anyway

anyway @anyway

محررة

بنات ساعدوني شعري من امس ماوفقت بكاء

نزهة المتفائلين

بنات الله يعافيكم ساعدوني

انا امس دخلت الحمام اتروش وطلعت الا شعري منعجن كانه محروق ومتعقد مو طبيعي ابد انا وامي وخواتي حاولنا نفكه ماقدرنا عمره ماصار كذا اصلن ماله اطارف ولا شئ كانه كتله كبيرة يروووع

مررره خايفه مدري وش السالفه عمره عمره ماصار كذا

رشيت عليه زمزم مقري فيه وزيته بزيت زيتون مقري ونفس الشئ اصلن امي تكب عليه مويه مااحس ماكاننها تكب علي شئ

وش اسوي وزوجي بيجي ياخذني وبمووت خوف ماابي اقصه اصلن وش اقص بيصير كانه حلقه ولد ماراح يبقى فيه شئ وانا اللي تعبانه عليه جالسه اطول فيه لين وصل لنص ظهري

بنات الله يعافيكم اللي تعرف شئ تقول بجرب كل حاجة

انا مدري طرى في بالي شئ خاله زوجي كله تقولي شعرك كاثر شعرك كاثر وش تسوين علمينا بس يوم كنت عندهم وتروشت كذا مره ماصار هالشئ وكنت قاريه اذكاري

بس من جيت لاهلي نسيت و امي وخواتي كلهم توضوا وعطوني وباخذ من الخدم

انا مدري هو عين او لا بس بجرب كل شئ مايمنع

اللهم لك الحمد على كل ماعطيت
8
858

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــوردة الحمــراء
رفع
أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
قلب منكسر
قلب منكسر
الله يكون بعونك أنا سبق وأطلعت على كلام أخوات مصابات باأمراض روحيه الشعر نفس وصفك بس مالك ألا قصه لنو بيرهقك ولاراح ينفك زين وبيتقطع
فالأفضل قصيه وحصني نفسك وأرقي نفسك لنو لو ماقريتي على نفسك كل ماطال شعرك ببتعرضين لمشاكل معاه أو مابيطول لذلك لاتنسي الرقيه
Am Badr
Am Badr
انا بااقولك تجربتي اختي وش تقولين باشعري كان طويل وكثيف تخيلي لما استشوره ينزل على وجهي من كثره اشاء الله والحين طاح وتقصف اعالجه مانفع ولما يطول اتعب ويصير قليل والحين شعري محترق وربي انقهر لشفت صورتي قبل ست سنين ذاك شعري وين راح كملي رقيتك والله يعوضنا
شموخ الوايلية
الله يشفيك يارب بس لاتقصينه ولاشي جيبي زيت زيتون وقري فيهالمعوذاتوزيتيه ولازم تاخذين اثر هالحرمه هذي وتغسلين شعرك فيه
bsoma20
bsoma20
يا بنات الله يحقق امانيكم زي منتم شايفين انا عضوه جديده
كيف انزل موضوع جديد