امي ثم امي ثم امي
موضوعك ع الجرح قسسسسم

كثييييير صارت لي أولا مع صديقات وعرفت انه مو اي وحده اسميها صديقه الا اذا تستاهلها

الثاني مع الاهل صارت مواقف والله ع النيه لكن تفسرت لأشياء ثانيه وعرفت مع مين اضحك بعدها
ومع مين أكشر. ومع مييييين التزم الصمت

الثالث مع بعلي العزيز. بس موقفي معاه خلاني انسانه قووووووويه ووثقت بنفسي كثير
ومو اي احد يكسرني ولا راح اسمح لاحد يكسرني

والحمد الله ع كل حال هذا حال الدنيا

لازم نمر بكذا موقف عشان نعرف معادن الناس اللي معاشرتنا
نجاوي تجرح وداوي
انا موقفي مع زوجي خلاني جدا قويه لما قلت له ليشش ما تهديني هديه ما عمرك اعطيني هديه قالي بيني وبينك رسميات وبس اكل وشرب بس بعدها عرفت كيف يعني الرسميات وجالسه انفد الرسميات هادي عليه ههه دينا عجيبه والله
همسات ام
همسات ام
عن نفسي كثير الزوج واهله و العمل .. بس الحمد لله علي نعمة النسيان .. يارب سخر لنا الاخيار من عبادك واكفنا الاشرار منهم يا رب..
خلوها بهمها
خلوها بهمها
اولى ثانوي حبيبتي ليش تفقدين الثقه لالازم تكوني قويه مافي حياه من دون صدمات لكن تعلمك توجعك وتعلمك كوني قويه يقلبي واقري رد الاخت رويم هانم الله ثم نفسك ثم واجباتك بتدريج
هنا يبنات نستفيد يعني اقول جرحي سالفته كدا وتعلمت منه كدا قولو وش تعلمتو علشان نستفيد
summer123
summer123
انا طفولتي كانت مختلفه عن اقاربي واهلي ... نحن من عائله وضعها المادي اقل من الباقين
و كل طفولتي احلم باشياء ما الالقيها ... وخصلتني مواقف تكسر وانا كنت طفله .... ابدا ما احدكان يعطينا وجهه ... يفضلون اطفال الباقيين .... لا منصب لا مال ولاشي ... ركزت فدراستي وكنت متفوقه لحد مرحله الثانويه بعدين مرينا بمصيبه ادت لتدهور مستواي للاسف اثر كثيير علي ( امنيتي كانت دراسه الطب) بس بعدما نزل معطلي ووصلت على حافه الرسوب تبخر الحلم .. لكن الحمدلله شديت حالي على اخر ينه و مستواي ارتفع و درست فالكليه تخصص عادي و مو من اختياري ما حبيته لكن بعدين حبيته و الحمدلله توظفت ... في مدينه غير مدينتي اكرهه المواصلات لكن الحمدلله ... امنيتي اوصل منصب عالي وارفع راس اهلي ... نلاقي تطنيش من الاهل و ما ننعزم ومحد يعبرنا بسبب وضعنا ... اتمنى تصير لنا هيبه ومنصب