اخذت حبوب تنزل الدوره بس مانزلت شمعناته والله محتاره

الحمل والإنجاب

حياالله صباح السهرانات الله يتقبل من كل السهرانين في طاعة الله والمستغفرين واسئل الله ان يتقبل دعائكم ودعائي

اسئل الله ان يرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه وانه يبلغنا فيهم ويطيل في اعمارنا واعمار ازواجنا وذريتنا على طاعته ورضاه

ادخل بالموضوع انا ياخواتي احياننا تاخر علي الدوره وتقعد بالشهر والشهرين وكنت لما اروح لدكتوره توصف لي حبوب

تنزل الدوره وتنزل المره هاذي اكلتها ومشيت على نفس التعليمات حبتين باليوم مدة خمس ايام صح كذا ومانزلت الحين

يومين من تاركتهن مانزلت والله محتاره لاتقولون حمل حللت مرتين دم وخمس مرات منزلي ولاتقولون حللي رقمي

انا عارفه نفسي اذا حللت دم او منزلي مافيه حمل فعلا مافيه وتنزل طبيعي الزبده وش اسوي ابي رايكم واللي مثلي

وش سوت هل اطلعت حامل وهل الحبوب اللي تنزل الدوره تضر الجنين او تشوهه باسم الله عليه وحده وسوست

تقول يمكن حمل ومابان وش تنصحوني فيه الله يجزاء كل من قرت موضوعي وردت بخبرتها ان الله لايرد له طلب امين
16
235K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب امها 24
قلب امها 24
يومين توك ليش مستعجله

هي تنزل بعدها بخمسه الين عشره ايام

اذا مانزلت بعدها ممكن تكونين حامل

انا استخدمتها وانا حامل

وسويت تحليل منزلي مابين

مابان الحمل الا بعد شهر
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
يومين توك ليش مستعجله هي تنزل بعدها بخمسه الين عشره ايام اذا مانزلت بعدها ممكن تكونين حامل انا استخدمتها وانا حامل وسويت تحليل منزلي مابين مابان الحمل الا بعد شهر
يومين توك ليش مستعجله هي تنزل بعدها بخمسه الين عشره ايام اذا مانزلت بعدها ممكن تكونين حامل...
حبيبتي الله يجزاك خير فرحتيني بردك حتى لو ماكنت حامل

بس معليش وضحي اكثر قصدك الدوره تنزل بعد ماكلها خمس ايام وتنزل باليوم السادس صح كذا لان الدكتوره فهمتني اني اكلها مدة خمس ايام وتنزل اليوم السادس وسؤال ثاني الله يجزاك مليون خير الحبوب هاذي ماتشوه الجنين انا هاذا خوفي

ماهمني اي شئ ثاني لاني سبق وحملت وتوفى باتاسع تكفين ردي
ام لين وديم
ام لين وديم
انا مرة استخدمت حبوب تنزل دورة نزلت في اليوم الرابع اصبري آذا جلست اكثر من اسبوع حللي مرة ثانية
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
انا مرة استخدمت حبوب تنزل دورة نزلت في اليوم الرابع اصبري آذا جلست اكثر من اسبوع حللي مرة ثانية
مشكوره حبيبتي الله يجزاك الف خير ويعطيك كل متمنين يارب :icon35:
ي عين ابوي
ي عين ابوي
هلا حبيبتي الحبوب اسمها بريمولت ترفع لك هرمون الاستروجين وتتركينها على اساس تسوي أدماء الله يكرمكم وتنزل على اساس دوره وهي لمدة خمس ايام وتتركينها في خلال الخمس الايام اللي بعدها المفروض تنزل عليك دوره ولو مانزلت احتمال يكون حمل مابين لسى انتظري فتره١٠ايام وحللي بس حبيت اطممممممممنك انها أبدا ما تسبب اي أضرار للجنين لو كان فيه حمل ولا تشوهه ولاتضره بإذن ربي والله يكتب لك اللي تتمنين ويسعدككك انتي وكل من قرا ردي