أحلا كريم اساس جربته!! .. شيء عجيب وغريب مثل الكريمة المخفوقة .. ولا يبين!!

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم يا حلوين ؟؟؟ مبروووووك عليكم الشهر ... وربي يعودكم عليه وانتوا بصحة وسلامه .. ندخل في الموضوع ...

بصرااااحة ما قدرت أخش عن بنات حواء الغاليات هالخبر وهالمعلومة اللي بدون مبالغة مثل الحلم ...

كريم أساس مخفوق مثل حلاوة الموس .. خفيف وتحسينه مليان هواء ... وأهم شيء فيه هو انه يعطي تغطية ماشاء الله تبارك الله .... لا وفوق كل هذا ما يحتاج أي بودرة عليه ... يفكج من العبالة والتعب والتخبييييص .. أنا من كثر ما أنا متشوقة أشتريه وأجربه ما ترييت على طول طلبته من النت ...

بس شغلة وااااااااااااااايد مهمة مب تقولون ما نبهتكم: عقب ما تحطونه و قبل ما تطلعون برا البيت اقروا المعوذات والرقية على عماركم .. لأن كل أحد بيحسدكم على بشرتكم اللي صايرة لووووون واااااحد وأثر كريم الأساس مو مبين أبد...

ما بطول عليكم ... شوفوا صورته ...

الصبر يا حلويييييين

من ماركة ميبي لين ... والله وبدون مبالغة رووووووووووووووووووعة
فيه منه 8 الوان ...

أتمنى انه يعجبكم بإذن الله تعالى
417
86K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطعة سكـر
قطعة سكـر
يعطيكِ العافيـــة
غرشة أحاسيس
غرشة أحاسيس
ينفع للبشرة الدهنية؟
أول مرة أشوف هالمنتج
Alyasiyyah
Alyasiyyah
قطعة سكـر .. يعافيج حبيبتي ...

غرشة أحاسيس .. عجبني اسمج وايد ... هو منتج توه نازل في أمريكا .. ينفع لكل أنواع البشرة .. بس طبعاً لازم تحطين قبله واقي أو كريم ترطيب .. وانتي والخير واحد ... وأحلى ما فيه انه رخييييييص ويبقى فترة طويله ... طبعاً أنا أتكلم عن الاستخدام اليومي أو إذا عندج ضيوف ...

مشكورييييين على المرور الكريم ..
Alyasiyyah
Alyasiyyah
makeup_artest ربي يسلمج يالغالية ... وأتمنى انج تلقينه وتجربينه .. وأنا متأكده راح يعجبج بإذن الله تعالى ... وبالتوفيق عزيزتي ...
حرم القصيمي
حرم القصيمي
غريبه اول مره اسمع عن هالماركه
وين احصلها بالرياض