*أصايل الجود*
*أصايل الجود*
مبآارك عليكم الملف والله يرزقكم من واسع فضله صح كلامك علكة ليمون السر في الحديث الرسول عليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى وعن تجربة شخصية أنا جبت بنوتين ورا بعض وحده عمرها سنتين والثانية خمس شهور وسبحان الله من يوم إني في الشهور الأولى وأنا أعرف إني حامل ببنوته مو تخمين بس لأني زوجي مايخلص إلا بعد ماأوصل للأورجازم مرتين فسبحان الله هذا يرجح نوع الجنين أنثى والله أعلم..هذي تجربتي الشخصية
مبآارك عليكم الملف والله يرزقكم من واسع فضله صح كلامك علكة ليمون السر في الحديث الرسول عليه...
ياااسبحااان الله ....
من جد مشكلللله 😔
*أصايل الجود*
*أصايل الجود*
مبروووووووووووك تجمعكم الجديد لفتني كلام اشراقه واتفق معاها 100بالميه انا عندي بنت والان حامل بنت الله يجيبها لي بالسلامه
مبروووووووووووك تجمعكم الجديد لفتني كلام اشراقه واتفق معاها 100بالميه انا عندي بنت والان حامل بنت...
يبارك فيك
ماشاااء الله
الله يقومك بالسلامه وتفرحين بشوفتها يااارب

يازين البنيات
*أصايل الجود*
*أصايل الجود*
مبروووووك التجمع الجديد إن شاء الله يكون كله تباشير وردية ياااااااارب
مبروووووك التجمع الجديد إن شاء الله يكون كله تباشير وردية ياااااااارب
هلا توليب
يبارك بعمرك يارب
اللهم اميييين
*أصايل الجود*
*أصايل الجود*
يااااااااااااااااااااااااااااارب تراني دايخه ابي بنت لاتلوموني :icon810:
يااااااااااااااااااااااااااااارب تراني دايخه ابي بنت لاتلوموني :icon810:
هههههههه ياعمرري انتي
ربي يرزقك بالبنوته عاجلا غير اجل
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
اللهم صل وسلم على نبينا محمد :icon32: هذا اللي مخوفني بس افكر لاني موكل مره يصير لي نفس :blink: يارب ترزقنا بنوتات وبرزقك ربي باللي تتمنينه
اللهم صل وسلم على نبينا محمد :icon32: هذا اللي مخوفني بس افكر لاني موكل مره يصير لي نفس...
الله يقومك والنونه بالسلامة ويرزقك برها وصلاحها

الله يرزقكم البنوتات الحلوات الصالحات يآارب

فعلاً علكة ليمون تجي أوقات مايكون فيه ذيك الرغبة بسبب إرهاق شغل تفكير مرض أو خلافه

بس تصدقي وش أقول لزوجي أنا الحمدلله راضيه باللي ربي رزقني بنوتين حلوين يكفيني خخخخ

إذا تبغى ولد خلنا نسوي أنابيب بس طبعاً أقولها بمزح لأن زوجي مستحيل مستحيل مستحيل

يخلص قبل ماأخلص أنا ولو حس إن ماعندي الرغبة أو تعبانه يقطع ولا يكمل :44:

وقلت لو فكرت أحمل ثاني راح أستخدم غسول بيكربونات الصوديوم بس وحده قالت لي إنه مايجوز

لأنه يقتل النطف الأنثوية والله أعلم مادري إذا فعلا مايجوز أو لأ