ph.mooona
ph.mooona
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا تو علمت بنتي وعمرها 2 و 10 شهور طفشتني اول 3 اسابيع بعدين بدأت تتحسن والحمد لله نقدر نقول عدينا ذي المرحلة .. اول شي لازم تعرفي اذا بنتك مستعدة للحمام ولا .. تظل جافة عدة ساعات .. تتضايق من الحفاظة .. وهيك فيه عدة مواضيع تقدري تشوفيها عن استعداد الطفل لتعليم الحمام بس اهم شي الجانب النفسي لنو احيانا يكون الطفل مستعد جسديا بس نفسيا لا وهنا الاماتقدر تضغط عليه وتعلمه غصب لازم يكون الاثنين جاهزين نفسيا لذي المرحلة .. وخاصة انك بتكوني تو ولدتي و طفلتك يمكن تتأثر من ذا الموضوع فأنتبهي لذي النقطة .. فترة التعليم هاتي البوتي المنفصل وانا افضل القطعة الي تتركب ع الافرنجي وكمان لو تجيبي كتب الاطفال الخاصة بتعليم الحمام يكون كويس و كلوتات التعليم انا مافضل الحفوظة حتى الكلوت لنها ماتحسس الطفل انه وسخ نفسه بس لو كان كلوت بلاستيك او عادي راح يحس ويتضايق .. اول شي كل نص ساعة الى ساعة دخليها الحمام حتى لو مافيها شي مع الوقت راح تستوعب طبعا بعد ماتقولي الها ان الحفوظة باي باي وانو خاصة بالبيبي وانها خلاص كبرت وصارت زي مامي وهيك من عبارات تحسسها انها كبيرة ولازم تستخدم الحمام .. والله يعينك اكثر مرحلة تسبب القلق تعليم الحمام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا تو علمت بنتي وعمرها 2 و 10 شهور طفشتني اول 3 اسابيع...
الله يجزاك خير

ماقصرتي

اختي تقول افضل وقت لتعليم هي لان الطفل باقي صغير وكل ماكبر الطفل يعاند اكثر
زهوة
زهوة
السلام عليكم انا حامل وبولد في اخر رمضان ان شاء الله وبنتي عمرها سنتين ابي اعلمها الحمام في شهر 11 تعرفون ان المفروض التعليم يكون في الحر واذا صبرت عليها حتى الصيف الجاي بتكون 3 سنوات ومن شهر 12 يبداء البرد يعني فرصتي شهر 11 مع اني توي خارجه من ولاده لكن بتتسهل ان شاء الله الله يسعدكم اعطوني تجاربكم ولو معلومه بسيطه بتفيدني اعرف انه بدري ع شهر 11 لكن ابي اجمع معلومات من الحين وكل فتره برفع الموضوع حتى احصل ع تجارب اكثر كم مره اوديها الحمام في اليوم ؟؟ وهل لازم اقطع عنها الحفاظات نهائي ؟؟ طيب كم ياخذ التعليم مني ؟؟ اذا طلعت من البيت وش اسوي خايفه تفشلني وتسويها عند الناس؟؟ او حتى في السياره يمكن زوجي يذبحني انا وهي سوا:icon810:؟؟ طيب لازم اللي علمت طفلها لازم تفطمه او عادي لان بصراحه مرتاحه ع الرضاعه افضل من الكاس وخصوصا اني ماعطيها الا مرتين او ثلاث في البيت فقط وخارج البيت ماخذها نهائي؟؟ اي معلومه بسيطه راح تفيدني والله اني لادعي لها باللي تبي في صلاتي
السلام عليكم انا حامل وبولد في اخر رمضان ان شاء الله وبنتي عمرها سنتين ابي اعلمها الحمام في...
بالليل لازم تلبس الحفاض
وكل نص ساعة توديها الحمام والصبر

