عمليه ولدت وك والحين اتابع الصفايح بنفسي اسوي تحليل سي بي سي الي هو صورة الدم ويبان عددها والقاها بين ٧٠ الف و٨٠ الف رحت لي استشاري قال ماتخوف لو تحتت ٥٠ الف تخوف وبحملي هذ الحمدالله مانزلت عن ٥٠ الف ووما زلت اتابعها كل شهرين وانتبه لنزيف وخاصه الدوره وانتبه للبقع بالجسم وصرت على الاستغفار والدعاء هذي تجربتتي والله يشفيك ويشفيني
انا بحملي جاني سكر حمل وضغط حمل ونقص صفايح وصلت الى ٣٦ الف الكرتزون مانفع معي اظرو يدخلوني...
ولدي صار عنده نقص في الصفائح وكان عمره 2 سنه وتنوم وعملوا له جميع المحاولات علشان ترتفع ومافيه فائده نقلوا له صفائح وعطوه كرتزون ومع ذلك ماهي راضيه ترتفع
لدرجة انها وصلت الى الفين فقط واخذوا من ظهره عينه وزرعوها وطلعت سليمه وجلس في المشفى 20 يوم واقصى ارتفاع لها سبعة الاف
وطلعت يومين على مسؤوليتي علشان يرتاح وجبت له شيخ يقرأ عليه والحمد لله تخيلي رجعت لهم بعد يومين فقط ولقيوها 32000
وطلعونا وما نفعه بعد الله الا الرقيه

قصيت لك قصة حياتي :hahaha:
لكن اقول لك عليك بالرقيه ومايمنع انك تتابعين المشفى
gleam
gleam
انا بحملي جاني سكر حمل وضغط حمل ونقص صفايح وصلت الى ٣٦ الف الكرتزون مانفع معي اظرو يدخلوني...
جزاك الله خير واشكر تجاوبك
حتى لو صرت اراقبها مثل ماتسوين كان الدكتور يقول انتي عرضه لنزيف
لو صارلك خبطة فأوسوس أنك تتعرضين لأي حدث أسال الله السلامة

وكيف آثار الكريتزون عليك ومتى يبدون يصرفونه ؟

كيف تتعاملين مع الكدمات الكبيرة والمؤلمة ؟
gleam
gleam
ولدي صار عنده نقص في الصفائح وكان عمره 2 سنه وتنوم وعملوا له جميع المحاولات علشان ترتفع ومافيه فائده نقلوا له صفائح وعطوه كرتزون ومع ذلك ماهي راضيه ترتفع لدرجة انها وصلت الى الفين فقط واخذوا من ظهره عينه وزرعوها وطلعت سليمه وجلس في المشفى 20 يوم واقصى ارتفاع لها سبعة الاف وطلعت يومين على مسؤوليتي علشان يرتاح وجبت له شيخ يقرأ عليه والحمد لله تخيلي رجعت لهم بعد يومين فقط ولقيوها 32000 وطلعونا وما نفعه بعد الله الا الرقيه قصيت لك قصة حياتي :hahaha: لكن اقول لك عليك بالرقيه ومايمنع انك تتابعين المشفى
ولدي صار عنده نقص في الصفائح وكان عمره 2 سنه وتنوم وعملوا له جميع المحاولات علشان ترتفع ومافيه...
اختي الكريمة الله يحفظ لك ابنك
وابشرك هي بإذن الله مع الأطفال تختفي مع مرور السنوات
الكبار هي الأصعب
هل هناك بديل عن الكريتزون. كم مرة تجبه نوبة بالسنة ؟
وكم معدل أعلي شي
انا تهبط وتنزل غير مستقرة
ولا انكر جتني كالعين والحسد وكان معها تعب نفسي
سكـــــــــن الليل
الكرتزون سمني وفتره وتركته والحين ارفضه بس منتبه لنزيف وخاصة الدوره كم عدد الصفائح عندك لانها فوق 50 الف ماتخوف