متى اكون طبيعية زي الناس ياربي

الصحة واللياقة

السلام عليكم

كيفكم وشاخر اخباركم. ان شاء الله كل شي تمام

انا عندي مشكلة قد كتبته هنا وتعبت من نفسي وابي اكون زي العالم

انا ياخوات فيني حاجه مو طبيعية ومو كويسه انا فيني ريحة كريهه جدا تشق الحق وتخلي الناس يشرقو

اروح اختبر الجامعة اللي حواليني ينصرعو بس يكحو والاستاذات يروحو باخر القاعه بعيد عن ريحتي

والعزايم نفس الشئ بس يكحو بمجرد ماجلس جنيهم وشويا غيرو مكانهن الناس صارو يعرفو اني مروحه مافي حد ماشم ريحتي الكريهة اتحمم واخرج نفس الشي خايسه صرت اطول بالترويش ساعات انظف وانظف مافيه فايده

الا امي وابوي مايشمو هالريحة ابد لكن اصلا ابوي نفس الشي انا واياه نفس الشي احيان لبسي فيه ريحه ياعمري عليه معاناةمابعدها معاناه

كثير عضوات يقولون سوي تحليل لان يسبب روايح كريهة سويت والحمدلله مافي اي شي يسبب ريحة

الحين ابي ارجع زي اول طبيعية مافي ريمة كريهه. كذا تعبت نفسيتي تعبانه صرت اهذي مع نفسي اهئ اهئ

حطو نفسكم مكاني وش اسوي ودخيلكم ادعولي ربي يشفيني ويخلصني منه جتني فجئة هالشي تعبت والله معد يحبني الكل يبعد عني كني جرثومة اهي اهي لاتنسوي من دعواتكم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ناانه
ام ناانه
الله يشفييييك علييييك بالرقييييه
ندى التميز
ندى التميز
عليك بالرقيه ياقلبي والله يشفينا وياك يارب
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
الله يشفيك يارب طيب ياقلبي لو عجز الطب تعالجي بالرقيه مويا زمزم مقري فيه كله بركه وكلي عسل مع حبه سودا تقوي جهاز المناعه عندك اسأل الله ان يشفيك ويرفع الضر عنك يارب
رزمة اوجاع
رزمة اوجاع
ريحة من جسمك كله ولا بس ابطك ؟
وهل فمك نفس الشي ؟؟

ممكن يكون سحر او شي من هالقبيل لانك تقولين ابوك وامك الوحيدين اللي مايشمون الريحه
وقد سمعت ان فيه انواع من السحر يخلي ريحة الانسان كريهه عشان ينفرون الناس منه

من رأيي تروحين لشيخ وتستشيرينه وتخلينه يرقيك وتتغسلين بموية البحر

والله يعينك على ماابتلاك
~ سحابة شتاء ~
~ سحابة شتاء ~
ريحة من جسمك كله ولا بس ابطك ؟ وهل فمك نفس الشي ؟؟ ممكن يكون سحر او شي من هالقبيل لانك تقولين ابوك وامك الوحيدين اللي مايشمون الريحه وقد سمعت ان فيه انواع من السحر يخلي ريحة الانسان كريهه عشان ينفرون الناس منه من رأيي تروحين لشيخ وتستشيرينه وتخلينه يرقيك وتتغسلين بموية البحر والله يعينك على ماابتلاك
ريحة من جسمك كله ولا بس ابطك ؟ وهل فمك نفس الشي ؟؟ ممكن يكون سحر او شي من هالقبيل لانك تقولين...
الله يجزاكم خير عالرد

انا الريحة يطلع كله بجسمي من وين يطلع مدري من وين صراحة لكن بشكل عام عرقي مروح ماكنت كذا ابي المساعده منكم كرهت نفسي اهي اهي ادعولي انا دايما اقول لامي خلينا نروح لشيخ البيت يتكاسل محد يبي يودينا.