أخبار حواء:
«    »

قديم 01-02-1431 هـ, 01:49 صباحاً   #2171
الدكتورة راندة فخرالدين
أخصائية نساء وولادة معتمدة بعالم حواء

الصورة الرمزية الدكتورة راندة فخرالدين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "امنية حياتي" مشاهدة المشاركة
دكتورتي العزيزه ....انا الفتره مابين الدورتين والي اظل فيها بدون دم لاتتجاوز 16 يوم فقط وبداية الدوره تكون عباره عن دم خفيف ليومين او ثلاثه وبعدها يستمر الدم لسبعة ايام اخرى تقريبا وتكون عباره عن قطع دمويه متجمده كبيره

هل هذا طبيعي ام لا...اذا كان غير طبيعي ماهي الاسباب
عزيزتى ينبغى عمل تحليل هرمونات fsh-lh فى اليوم الثانى من الدورة للاطمئنان على التبويض
حفظك الله من كل سوء

استشارية النساء والتوليد
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن
الدكتورة راندة فخرالدين غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 01-02-1431 هـ, 01:59 صباحاً   #2172
نونييييي

محررة

الصورة الرمزية نونييييي

[color="Magenta"]السلام عليكم يا دكتورتنا الفاضله انا اخذت الشهر ده كلوميد وابرة التفجير وكانت بتاريخ 25/12/2009 وعملت تحليل حمل منزلى بتاريخ 11/1/2010 وكان اليوم ال18 للابره والثانى للدوره و من 3 ايام وبتنزل عليه افرازات صفراء وقلت خلاص بتنزل الدوره والحمد لله على كل حال و تانى يوم من نزول الافرازات الصفراء فى الصباح كانت نفس الافرازات الصفراء ولكن حوالى الساعه الرابعه نزلت عليه افرازات لونها احمر فاتحه مره يعنى لونها وردى فاتح جدا ولكن بعدها ما نزل اى شئ واليوم الثالث رجعت الافرازات الصفرااء مره اخرى ولم تنزل الدوره حتى الان مع استمرار مغصها حتى ان اليوم جالى مغص شديد فى الجناب اى المبايض علما بان اليوم السابع لتاخير الدوره ايه رايك يا دكتوره ايه سبب مشكلتى واعمل ايه

نونييييي غير متواجد حالياً

قديم 01-02-1431 هـ, 02:21 صباحاً   #2173
حبيبه 2010

عضوة جديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة راندة فخرالدين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى متى تم عمل اخر فحوصات لكى ولزوجك
رزقك الله الذرية الصالحة
اخرمره من شهر ولى استفسار اخردكتوره لو جبت دفاستون واخدته هل فى خطوره ولا عادى اسيبها تنزل براحتها انا اعرف ان لخبطتها فتره طويله كده غلط

حبيبه 2010 غير متواجد حالياً

قديم 01-02-1431 هـ, 02:31 صباحاً   #2174
الدكتورة راندة فخرالدين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونييييي مشاهدة المشاركة
[color="Magenta"]السلام عليكم يا دكتورتنا الفاضله انا اخذت الشهر ده كلوميد وابرة التفجير وكانت بتاريخ 25/12/2009 وعملت تحليل حمل منزلى بتاريخ 11/1/2010 وكان اليوم ال18 للابره والثانى للدوره و من 3 ايام وبتنزل عليه افرازات صفراء وقلت خلاص بتنزل الدوره والحمد لله على كل حال و تانى يوم من نزول الافرازات الصفراء فى الصباح كانت نفس الافرازات الصفراء ولكن حوالى الساعه الرابعه نزلت عليه افرازات لونها احمر فاتحه مره يعنى لونها وردى فاتح جدا ولكن بعدها ما نزل اى شئ واليوم الثالث رجعت الافرازات الصفرااء مره اخرى ولم تنزل الدوره حتى الان مع استمرار مغصها حتى ان اليوم جالى مغص شديد فى الجناب اى المبايض علما بان اليوم السابع لتاخير الدوره ايه رايك يا دكتوره ايه سبب مشكلتى واعمل ايه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى اعملى تحليل حمل رقمى لان التحليل المنزلى ليس دقيقا
حفظك الله من كل سوء

الدكتورة راندة فخرالدين غير متواجد حالياً

قديم 01-02-1431 هـ, 02:32 صباحاً   #2175
الدكتورة راندة فخرالدين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبه 2010 مشاهدة المشاركة
اخرمره من شهر ولى استفسار اخردكتوره لو جبت دفاستون واخدته هل فى خطوره ولا عادى اسيبها تنزل براحتها انا اعرف ان لخبطتها فتره طويله كده غلط
عزيزتى انتظرى 3 شهور بدون اى ادوية ثم يتم اعادة التحاليل مرة اخرى
حفظك الله من كل سوء

