الحمامه البيضاء22
طيب انا مااعرف اتكتب بالانجليزي والحل ..؟؟ وشلون اعرررف انو ناااس داخلين عن طررريقي
طيب انا مااعرف اتكتب بالانجليزي والحل ..؟؟ وشلون اعرررف انو ناااس داخلين عن طررريقي
فيه خانه اسمها My earning فوق بالصفحه
فيها عدد اللي دخلوا عن طريقك
الحمامه البيضاء22
بنات ابغى اسجل واستفيد بدل جلستي ماعندي شغل بس مشكلتي ماعرف شي ولافهمت شي ابدا ابدا ساعدوني واكسبوا اجري تكفون يابنات
بنات ابغى اسجل واستفيد بدل جلستي ماعندي شغل بس مشكلتي ماعرف شي ولافهمت شي ابدا ابدا ساعدوني...
قوليلي انتي ايش اللي مو فاهمتهة وانا بمشي معك خطوه خطوه
ابشري باللي يسرك
الحمامه البيضاء22
اختي حمامه احنا بننتظر ونشوف وش يصير معاك لو ضبطت معاك اشتركنا ومانبي تصير فينا مثل بطاقات سوااا
اختي حمامه احنا بننتظر ونشوف وش يصير معاك لو ضبطت معاك اشتركنا ومانبي تصير فينا مثل بطاقات سوااا
ابشري ياقلبي انا بشوف لين يوصل رصيدي لاربعين دولار طبعا هذي يقولون تاخذ وقت واذا وصلت وماارسلوا لي الفلوس على حسابي بلغتك ..بس اللي يساعدني انه يوصل بسرعه اذا اشتركوا ناس كثير عن طريقي وانا توني باديه ادعيلي
الحمامه البيضاء22
ماني قادرة اصدق
ماني قادرة اصدق
والله ياختي مافيه شي مضمون بهالدنيا بس بدل جلستي فاضيه لاشغله ولا مشغله يمكن ربي يفتح لي باب رزق لي ولبنات كثير جالسات بالبيت فاضيات ولاتنسين الدال على الخير كفاعله واللي ماهي مقتنعه لا تسجل لانه يبيله صبر في نشر اللينك حقك . وبالتوفيق اختي
وجدانة كيووووت
شكرا على تعاونك وعلى التوضيح

لكن بسالك كم لازم تدخلي ناس عن طريقك عشان يوضل للاربعين دولاز؟
وانتي كم لك مشتركة معاهم؟
وصديقتك كم لها؟وهل كسبت معاهم؟