فراشه بجناح مكسور
السلام عليكم ورحمة الله انا ان شاءالله مقبلة على عملية اطفال انابيب ومتخوفة ان المبايض متستجيب مثل اخر مرة يطلع بويضات بس ماتكبر وخايفة من مثل حالتي وتنصحوني ايش اعمل:44:
السلام عليكم ورحمة الله انا ان شاءالله مقبلة على عملية اطفال انابيب ومتخوفة ان المبايض متستجيب...
حتي أنا مثل وضعك بس أنا راح أسوي قبل التنشيط تحليل amh وبناء عليه الدكتور يقرر إذا في مجال للحقن المجهري ولا لا؟
الدكتور يقولي لو بعد التنشيط طلعت وبيضه واحده فقط راح يعمل الحقن المجهري

كل هذا راح يكون بعد أسبوع أن شاء الله علي موعد الدوره

بشريني ايش يحصل معاكي

الله يكتب لك التوائم السليمين المعافين وكل من تتمني الذريه
فراشه بجناح مكسور
نسيت أقولك علي برنامجي الي تقريبا بسويه

بردقوش+مليسيا+ عصير أناناس +المشي+برجلتون+حبوب الداهيه+الامتناع عن الماجي والدجاج والمقليات والغازيات+شرب الماء+شرب القهوة
وان الله آراد بإذن الله ناويه اعملها في عيادات سمير عباس في المدينة المنوره
فراشه بجناح مكسور
نسيت أقولك علي برنامجي الي تقريبا بسويه بردقوش+مليسيا+ عصير أناناس +المشي+برجلتون+حبوب الداهيه+الامتناع عن الماجي والدجاج والمقليات والغازيات+شرب الماء+شرب القهوة وان الله آراد بإذن الله ناويه اعملها في عيادات سمير عباس في المدينة المنوره
نسيت أقولك علي برنامجي الي تقريبا بسويه بردقوش+مليسيا+ عصير أناناس +المشي+برجلتون+حبوب...
اقصد بالقهوة القرفه عشان تكون بطانه
الرحم بحاله جيده
متجر نيلوفر
متجر نيلوفر
نسيت أقولك علي برنامجي الي تقريبا بسويه بردقوش+مليسيا+ عصير أناناس +المشي+برجلتون+حبوب الداهيه+الامتناع عن الماجي والدجاج والمقليات والغازيات+شرب الماء+شرب القهوة وان الله آراد بإذن الله ناويه اعملها في عيادات سمير عباس في المدينة المنوره
نسيت أقولك علي برنامجي الي تقريبا بسويه بردقوش+مليسيا+ عصير أناناس +المشي+برجلتون+حبوب...

انا سويت تحليل مخزون البويضات وعندي امل بس المشكلة ان عندي مقاومة في المبيض واتوقع السبب التكيس والدكتور مقال وش السبب بس يقول نبي نغير طريقة العلاج وابي اطبق الي قلتية والتكال على الله
فلسطينية 85
فلسطينية 85
الف شكر اختي حوراء على تجربتك والنصيحه .الاخوات لمشتاقه ضمة طفل وفراشه ان اء الله تنجح عملياتكم وربي يرزقكم الذريات الصالحات