أخبار حواء:
«    »

قديم 24-03-1434 هـ, 06:25 صباحاً   #1
ريما الالماس

عضوة جديدة

الصورة الرمزية ريما الالماس

ساعدوني اخواتي بنصائحكن وتجاربكن بالحياة.مشكلتي مع اهل زوجي .معدل

بسم الله الرحمن الرحيم
ارجوا منكن اخوتي اخذ مشكلتي وعدم التثقيل علي بالكلام ارجوكن والله اني بحزن بقلبي به الله عليم ..
وارجوا منكن عدم الاستخفاف بي او القسوة علي بالكلام الجارح واسأل الله عز وجل كل من تاخذ شكواي وحزني استخفاف ان يبتليها بما ابتليت به لترى فقط ليس حقدا او دعاء بس عشان تحسسس
انا وحده لي متزوجه تقريبا فترة سنتين ونصف ..مشكلتي مع اهل زوجي والله يابنات صبرت الين كرهتهم بجد يعلم الله وحده اني ادوس على قلبي واقول هذولي عمات وجدة عيالك بالمستقبل لكن اروح اضحك واسولف ويقولون كلام بوجهي واسكت واذا جيت بيتي ابكي قهر ....
تخيلوا لازم اروح وازور اقربائهم وانا مايبغوني اروح لاقربائي الا مرة بالسنة بس حليت هالمشكلة بعد هوشة وضيق وهم دام اسبوعين... ويشيشن راس ولدهن علي حسبي الله ونعم الوكيل ولا يبغني اروح مع اهلي لا لسوق ولا لغيره ويحرشن ولدهن علي ان اهلها راح يتكلمون فيك وربي يابنات اكتب وانا فيني غصة و ابكي قهر وانا ايش سويت لهن ..
تخيلوا والله ورب الكعبة يابنات اني مرة لبست طرحة والله حلوة والكل يمدح فيها سالتهم هاه شرايكم تخيلوا قالوا لي وووع كانك هبله ماتصلح ولو نموت مانلبسها والله يابنات اقسم بالله انه مر شهر ولبسن زيها بالضبط تخيلوا والله العالم بالسرائر اني ما قلت الا الحق ...
وانهن حتى البنطلون واللبس القصير مايلبسنه يوم شافنه علي اول الزواج يعطني نظرات الله العالم والله جاء اخوهن ويلمحن ان البنت ما تلبس كذا بس طنشهن تخيلوا بعدها بفترة لبسن نفسي تمام ..حسبي الله ..وحاولن يشبكني مع زوجي عشان ايش عشان عباية كتف وانا والله يابنات البس عريضة وواسعة مدري ويش يبغن فيني وهن يضيقن العباية.....!!!والله كل ما حاولت احبهن اكرهن اكثثثثر
واذا شافن عندي شئ يسبنه سب وشوهن سمعتي عند جماعتي تخيلوا يقولن اني انا فيني نفسييية واني ما ابغاهم وكذب وكلام فاضي ....!!!!والله يابنات انهن مايصدقن يسبن فيني بشكلي وانا عندهم بالبيت وانا والله جميلة الحمدلله وكمان بذوقي والمشكلة يقلدن ....!! تخيلوا لو انا اخذت فص لازم ياخذن لو انا جبت شئ لازم عندهم وليته ياخذن زيه ويسكتن لا يمشن ويقولن ان ذوقها ووع بس هي تشوفنا وتتعلم ....!!!
لدرجة اقسم بالله العليم العظيم اني غيرت بيتي وصبغته مادريت الا اهل زوجي شادين ومغيرين بيتهم يدورون بيت جديد فيها بويا زي بيتي ...!!!ههههههه استغفر الله شئ مقزز
وبس يسالن اخوانهم وين رحتوا وين جيتوا اعووووذ بالله الله يشغلهم عني عاااجلا غير اجل
وانا الحمدلله ما اعرف اتكلم على احد وجامعية وفاهمه ليس مدحا بنفسي لكن لازم احطكن بالصورة والله انا ماني عارفة كييف اتصرف مع هالنوعياات ارجوا من ذوات الخبرة مساعدتي ؟؟؟

ريما الالماس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 24-03-1434 هـ, 07:20 صباحاً   #2
مثل العسل2011

كبيرة محررات

الصورة الرمزية مثل العسل2011

الله يعينك

يآحي يآقيوم برحمتك آستغيث آصلح لي شأني كله ولآتكلني آلى نفسي طرفة عين ..
مثل العسل2011 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 09:35 صباحاً   #3
حلا محلي

