السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير اتصلي من اي مدينة ونشحن لك الكتاب فورالكي تبدعي في سفرتك بأشهى الأطباق
قديم 14-04-1434 هـ, 03:04 صباحاً   #161
حورية الانغام

محررة ذهبية

الصورة الرمزية حورية الانغام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sma12345 مشاهدة المشاركة
حوريه ..بنااات وينكم انتظر ردكم..وياليت تعطوني عطووور فواااااحه..مليت من العطور الهاديه ابغى نفس فوحان عطر مينفيستو من سان لوران ..العطور اللي احبها انسولانس..كلوي ابوربطه..وكلوي لوف انتنس..ارماني كود..هوت كوتير..ماقنفيك لانكوم .. وشكرا مقدما
جربي لوبيزي فولي من كارتي مره ثابث و فوااح و ماهو مستهلك بعد تراه من عطور حوريه المحببه
مدموزيل ريتشي الجديد بعد فواح و ثابث و الإصدار القديم بعده حلو و فواح
مادري إن جربتي عطر لافي إيبيل من لنكوم عيبه كل الناس هابين فيه ورحته في أخر النهار تقلب مثل ريحة سقاير لما تعلق بالملابس زي كذا يعني مادري ليه
عطر غوتشي غلتي الأو دو برفيوم مره ثابث و فواح
عطيتك عطور يمكن لأني أحب نفس عطور إلي ذكرتي يعني تقريبا نفس ذوقي
و إن شاء الله تجربيهم و يعجبك شي منهم
تحياتي ألبو

هذا ولدي العسول 16-03-2012

حورية الانغام غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 14-04-1434 هـ, 06:21 مساءً   #162
Art Qeen

محررة

Lo0ove day
فعلا الناس أذواق
بلاي جيفنشي مااعجبني ولاواحد لا البنفسجي ولا الوردي ولا الابيض
وبرضو جيفنشي مدموزيل
اما جيفنشي مدموزيل عود هو اللي عجبني مرة حلو واحس العود فيه خفيف وداخلة معه ريحة البتشولي الجميلة
مع اني ماسمعت احد يمدح هالعطر لاقبل اشتريه ولابعد ماشريته
وبلاك اوركيد من توم فورد حلو ومااحسه حق كبار سن
وشوبارد البنفسجي وسينما وليدي مليون من العطور المستهلكة بشكل ممل وشخصيا مااعجبتني ابدا
ستيلا اوافقك الراي حلو ومن افضل العطور عندي رغم انه قديم وكان مستهلك بس الناس ملوا منه وهالشي بصالح اللي يحبونه
فلور بومب برضو جميل بس مستهلك
ونكتار كثر ماامر من عنده ماقد دخلته لان ريحة المحل من برا تصك الراس ولاتحمس ان احد يدخله عكس بودي شوب وزهور الريف .. بس تحمست من كلامك ع تولة الفانيلا لاني احب ريحة الفانيلا مرررة..

Art Qeen غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-04-1434 هـ, 10:49 مساءً   #163
sma12345

عضوة

مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور المستهلكه يعني مش مميز وهو احسه من العطور الشتويه بالنسبه لعطر لوبيزي فولي من كارتير جاني هديه وما اعجبني وعطر غوتشي غلتي كمان شميته مع وحده وحسيته مزعج صدعت من ريحته وعطر مدموزيل رتشي الجديد كثير بنات يمدحونه هل فيه شبه من رتشي اللي قبله لاني توحمت ع القديم او فيه شبه من عطرثاني ياليت حد يقولي لاني بوصي عليه من غير ما اشمه

sma12345 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 14-04-1434 هـ, 11:28 مساءً   #164
sma12345

عضوة

حوريه بنات فيه احد شم برادا الجديد اللي بعد برادا كاندي اللي راسه من فوق وردي

قديم 15-04-1434 هـ, 03:02 مساءً   #165
حورية الانغام

محررة ذهبية

مسااااااء الخير شكرا لكل اللي ردوا علي حوريه عطر لانكوم الجديد عندي احس ريحته من العطور المستهلكه يعني مش مميز وهو احسه من العطور الشتويه بالنسبه لعطر لوبيزي فولي من كارتير جاني هديه وما اعجبني وعطر غوتشي غلتي كمان شميته مع وحده وحسيته مزعج صدعت من ريحته وعطر مدموزيل رتشي الجديد كثير بنات يمدحونه هل فيه شبه من رتشي اللي قبله لاني توحمت ع القديم او فيه شبه من عطرثاني ياليت حد يقولي لاني بوصي عليه من غير ما اشمه
بالنسبه لعطر لنكوم أنا قصدت نفس كلامك غشان كذا وريحته تقلب على خيوسه فأخر النهار قلت جربيه يمكن يعجبك بس أنا كرهته ولو عجبك طبعا إختلاف الأذواق
ضنيت إن ذوقك قريب من ذوقي بس إتضح لي العكس
بشوف لك عطور تناسب ذوقك أكثر عزيزتي بدخل بعد شوي و أرد
بالنسبه لعطر كندي الجديد لسه ما جربته بس بعتقد بيكون مزيج زهوري على نفحة السويت إلي بالإصدار الأول وهو إلي يعطي الطابع المخفف للعطر

