ام اياد2004
ام اياد2004
الحمدلله كيف حالك الله ييسر لك كل خير وتنجح العمليه يارب ياارحم الراحمين لا اوصيك...كثري شرب الماء والصدقه وكل النصايح اهتمي فيها
الحمدلله كيف حالك الله ييسر لك كل خير وتنجح العمليه يارب ياارحم الراحمين لا اوصيك...كثري شرب...
الله يتمم حمل الحوامل
واللي ماحملو يرزقهم من واسع فضله
التجمع رائع منه نستفيد وربي يبااارك فيه
متابعه معاكم ونادره جدا ردودي بس بدعيلكم من وراء القضبان ههههههه
كنت بسوي العمليه والحمدلله طلالله يتمم حمل الحوامل ويسهلهم حتى الولاده عت عندي اجسام مضاده عاليه جدا اعطاني الدكتور كوتوزون لمده ستين يوم يقول ان شاء الله تخف وانا خايفه اقدم على العمليه بهذا الارتفاع بزيد من عندي شهر اللي جربت وتعرف تفيدني بشئ لانه معروف حتى بعد الحمل تسبب اسقاط الاجنه محتاااره اقدم اولا ***** الله يكون خيره لي
براد الربيع
براد الربيع
السلام عليكم

انا اليوم لي ١٦ يوم من ترجيع الاجنة وماابي اسوي تحليل وموعد دورتي بعد يومين ومافيني اي اعرااااااااااض ابد ابد ابد
غير ألم الدورة خفيف يروح ويجي متباعد والدكتورة كتبت لي تحاميل و بروجيلوتون حبتين بيضاء فقط فهل ممكن تنزل الدورة من غير ما اوقف الادوية ؟؟؟
ايش الحل ؟؟؟
اميره&
اميره&
بنسبه للمستشفى اتصلت عليهم محد يرد

بسال عن التحاميل انو أخدها شرجيه ولا احد يرد على الاتصال بتوكل
على الله واخدها شرجيه

لأنو أختي لمن كانت حامل تأخذها شرجيه

والكحه اشتريت دواء كحه

والأعراض مااحس بشيء بس بطني منتفخة والإمساك والتفكير والتعب النفسي
برغم بالعملية اللي قبلها كان مغص وألم بالظهر

ادعولي انو ربنا يكرمني
ملكة الورود
ملكة الورود
الله يكرمك جميع بالحمل السليم المعافى
حبيت أسألكم وحدة من صديقاتي حامل بالحقن المجهري ونزل عليها دم قبل امس لونه احمر وبعدها ينزل على سواد
اش تنصحوها تسوي وهي لها اسبوع من حللت
سندريﻻ
سندريﻻ
الحمدلله كيف حالك الله ييسر لك كل خير وتنجح العمليه يارب ياارحم الراحمين لا اوصيك...كثري شرب الماء والصدقه وكل النصايح اهتمي فيها
الحمدلله كيف حالك الله ييسر لك كل خير وتنجح العمليه يارب ياارحم الراحمين لا اوصيك...كثري شرب...
امييين الله يسمع منك يامتفاىله انا والله اشرب مويه كثير وبحكم خبرتك ايش تنصحيني في هذي اﻻيام