السعودية - الرياض
عروض للخدمات
حلاوه دلكه حمام مغربى نقش حواجب فتله تنظيف وجه برامج كامل

السعودية - الرياض
عروض للخدمات
حلاوه دلكه حمام مغربى نقش حواجب فتله تنظيف وجه برامج كامل
موضوع مغلق

03-04-1429 هـ, 04:38 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة2007 مشاهدة المشاركة
دكتورة ممكن سؤال لو سمحتي .. انا طلع معي ضعف تبويض(نسبة البروجسترون كانت 1) والدكتورة اعطتني كلوميد وبعدين لقت انو في تحسن بس بسيط وقالتلي بعطيكي ابر ... بس انا يادكتورة مو حابة اخد ابر ... سؤالي الك

1- هل في ضرر لو اخذت كلوميد الشهر الجاي (لأني مش مستعجلة على الحمل)
2- لو تركت العلاج يادكتورة سواء حبوب او ابر ... هل حتضعف المبايض اكثر ولاممكن تنشط لحالها... ارجوكي يادكتورة طمنيني لأني حابة انو المبايض تنشط بدون ادوية
عزيزتى لا يجب اخذ اى منشطات الا بوصفة طبية ومتابعة للتبويض وهذا لا يؤثر على المبايض باذن الله
حفظكم الله من كل سوء

توقيع

استشارية النساء والتوليد
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن

إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
الدكتورة راندة فخرالدين غير متواجد حالياً  

03-04-1429 هـ, 04:42 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتااااة الأحزااان مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا دكتورة
انا عندي ولد عمره 6 سنوات وما حملت بعده اخر ما توصلت له انه عند الرحم مقلوب وزوجي يعاني من ضعف شديد في الحيونات المنوية
انا ابغى اعرف اللي رحمها مقلوب ما تحمل وش سبب وهل هو خلقه من الله ؟ ردي على يا دكتورة
عزيزتى الرحم المقلوب لا يمنع الحمل فقط تحتاجى الى النوم على البطن نصف ساعة بعد الجماع
رزقك الله الذرية الصالحة

06-04-1429 هـ, 07:33 مساءً
يادكتوره حللت دم وكان سالب ولي اسبوع والدوره ماقد نزلت ينزل شوي دم مع شوي سواد هل ممكن يكون حمل اخرالشهر عشان كذا مابان الحين لان دورتي منتظمه ووصفتلي الدكتوره حبوب فيمستون تقول اذا جا يوم الخميس وباقي تنقط استخدميها واخر دوره كانت في واحد ثلاثه ارجوكي طمنيني هل احلل مره اخرى وهل تنصحيني اخذ الحبوب ووش اسباب تاخر الدوره

الفراشة1402 غير متواجد حالياً  

07-04-1429 هـ, 12:44 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة1402 مشاهدة المشاركة
يادكتوره حللت دم وكان سالب ولي اسبوع والدوره ماقد نزلت ينزل شوي دم مع شوي سواد هل ممكن يكون حمل اخرالشهر عشان كذا مابان الحين لان دورتي منتظمه ووصفتلي الدكتوره حبوب فيمستون تقول اذا جا يوم الخميس وباقي تنقط استخدميها واخر دوره كانت في واحد ثلاثه ارجوكي طمنيني هل احلل مره اخرى وهل تنصحيني اخذ الحبوب ووش اسباب تاخر الدوره
نعم عزيزتى احتمال حمل لم يظهر بعد والافضل تعملى تحليل رقمى بالنسبة فى الدم قبل اخذ الدواء
اكرمك الله بكل الخير

07-04-1429 هـ, 02:47 مساءً
صدقيني كثبر احيان احس بنفس الاعراض ولا اطلع حامل حتى اني اشك اني حامل

مطر نيسان غير متواجد حالياً  

07-04-1429 هـ, 04:18 مساءً
مع التقدير لك يادكتوره لم توضحي لي ايام الاباضه وسبق ان حددت لك التواريخ لاحرمك الله من واسع رزقه اللهم آمين

