أسرار السحاب
أسرار السحاب
صباح الخير.. الحمدلله الاسبوع اللي فات كنت 120 هالاسبوع بفضل ربي وحده صرت 117 بالتمام ونصيحه الميزان العادي افضل ميزان للي يمارسون رياضه ويسوون رجيم يين فيه الفرق الالكتروني حطمني ومايبين فيه النقص وبالنوفيق لجميع
صباح الخير.. الحمدلله الاسبوع اللي فات كنت 120 هالاسبوع بفضل ربي وحده صرت 117...
مبرووووك حبيبتي عروب وعقبال ماتوصلي للمثالي يارب

بس ليش ياقلبي ماارسلتيلي وزنك على الخاص
انتي مشاركاتك تسمح
أسرار السحاب
أسرار السحاب
ليه حبيبتي يومك كله بس كيوي وحلا ؟؟ ماشاءالله تبارك الله..مبروك حبيبتي ريم وعقبال المثالي يارب بس قوليلي انتي كيف كنتي تاكلي يوميايعني مقلله النشويات وممتنعه عن الحلا بنقاطك اليوميه ولا عادي تاكلي اي شي تحبينه حتى لو مقالي وخبز وحلويات.. لاني سمعت بنات كثير يقولون ان نوعية الاكل بهالرجيم لها تأثر بنزول الوزن. حلو يومك ياعروب استمري مشكوره حبيبتي على ردك.. انتي مثلي بالزبط مدمنة نشويات اناههههه:biggrin2:الله يعين حبيبتي يعني لااااازم نقلل نشويات ولا بهالطريقه عمرنا مابننحف:eek: ههههه :hahaha:الله يعينك يااحاسيس يومك موبطال ان شاءالله الجاي احلا حاولي يام فيصل تلتزمي برجيم معين عشان لاتجلسي متلخبطه على طوول هههههه بالنسبه لادمان النشويات حالي مثل حالك حبيبتي :hahaha:لو احد قالك على حل خبريني فيه ينوبك ثواب ههههه:biggrin2: يومك ممتاز حبيبتي استمري الحمدلله يااحاسيس انك قستي وزنك قبل ولاكان صارت علوم ههههههههه:biggrin2: حاولي يااحاسيس تسيطري على شهيتك خلاص حبيبتي مابقى شي كثيرعلى رمضان:smile: ياهلا وسهلا حياك حبيبتي معانا انتي بتكوني بفريق رجيم النقاط مع اختنا ريف لا حبيبتي انا افضل اننا نحط الصور هنا بالقروب عشان كل البنات يتحمسو:smile: وتبين الصراحه انا مااحب الواتس هههههه تجيني ضيقه من اسمع اسمه بس هههه متعقده:biggrin2: بالنسبه لفريق رجيم النقاط ياقلبي قائدة فريقكم هي اختي ريف ممكن تكلميها بخصوص اقتراحك :biggrin2:وان شاءالله توافق وش المشكله اللي صادفتك ياريف قوليلي وان شاءالله بساعدك ولو تحبي ممكن انا اسويلكم شعار للفريق بس انتي قوليلي وش بيكون اسمه الله يشفيها حبيبتي نزف..ان شاءالله ماقدامها الاالعافيه يومياتك حلوه ياوئام بس خربتيها بالحلويات ان شاءالله يكون يومك احلا من كده وئام ابي اطلب منك طلب صغنوووووون:biggrin2: ياليت حبيبتي ماتسوين تكبير وتلوين للخط لاني اقرب احول لما اجي ارد عللى يومياتك:hahaha: ياهلا وسهلا فيك بس ياليت حبيبتي تقوليلي وش نوع رجيمك عشان اعرف انتي بتكوني باي فريق احنا هنا فريقين واحد للرجيمات المنوعه والفريق الثاني لرجيم النقاط ان شاءالله يالمسه بحطلكم رابط فيه جداول للنقاط بالنسبه ليومك حلو حبيبتي استمري يومك ممتاز حبيبتي موفقه يارب ممتاز يومك يادودو استمري يومك روعه يااماني فالك التوفيق حبيبتي يومك حلو ياقمر موبطال بس انتبهي حبيبتي لاتكثرين بسكوت
ليه حبيبتي يومك كله بس كيوي وحلا ؟؟ ماشاءالله تبارك الله..مبروك حبيبتي ريم وعقبال...
إعلااااااااااااااااااااااااااااااان هااااااااااااااااااااااااااااااام

بنااااااااااااااات الفريق الازرق

لااااااااااااااااتنسوا اليوم هو يوم نتائج

الميزاااااااااااااااااااااااااان

ان شاءالله ابيكم اليوم كلكم ترسلولي وزنكم على الخااااااااااص

واللي ماتقدر ترسل خاص بسبب عدد مشاركاتها هي فقط اللي مسموح لها تحط وزنها بالقروب

سامعين حبيباتي يعني الوزن يرسل على الخااااااااص وموهنا بالقروب

اخر موعد لارسال الوزن هو الساعه التاسعه تماما من مساء اليوم السبت

واي بنت تتأخر عن هالموعد بيتم استبعادها من المنافسه على لقب رشيقة الاسبوع

وكمان يابنات لاتنسو ان نتيجة الوزن اللي ترسل تكون الفرق بوزننا خلال اسبوع واحد ومواكثرمن هالمده

فالكم التوفيق ياعسولاااااااات
أنين الليل&&
أنين الليل&&
السلام عليكم
يوم الجمعة
الفطور س8 : 2بيض مقلي بشوية زيت زيتون شاي بردقوش
الغدا س3 : صدر دجاج مشوي وصحن ايدام خضار و لبن
الفتره بين الغدا والعشا اكلت كم حبة معمول بر وعصير سيزر
العشا 2 بيض مسلوق مع خبز اسمر وعصير سيزر

أسرار السحاب
أسرار السحاب
السلام عليكم يوم الجمعة الفطور س8 : 2بيض مقلي بشوية زيت زيتون شاي بردقوش الغدا س3 : صدر دجاج مشوي وصحن ايدام خضار و لبن الفتره بين الغدا والعشا اكلت كم حبة معمول بر وعصير سيزر العشا 2 بيض مسلوق مع خبز اسمر وعصير سيزر
السلام عليكم يوم الجمعة الفطور س8 : 2بيض مقلي بشوية زيت زيتون شاي بردقوش الغدا س3 : صدر دجاج مشوي...
وعليكم السلام
هلا انين
يومك ممتاز حبيبتي
استمري
أنين الليل&&
أنين الليل&&
حبايبي ابي اسال عن رجيم النفاط ما هو؟؟؟
وهل النتايج مضمونه ؟؟
ينزل الوزن بسرعة ويبان على الجسم النحف عندي مناسبه في شهر 8 وابي انحف لو 5 كيلو
وهل تأثر على الأم المرضعة
ابي معلومات كاملة عنه
سوري على الأسئله الكثيره