22-04-1434 هـ, 03:12 صباحاً
السلام عليكم؛ باعتبار أن قرار الزواج لا يرتبط بعمر أو سن محدد،
وإنما يعتمد على أسباب وقناعات وظروف شخصية،
وذلك لا يعني تجاوز أو تجاهل نظرة المجتمع وثقافته التي
لم تألف
أو تتقبل تأخر الزواج إلى ما بعد سن الأربعين، وهو الأمر الذي
يدعو لتساؤل عن مدى تأثير تقدم العمر على خيارات الشخص
ذاته وعلى مجتمعه؟، وما هي الأسباب التي تغذي مثل هذا التوجه
المحسوب على المجتمع؟.
العزوبيه والعنوسه افضل من زوج لا يستاهل
ام زواج وضل رجل افضل؟ماهو رأيكم
22-04-1434 هـ, 03:18 صباحاً
الزواج من معدد صالح ولو كنت الرابعه أفضل من الزواج من شخص فاشل وافضل من قعدتي في بيت اهلي هذا رأيي
22-04-1434 هـ, 03:32 صباحاً
الزواج سنة الحياة لابد منه
بس لابد من الاختيااااار المناسب للزوج الصالح هذا اهم شي السوال عنه وقت الخطوبه المسسجد اهم اهم شي وجيرانهم وما الى ذلك
والله الموفق
اللهم إني أستودعك نفسي واهلي وابنائي فأحفظهما لي يامن لا
تضيع الودائع

22-04-1434 هـ, 03:37 صباحاً
اذا كان الزوج مايستاهل اكيد مايبقى لها تفكير جلستي عند اهلي افضل ..

طبعا نقصد بمايستاهل يعني مايخاااف الله ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم,,
22-04-1434 هـ, 03:39 صباحاً
ما فيها كلام ابدا

اعنس في بيت اهلي معززة مكرمة ولا يجي ابن امو و يذلني و يبهذلني لمجرد اني زوجته
بنات اذ غلطت على احد سامحوني واذ احد شايل بخاطره على يقول لي
22-04-1434 هـ, 03:40 صباحاً
الزواج من رجل صالح لا فكرة العنوسه جيده ولا الطلاق جيد
الغرض من زواج الستر والاستمراريه

22-04-1434 هـ, 03:43 صباحاً
الله لايحلل اللي قال هالمثل ( ظل راجل ولا ظل حيطه )
هالمثل تعبكم كثييير وأثر على نفسياتكم واستحقرتوا اعماركم وكبرتوا شي اسمه رجال وقدستوه حتى لو كان اسوا رجال في العالم .. وخلاكم ترضون باي واحد عشان ظل راجل ولا ظل حيطه ونا متاكده اللي طلع هالمثل صعيديه متخلفه هههههه .. وللاسف عقولكم صدقت هالمثل واقتنعتوا فيه !

انا اكره الحرمه الضعيفه واللي همها في الحياة بس ظل راجل .. اكككككرها ومتاكده انها انسانه فاشله وتنتظر ظل راجل ينقذها من فشلها ..

اخيرا .. قبل ماتتزوجين لازم تكونين مقتنعه بشريك حياتك .. وغير كذا لازم تسألون عن اخلاقه مع الناس ومع امه وابوه .. الزواج مو لعبه .. الزواج اسقرار وراحه وقناعه .. مو ترمين نفسك على اي واحد عشان ترضين الناس وتقعدين طول عمرك تعانين من الخيانه والمعامله السيئه والحسره وبعدها تجين تتشكين هنا بالمنتدى .. يعني جلستك عند اهلك أكرم لك
22-04-1434 هـ, 03:50 صباحاً
اقتباس مشاركة  (وتين الحزززن)
الله لايحلل اللي قال هالمثل ( ظل راجل ولا ظل حيطه )
هالمثل تعبكم كثييير وأثر على نفسياتكم واستحقرتوا اعماركم وكبرتوا شي اسمه رجال وقدستوه حتى لو كان اسوا رجال في العالم .. وخلاكم ترضون باي واحد عشان ظل راجل ولا ظل حيطه ونا متاكده اللي طلع هالمثل صعيديه متخلفه هههههه .. وللاسف عقولكم صدقت هالمثل واقتنعتوا فيه !

انا اكره الحرمه الضعيفه واللي همها في الحياة بس ظل راجل .. اكككككرها ومتاكده انها انسانه فاشله وتنتظر ظل راجل ينقذها من فشلها ..

اخيرا .. قبل ماتتزوجين لازم تكونين مقتنعه بشريك حياتك .. وغير كذا لازم تسألون عن اخلاقه مع الناس ومع امه وابوه .. الزواج مو لعبه .. الزواج اسقرار وراحه وقناعه .. مو ترمين نفسك على اي واحد عشان ترضين الناس وتقعدين طول عمرك تعانين من الخيانه والمعامله السيئه والحسره وبعدها تجين تتشكين هنا بالمنتدى .. يعني جلستك عند اهلك أكرم لك

نفس الكلام
22-04-1434 هـ, 04:20 صباحاً
البنت عزها عند زوجها وبس ولا تفرطون يابنات بازواجكم مهما يكن الزوج والعزوبيات تدعي ربها لين يجي الزوج المناسب
ولايعني كلامي ان الاهل فيهم عيب بس حبيت افضفض شويه .......
الحمد لله
20/ 8/1434
حياة جديدة .
22-04-1434 هـ, 04:23 صباحاً
اذ الرجال مو كفو بيت ابوي أحسن لي مو كل بنت صارت في نهاية ال20 أو بداية ال30 ترمي نفسها عشان رجال  الرجال هالايام صارت قليلة و قليل اللي يقدر الزوجة 
هذا الوقت كله زواج مصالح  و فلوس و عقارات 
أنت مدرسة  ابوك مليونير أو عندة قروش الرجال تطمع 

مافي شيئ يعجب الرجال

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 06:58 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015