وكل متسوي بالحمام اعطيها حبة حلاوة شجعيها

والصبر الصبر الصبر
المــاس 2222
المــاس 2222
السلام عليكم انا حامل وبولد في اخر رمضان ان شاء الله وبنتي عمرها سنتين ابي اعلمها الحمام في شهر 11 تعرفون ان المفروض التعليم يكون في الحر واذا صبرت عليها حتى الصيف الجاي بتكون 3 سنوات ومن شهر 12 يبداء البرد يعني فرصتي شهر 11 مع اني توي خارجه من ولاده لكن بتتسهل ان شاء الله الله يسعدكم اعطوني تجاربكم ولو معلومه بسيطه بتفيدني اعرف انه بدري ع شهر 11 لكن ابي اجمع معلومات من الحين وكل فتره برفع الموضوع حتى احصل ع تجارب اكثر كم مره اوديها الحمام في اليوم ؟؟ وهل لازم اقطع عنها الحفاظات نهائي ؟؟ طيب كم ياخذ التعليم مني ؟؟ اذا طلعت من البيت وش اسوي خايفه تفشلني وتسويها عند الناس؟؟ او حتى في السياره يمكن زوجي يذبحني انا وهي سوا:icon810:؟؟ طيب لازم اللي علمت طفلها لازم تفطمه او عادي لان بصراحه مرتاحه ع الرضاعه افضل من الكاس وخصوصا اني ماعطيها الا مرتين او ثلاث في البيت فقط وخارج البيت ماخذها نهائي؟؟ اي معلومه بسيطه راح تفيدني والله اني لادعي لها باللي تبي في صلاتي
السلام عليكم انا حامل وبولد في اخر رمضان ان شاء الله وبنتي عمرها سنتين ابي اعلمها الحمام في...
انا باقي ماعلمت ولدي وماودي اعلمه الا بعد الصيف
يلعب مع الاولاد مايحس بنفسسسه ابد

عمره سنتين و١٠ شهورررر
مره شايله همه
الله يسرررها يارب
أرجوآن
أرجوآن
السلام عليكم

زي ماهو واضح بالعنوان

كيف اعلم بنتي الحمام اعزكم الله
لان هالشيء جديد علي واول مرة مو عارفه

علموني كل شيء من الى وايش تستخدمون لبس للمنطقة
ياليت اذا فيه صور ووقت النوم شسوي ؟

وكيف تحفزون عيالكم يتعلمون بسرعه وتشجعونهم

طيب فرضا سوت شيء برى الحمام شسوي :08:
أسمى الأماني
أسمى الأماني
السلام عليكم زي ماهو واضح بالعنوان كيف اعلم بنتي الحمام اعزكم الله لان هالشيء جديد علي واول مرة مو عارفه علموني كل شيء من الى وايش تستخدمون لبس للمنطقة ياليت اذا فيه صور ووقت النوم شسوي ؟ وكيف تحفزون عيالكم يتعلمون بسرعه وتشجعونهم طيب فرضا سوت شيء برى الحمام شسوي :08:
السلام عليكم زي ماهو واضح بالعنوان كيف اعلم بنتي الحمام اعزكم الله لان هالشيء جديد علي واول مرة...
اسعتيني بالله ها الفترة متعبه وتحتاج ضبط نفس منك

ساعديها بكل شيء محفز وعليميها كيفيه الجلوس على التواليت

لا تضربيها لانها راح تعند بس قوليها غلط نسوي هناك واشري للحمام

جيبي قماااش قطني ابيض وقصقصيه بالطول واثنيه طبقات بحيث يصير زي الحفاضه

هي راح تحس انه قماش مو بابمرز واذا سوت راح يبلل ملابسها وتحس باللبلل لكن ما راح يوسخ الارض مثلا
لو سوت الثقيل ماراح يوسخ الارض لانك كأنك محفظتها

نجي للغسيل
اذا بس بلل يغسل اذا ثقيل ومررره انعدم اا ارميه واذا لا غسليه بكلور و عقميه و تلبسه ثاني
حتحتاجي كمية بس حترتاحي من وسخ المكان عن تجربة مررره مريحه

والله يحفظها لك