ورد البساتين غير متواجد حالياً  

08-04-1429 هـ, 10:08 مساءً
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دنيتيF »
مرحبا دكتوره
دورتي الحمد لله منتظمه والهرمونات كلها سليمه وقبل شهرين عملت أشعه صبغه وقال لي الدكتور كل شيء سليم ولله الحمد وكانت في هذا الشهرين كميت الدور ة كثيره ولكن في هذا الشهر وهو (الثالث من يوم ما عملت أشعه صبغيه) نزلت عليه الدوره (أمس ) وأول مانزل مني شىء أسود مثل الوسخ وبعدين نزل دم مائل لسواد ولكن كان بكميه قليله جدا وكذلك اليوم نزل الدم بكميه قليله (يعني كأني في الأيام الأخيره من الدوره) وهو ثاني يوم من أيام الدوره وهي بالعاده تكون من أول يوم الى ثالث يوم كثيفه وسؤالي هو هل هذا يدل على حمل ؟ أم لخبطة هرمونات؟ على فكره أول مره تصير لي كذا وجزاك الله خير
عزيزتى الحمل احتمال كبير باذن الله لذلك اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم وباذن الله تبشرينا
حفظك الله من كل سوء

مرحبا دكتوره رندا
مشكوره على الرد وجزاك الله خير
نزلت مني قطعة دم ثم منها نزل على دم كثيف في العصر في ثاني يوم من أيام الدوره يعني تقريبا مثل الدوره العاديه واستمر لمدة ثلاثه أيام ثم توقف وصار ينزل مني افراز بني حتى تتطهرت (يعني تطهرت في اليوم الثامن من الدوره) وأنا بالعاده أتطهر في اليوم السادس هل هذه دوره أم إجهاض؟ علما لا توجد لدي أي أعراض للحمل0000 وجزاك الله كل خير وربي يوفقك ويسعدك في الدارين

توقيع

دنيتيF غير متواجد حالياً  

08-04-1429 هـ, 10:22 مساءً
جزاك الله خير عالمعلومات المفيدة.......

توقيع

:
*
؛
ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين
استغفر الله
ربي,لاتحرمني وانا ادعوك. ربي,لاتحرمني وانا استغفرك.
:

لاخبت ياملي غير متواجد حالياً  

09-04-1429 هـ, 12:29 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر نيسان مشاهدة المشاركة
صدقيني كثبر احيان احس بنفس الاعراض ولا اطلع حامل حتى اني اشك اني حامل
رزقك الله الذرية الصالحة

09-04-1429 هـ, 12:36 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيتيF مشاهدة المشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دنيتيF »
مرحبا دكتوره
دورتي الحمد لله منتظمه والهرمونات كلها سليمه وقبل شهرين عملت أشعه صبغه وقال لي الدكتور كل شيء سليم ولله الحمد وكانت في هذا الشهرين كميت الدور ة كثيره ولكن في هذا الشهر وهو (الثالث من يوم ما عملت أشعه صبغيه) نزلت عليه الدوره (أمس ) وأول مانزل مني شىء أسود مثل الوسخ وبعدين نزل دم مائل لسواد ولكن كان بكميه قليله جدا وكذلك اليوم نزل الدم بكميه قليله (يعني كأني في الأيام الأخيره من الدوره) وهو ثاني يوم من أيام الدوره وهي بالعاده تكون من أول يوم الى ثالث يوم كثيفه وسؤالي هو هل هذا يدل على حمل ؟ أم لخبطة هرمونات؟ على فكره أول مره تصير لي كذا وجزاك الله خير
عزيزتى الحمل احتمال كبير باذن الله لذلك اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم وباذن الله تبشرينا
حفظك الله من كل سوء

مرحبا دكتوره رندا
مشكوره على الرد وجزاك الله خير
نزلت مني قطعة دم ثم منها نزل على دم كثيف في العصر في ثاني يوم من أيام الدوره يعني تقريبا مثل الدوره العاديه واستمر لمدة ثلاثه أيام ثم توقف وصار ينزل مني افراز بني حتى تتطهرت (يعني تطهرت في اليوم الثامن من الدوره) وأنا بالعاده أتطهر في اليوم السادس هل هذه دوره أم إجهاض؟ علما لا توجد لدي أي أعراض للحمل0000 وجزاك الله كل خير وربي يوفقك ويسعدك في الدارين
عزيزتى هذة غالبا دورة لاننا لا نستطيع معرفة الحمل بدون التحليل
اكرمك الله بكل الخير

موضوع مغلق