حورية الانغام غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 15-04-1434 هـ, 03:56 مساءً   #166
حورية الانغام

محررة ذهبية

حوريه ..بنااات وينكم انتظر ردكم..وياليت تعطوني عطووور فواااااحه..مليت من العطور الهاديه ابغى نفس فوحان عطر مينفيستو من سان لوران ..العطور اللي احبها انسولانس..كلوي ابوربطه..وكلوي لوف انتنس..ارماني كود..هوت كوتير..ماقنفيك لانكوم .. وشكرا مقدما
أنصحك بعطر أغانت بروفوكاتور أو إيموسيونيل يختلف تمامل عن أغانت بروفوكاتور الإصدار القديم
هذا يناسب ذوقك أكثر

عزيزتي جربي عطر مون جسمان نوار من بولغاري إنتبهي ما أقصد جسمان نوار الأسوود لا
أقصد مون جسمان نوار الأبيض أبو ربطه سوده
جربي عطر إيريس نوار من مجموعة عطور سوكري ديسانس من إيف روشي
في عطر يجنن من حلاته أنثوي و ثابث و فواح ظمن أقوى العطور إلي جربتها و تجنن عقول الرجال صح قديم و مغبر بس يستاااااهل وهو عطر أولترا فيولي من باكو ربان إنتي و شطارتك لو لقيتيه لا تخليه يطوفك
قسما بالله أنصحك فيه وريحته عالقه بخشمي ولو إني من شي أربع سنوات ما شريته إن شاء الله تجربيهم و يعجبوك

قديم 15-04-1434 هـ, 08:47 مساءً   #167
sma12345

عضوة

شكرا حوريه ع الرد ..تعبتك معي عطر جاسمين الاسود حلو معي وعطر مون جاسمين انا متحمسه اشمه من اول ماشفت اعلاناته شكله حلو وان شاء الله يعجبني وعطور ايف روشيه ان شاء الله اشمها في اقرب فرصه..بالنسبة لعطر الترا فيوليه بالفعل انا شميته زمااان في وحده واعجبني جدا ولما شريته وجربته ماناسبني حسيت نفسي متنرفزه ومعصبه وقمت وصرفته لخالتي ماتحملت ريحته فيني..

قديم 16-04-1434 هـ, 07:25 صباحاً   #168
احلى جولي

محررة برونزية

الصورة الرمزية احلى جولي

هلا حبيبتي عطر ريتشي الجديد بعيد تماما عن الاصدار القديم

انا ما حبيت القديم واحسة مزعج بس هذا من اول ما شميتة وهو عاجبني حيل

اتمنى تجربينة قبل لان الناس اذواق لاتشترين قبل تجربينة

لا إلـــه إلا الله ,,

سبحانك اللهم وبحمدك ,,
احلى جولي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-04-1434 هـ, 12:57 مساءً   #169
قلب طفله 22

محررة برونزية

الصورة الرمزية قلب طفله 22

رفععع

قلب طفله 22 متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 16-04-1434 هـ, 02:53 مساءً   #170
حورية الانغام

محررة ذهبية

بنات ما تشتروا عطوركم فقط لأنه أعجبكم على حد ثاني
ضروري تعملو بروفا على بشرتكم من نفس العطر تراه ريحته حلوه على شخص و مو حلوه على شخص ثاني
إلعيب مو بالعطر
كل بشره ولها إفرازاتها و العطر يتفاعل مع بشرتك ممكن يعطي ريحه حلوه عليك هذا يعني إنو ناسبك
وممكن يقلب على بشرتك ويسبب لك حاله نفسيه سيئه
أقصد بإفرازات البشره فرموناتك - نوع أكلك - و أخيرا عامل ph لبشرتك
بشره حمضيه أو قاعديه او محايده
أفضل نوع بشره ذات الوسط المحايد أي عطر بيناسبها مهما كان ما يقلب
البشره الحمضيه يليق عليها العطور الزهوريه الشرقيه و الخشبيه/تتجنب العطور إلي فيها ليمون يوسفي جريب فروت
البشره القاعديه يليق عليها عطور النضافه و العطور الفريش إلي على حمضيات و البودريه/تتجنب العطور إلي على عود و بخور و التوابل
ممكن تغير نسبة البي هتش تبع بشرتك نسبيا
الإقلال من تناول الحمضيات بأنواعها
الإقلال من الملح
الإقلال من البهارات و الحار
أخذ حمام دافئ بعد قومتك الصبح ولو حابه تستخدمي شاور جل إختاري ذو السط القاعدي المحايد
و أفضلها حقت الأطفال عامل بي هتس في منتجات الأطفال مره محايده
و بكذا ممكن تستخدمي عطر النوع الغير محبب عندك وما بيزعجك مثل الأول بس مؤقتا أرجوا الإستفاده للجميع