بائعة المسك

بائعة المسك @bayaa_almsk

كبيرة محررات

وداعـاً لازمة الكرش ومن آلام شديده للدوره ومنظفه ومنظمه لها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت عمتي عطتني خلطه تجي رساله بالواتس اب
تقول انها جربتها وانها خيااااااااااال
بنت عمتي للعلم مو متزوجه بنت لكنها معها تكيس ولخبطه بالدورة تقول انها بدت فيها لكن ماكملتها شهر وقفتها من الكسل
لكن تقول انها بدت تطلع منها غازات من قدام وانها نهبلت صار اللي قدام يطلع هواء كثيييييير واللي ورى برضو تقول بشكل فضيع بس اللي انصدمت انه اللي قدام اول مره يطلع هواء
قلنا لها اكييييييد لانه من زمان نقولك انتي خربببببااااااانه ولا تهتمين بدورتك ولا بلبس الشراب والسروال الطويل بالدورة وتمشين حافيه على السراميك وكثير تتغسلين وتتشطفين بماء عادي وعليك الدورة عشان كذا دورتك مو متلخبطه الا تبي تختفي من اهمالك وللعلم تراها لها كرشه كبيره كانها ام لخمسه وهي بنت

اختها متزوجه بس تهتم بدورتها وبنفسها تقول جربتها الخلطه ذي بس الغازات تطلع من ورى اما من قدام لااااااااا نهائيا تقول الحمدلله انا مااشتكي من مشاكل الدورة بس لي كرشه لانها ام طفلين تقول الغازات كثرت من هالخلطه بس تمدحها تقول ممتازه
لذا يابنات قلت انزلها لكم تستفيد ن منها
قريباتي هالشهر بادين فيها بس البنت وقفتها وخافت من الهواء اللي يطلع من قدام وغلط عليها المفروض تكملها تقول ان شاءالله اببداء فيها بشهر اربعه من اوله

بنات انا والله ماستخدمتها لاني ولله الحمد حامل والله جتني الطريقه هالايام ولا خساره لو عارفه فيها قبل الحمل لكنت استخدمتها
خواتي يبي يبدون فيها ان شاءالله بعد مدح بنات عمتي للخلطه

اسفه على الاطاله
وبنزل لكم الخلطه كما هي جتني برودكاست مازدت ولا نقص ولا كتبت فيها حرف كلها زي ماجتني

وداعـــــــــــــــــا لازمـــة الكرش آللي كثير مننا البنات نعاني منها 
وللي تعانـــي من الام شديده للدوره
والخلطـــه مومنقوله ‏​عنّ تجربتي الشخصيه لبنت الديــره وفعلا نتايج رووووعه للكرش والدوره بشكل نهائي ماتحسين فيه فحبيــــــت افــــيد غيري فيها 
‏بسّ موتستعملينها بسّ اسبوع وتقولين مافاد 
لازم شهر كامل واصلا نصيحتي لاتقطعينها نهائيا لانها  منظم روعه للدورة ومنظف قوي لجميع مايخص الرحم من افرازات وتكدس بقايا الدوره وغازات وهوى...الخ
وممتاااااازه للنفاس
 دعــــواتكم لي 

الخــلطـــــــــــــــــه 
من العطار بكميه متساويه لكل من :

1_ نونخــــــــه 
2_قشر قهوه 
3_حبة حلوة 
4_ينسون

يخلط الجميع بعلبه بدون طحن ويؤخذ مقدار ملعقه بكوب ماء حار ويشرب بعـد تنقيع 5 دقائق لمدة شهر ونصيحتي استخدميها طول عمرج وحافظي ع رحم نظيف وجسم بدون كرش ولاغازات ولا الام القولون

والي اشوفها تشكي بعــد شهر من الدوره او لها كرش ياويلها
اللي عنده قروب يرسله له كي يتضاعف الاجر ان شاء الله

وصل الله وبارك على سيدنا محمد
صل الله عليه وسلم
81
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Am-kekeh
Am-kekeh
والله اني مصدقتك؟؟بس خايفه شوي أسالك بالله انتي مجربتها اقصدانك انتي فعلن مجربتها تجربه شخصيه بخصوص الكرش والله ماانساك من دعواتي
ام ياراااا
ام ياراااا
الله يجزاك خير

والله يقومك بالسلامة انت وطفلك

اللهم امين
مليونيرة بزنس
يعطيك العافيه
محبة القران 5
محبة القران 5
جزاك الله الجنه ماقصرتي فعلا الخلطه هذي رووووعه غير الكرش تنظف الارحام
محبة القران 5
محبة القران 5