محررة

((لا تسمح لأحد أن يُقلل من شأن حُلمك ، كلماتك ، أمانيك ، إيمانك ، ذوقك ، حياتك ، إجعل كل ما يخصك عظيم)) ,,,صح فيهم قله ذوق و ادب تفكيرهم خاص فيهم ماتقدري تغيره,,و اجهيهم مثلا العبايه قوليهم يعيبوا على الناس و العيب فيهم لا تتكلمي بجديه كانه بمزحه,,اما انك تشيلي بقلبك كذا باثر عليك بسالب ,,عندما تصدمك قله ذووق البعض لاتستغرب! فهذا يدل على رقّيك ، فلو كنت بمستواهم لكان الامر طبيعيا,,,ذا أردت العيش بين بشر لا يخطئون ولا يأتيك منهم ضرر فلن تجد سوى المقابر !! البشر من صفاتهم الخطأ والنقص فسامح وتجاوز وأحسِن الظن .

حلا محلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 09:50 صباحاً   #4
امــــاسي وونص

كبيرة محررات

الصورة الرمزية امــــاسي وونص

الله يفرج همك يارب

ربي اجعلني مقيم للصلاة ومن ذريتي
يارب احفظ لي ضنااااي
امــــاسي وونص غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 12:11 مساءً   #5
أنكسار

عضوة فعالة

كلمه وحده بس...طنشيهن..اسفهيهن..تجاهليهن
اعتبريهن غير موجودات بالحياه ولا كأنك تسمعين منهن شي..
مع الايام بيجن عندك زحف
والله فن التطنيش لايجيده الا القليل وهو راحه ونصر مع الايام

زواجي ب 27/7/1434
(انا عند حسن ضن عبدي بي )
أنكسار غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 02:13 مساءً   #6
ايسكريم بارد

عضوة نشيطة

من اليوم وطالع عامليها معاملة لااري لااسمع لااتكلم وخليهم يقولون اللي يقولون ماعليك منهم
بس لازم زوجك يقوي شخصيته وتقول له مابغي مواضيع بيتنا تخرج الي اي احد ولاتسمحي لزوجك يتكلم عن خواته قدامك يعني عامليها كانهم اغراب مالك شغل فيهم
بس لاتقاطعين امه وابوه كل فتره كل شهر زوريهم زيارة سريعه وسلمي عليهم كيف حالكم ومن غير التوغل في الخصوصيات

ايسكريم بارد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 02:57 مساءً   #7
غنوجة بعلي
تاجرة موثوقة

الصورة الرمزية غنوجة بعلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنكسار مشاهدة المشاركة
كلمه وحده بس...طنشيهن..اسفهيهن..تجاهليهن
اعتبريهن غير موجودات بالحياه ولا كأنك تسمعين منهن شي..
مع الايام بيجن عندك زحف
والله فن التطنيش لايجيده الا القليل وهو راحه ونصر مع الايام

مااشااااااء الله تبارك الله
يارب تمم حملي 9 اشهر واجعل مافي رحمي ولد صالح معافى
اللهم اني اسالك هون الطلق وحسن الخلق والولاده الطبيعيه يارب
غنوجة بعلي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 04:27 مساءً   #8
وش الحياة بدوني

عضوة فعالة

الصورة الرمزية وش الحياة بدوني

دائماً رددي اللهم اشغلهم بأنفسهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم وهاذه الحياه هكذا لاتصفوا لاحد لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

يارب اجعل أكبر همي الآخرة واجعلني الزوجة الوحيدة بحياة زوجي فالحياة الدنيا اللهم زد قلبي تعلقا وحبا وإقبالا عليك ياحي يا قيوم ياحي يا قيوم ياحي يا قيوم لا تشغلني الا بك ومن قال امين صلوا على النبي
وش الحياة بدوني غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 04:46 مساءً   #9
لمعة بنت ابوها

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية لمعة بنت ابوها

مع كلام أختي انكسار 
واهم شى لاتضعفين قدامهم خليك قوية 
وذوقك لا يتغير عشانهم 
عسى ربي يشغلهم بنفسهم ويبعدون عنك 

لمعة بنت ابوها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 24-03-1434 هـ, 04:52 مساءً   #10
رائدة معروف

محررة برونزية

الله يعينك عليهن حبيبتي الافضل تطنشي لانه واضح أنهن غيرانات منك عيشي حياتك راح تمرضي من وراهن بعيد الشر عنك اهتمي بنفسك وبيتك وزوجك وأولادك وخليهن آخر أهتمامك ولا تنسي الاستغفار فله اثر عجيب

يارب احفظ زوجي واولادي من كل شر
يارب اشفي امي واحفظها من كل شر

:
رائدة معروف غير متواجد حالياً رد مع اقتباس