الدكتورة راندة فخرالدين غير متواجد حالياً

قديم 01-02-1431 هـ, 03:32 صباحاً   #2176
الإسلامية

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الإسلامية

الله يجزاك خير يا دكتورة ويجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك وينفع بك

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
الإسلامية غير متواجد حالياً

قديم 01-02-1431 هـ, 10:10 صباحاً   #2177
حبيبه 2010

عضوة جديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة راندة فخرالدين مشاهدة المشاركة
عزيزتى انتظرى 3 شهور بدون اى ادوية ثم يتم اعادة التحاليل مرة اخرى
حفظك الله من كل سوء
يادكتوره انا لااخد علاج من 6شهور هو بس لهرمون الحليب حبتين فقط وانخفض الحمدلله وحضرتك قلتيلى قبل كده احتمال كبير انه ارتفع من التوتر يعنى عملت تحليل الحليب ده الشهر اللى فات واخدت الحبتين دول وبس ومن يوم مارجعت من العمره من شهر 7 ماخدتش علاج انا عاوزه اعرف نسب تحاليل الهرمونات سليمه فعلا وايه سبب ضعف التبويض وتاخير الدوره حاليا ونسبه هرمون الروجسترون دى ضعيفه فعلا وهل لخبطه الدوره فعلا اضرارها كتير

حبيبه 2010 غير متواجد حالياً

قديم 01-02-1431 هـ, 11:21 مساءً   #2178
طيبي غلطتي

عضوة فعالة

الصورة الرمزية طيبي غلطتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبي غلطتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,, يعطيك العافية دكتورة ع هالمجهود وجزأك الله خير

انا اخذت دستكنس لهرمون الحليب حبة كل ثلاث ايام ومنذ شهر و 10 ايام وللآن مستمرة و كذلك اخذت حبوب progyluton و انتهت منذ ست ايام و لسه ماجأت الدورة مع اني اشعر بالآمها و ووجود افرازات كثيرة شفافة ,,

اتمنى تردي علي ,, وشكرآ
دكتورة اليوم الثامن و معي افرازات من يومين خفيفة وردي ع بني مختلطة , انا ماني عارفة هل هاذي دورة

لانه الالام الدورة موجودة

خايفة احلل و انصدم

آسفة ازعجتك دكتورة

ربي يجزأك خير

طيبي غلطتي غير متواجد حالياً

قديم 02-02-1431 هـ, 12:04 صباحاً   #2179
A r o w e n

عضوة جديدة

السلام عليكم
ربي يجزاك خير وان شالله لك اجر على مسآعده كل فتآه وبث فيها روح الامل والتوكل على الله
صدقيني سجلت بالموقع عشآنك ..
عزيزتي الفاضله
انا تأخرت الدوره 7 ايآم ومع العلم ماحسيت بألام الدوره فترتها أمآ الآن أشعر بمغص الدوره من فتره لأخرى
حلمات صدري واقفه بشكل ملحوظ ولاتلين وأشعر بحرآره بجسمي لدرجة أشغل المكيف ع البارد والجو عندي جدا بارد آلام بأسفل الظهر ومع كسل ونوووم اصحى أجلس ساعتين ويجيني النوم وارجع انام هل هذه آثآر حمل ؟
مع اني أستخدم حبوب الغده الدرقيه لأني شلت جزء منها وانا صغيره ودورتي كانت منتظمه قبل الزواج وبعده اما هالشهر تأخرت وأستغربت
سويت تحليل منزلي وطلع سالب مافيه حمل
أشكرك مقدمااا

A r o w e n غير متواجد حالياً

قديم 02-02-1431 هـ, 08:35 مساءً   #2180
شذى الزهور والمسك

محررة

الصورة الرمزية شذى الزهور والمسك

دكتوره انا بسالك بس ياليت تطمنيني انا تريبا خلصت الدوره وصار لي من خلصتها 6 ايام وحاسها باعراضها مادري ليش الم بالضهر وبطني وانا تو مخلصه مانزلت بس الام صار لي يومين بعدين اختفت تتوقعين ليش؟؟؟؟
وبعدين حسيت بالم بصدري وثقل ليش مادري وش تتوقعين ليش الالم تتوقعين الهرمونات مو منتضمه مع العلم انا الحمدالله سليمه ودور تي منتضمه؟؟؟؟؟

شذى الزهور والمسك غير متواجد حالياً