*(بنت السلطان)*
الله يقويك ريمو ايوه كذا خلي حركات حلوه وتفتح النفس
تي موكا
تي موكا
أم هتان لا والله حبيبتي ما قصرتي

بس من جد طلعت من جنبها كيف ابخر البيت وانا عندي جرح مفتوح يااارب رحمتك

وكلت امري لله

بنت السلطان يا بعد قلبي مشكووورة وبوووسه لك لانك فهمتيني

ودووو تسلمي حبيبتي اذا احتجت شي راح اقولك احنا خوااات

ساندرا مبرووووك دخول التاسع ي قلبي ربي يسهل ولادتك تولدي طبيعي يارب

انتي ادعي الله
*(بنت السلطان)*
روين هلا هلا منوره والحمدلله والشكر
مسويه رشيقه بطات كلها شهرين ونكون ارشق منك
الا كم وزنك بعد النفاس كم زدتي
*(بنت السلطان)*
تخيلو دخلت موضوع لقيت وحده من البنات اللي معنا في تجمع الحوامل العام كاتبه في التوقيع الوزن الحالي 97 وي وي
وتبي تنحف لانها حاطه هدف لها بالوزن اتذكر كانت في اسبعين العام وهي حامل في سنه زادة بقوه
تي موكا
تي موكا
مشكورات اللي ردو والله الظهر انا وياها لحالنا ما اقصر فيها اطنشها واقف الغرفه عشان ما تطلع بس الليل عشان ابوها وعلم اطنش نوع ماء لمن اسمع صوت الاستفراغ حتى اجي اغير لها ولا اكلمها ولا حتى ليه على الصامت واغير المفرش اشيلها احها على الصامت صار لها على هذا الحال اسبوع وان شاء الله بكره ببداء بتطنيش بقوه ولا راح احاكيها وان شاء الله تسنع قبل ما اولد تي موكا ربي يعينك والله حاسه فيك لاني العام بكريه و ولدت بيتي وغشيمه بمعنى الكلمه بس الحمدلله ربي يسرها معي واي سوال انا حاظره وكمان الكروشات ريمو ادخلي مواقع انتي تحبينها او اشياء تهتمين فيها او اقري نكت هههههههه ان شاء الله تنفك العقده وانا والله احس ابليس حصل له دخول بس يضيق صدورنا ما كانو كذا الحريم اللي قبل والا ما حملو وولدو وشالو وحطو اعرف وحده جابت 16 و على بعض بينهم سنه و سنه ونص ومبسوط الحين في ازعاجهم وازعاج بزارينهم وصحتها وااااااو ما شاء الله عنده خرفان ولا تشرب الا حليبها و لبنها
مشكورات اللي ردو والله الظهر انا وياها لحالنا ما اقصر فيها اطنشها واقف الغرفه عشان ما تطلع بس...
ماشاء الله لاقوة الا بالله 16 ماااالت علينا الوحده من ثاني واحد مافيها حيل وفقردم ونقص كاليسوم هذا كله بسبب التحضر والرفاهية :a_smil17::a_smil17::a_smil17: