استالين
استالين
طيب انتم ما لحظتو شيء

ليش دايم تعملون كيراتين ب شعركم ؟
totoالحبوبه
totoالحبوبه
غلا الرحيل مشاركاتي ما تسمح ارسليلي على الخااااص  رقمهاالله يعطيك العافيه وتجي الطائف ولا بس الباحه 
همة عاليه
همة عاليه
غلا الرحيل مشاركاتي ما تسمح ارسليلي على الخااااص  رقمهاالله يعطيك العافيه وتجي الطائف ولا بس الباحه 
غلا الرحيل مشاركاتي ما تسمح ارسليلي على الخااااص  رقمهاالله يعطيك العافيه وتجي الطائف ولا بس...
بنات من جرت بنفسها او شافت بعينها احد مسوي فرد او معالج عند
مركز منال نجد في الرياض ؟؟

وكيف كان الشعر قبل وبعد
شوق الفوارس
شوق الفوارس
بنات من جرت بنفسها او شافت بعينها احد مسوي فرد او معالج عند مركز منال نجد في الرياض ؟؟ وكيف كان الشعر قبل وبعد
بنات من جرت بنفسها او شافت بعينها احد مسوي فرد او معالج عند مركز منال نجد في الرياض ؟؟ وكيف كان...
دحين بنات الله يسعدكم قريت الموضوع من البدايه للنهايه >>
ابغى استنتج ايش احسن نووع !!!

اللي تقول الاسايا ,, ديورا ,, كاديفيو ,, انوار (( ايع نوع الانسب)) من ناحيه:
عدم التساقط هذا اهم شي لاني مو ناقصه

انا طبيعه شعري صايره جاافه و متقصفه و فيها تدريجات كثيرر صراحه
ونفسي مع الجو هذا اعمل كيراتين وارتاح من النفشه ( انا ب جده )

ياريت تفيدوني بشي نهائي ايش انسب نوع لشعري !! ولو تدلوني ع اخصائيه بجده تجي البيت او اروحلها المشغل لكن بيوت صعبه شويه

بالله لا تنسوني حتى لو ع الخاص .. مشكورين
همسه الحياة
همسه الحياة
دحين بنات الله يسعدكم قريت الموضوع من البدايه للنهايه >> ابغى استنتج ايش احسن نووع !!! اللي تقول الاسايا ,, ديورا ,, كاديفيو ,, انوار (( ايع نوع الانسب)) من ناحيه: عدم التساقط هذا اهم شي لاني مو ناقصه انا طبيعه شعري صايره جاافه و متقصفه و فيها تدريجات كثيرر صراحه ونفسي مع الجو هذا اعمل كيراتين وارتاح من النفشه ( انا ب جده ) ياريت تفيدوني بشي نهائي ايش انسب نوع لشعري !! ولو تدلوني ع اخصائيه بجده تجي البيت او اروحلها المشغل لكن بيوت صعبه شويه بالله لا تنسوني حتى لو ع الخاص .. مشكورين
دحين بنات الله يسعدكم قريت الموضوع من البدايه للنهايه >> ابغى استنتج ايش احسن نووع...
كوافيرتي تجيني البيت سوت لي بنوع جديد امريكي ليي شهرين النتيجه مرضيه