شفيت من السحر بالاستغفـــــآر

نزهة المتفائلين

سلام لكل عضوات المنتدى

قريت موضوع قريب لموضوعي حسبي الله ونعم الوكيل ع السحرة

وحبيت انزلكم الموضوع للفائدة
الي بتتفلسف بالله لاترد :tongue3:

تقول صاحبة القصه

والله ثم والله حسيت برحمت ربي اقلكم القصه من اولها
اناكنت مريضه بسحر وكان يجيني بضبط وقت اذان المغرب ويستمر معاي 11يوم كنت ماقدر اقوم من السرير كل شهر بنفس اليوم يجيني مايتأخر ديقه وحده وصارت نفسيتي زفت وكأبه تمنيت الموت وكنت اشوف شياء بالمرايه وابكي وهذي حالتي ...المهم قريت عن فوائد الاستغفار وقمت استغفر 1000 مره باليوم بالسبحه ماتفارق ايدني ومره كنت صاحيه الساعه 3الفجر قمت توضيت وصليت ركعتين وكان الالم بيجيني بكره المغرب المهم جلست ابكي واشكي لربي كاني شايفته وادعي لين اذن الفجر وصليت ونمت والله ثم والله صحيت العصر كنت ابكي واقول لامي باقي ساعتين وجيني الوجع المهم مرت الساعتين وماجاني الوجع رحت لامي واقول لها يم ماجاني الوجع وانا ابكي فرح لان الالم ماحد يعرفه غير صاحبه والله ثم والله اني الان لي سنتين ماعرفت الوجع واستمريت استغفر فحلمت حلم ودقيت على شيخ معروف بتفسير الاجلام وقلتله عن حلمي قال اسألك بالله وش سويتي قلت استغفر باليوم 1000مره قال يابنتي ادعيلي قلته كيف انت شيخ انت ادعيلي قال والله ان الله رحمك يابنتي ادعيلي قفلت وانا مستغربه من كلامه عرفت ان الاستغفار رحمه من ربي والله رحمه سحانالله يابنات ابيكم تستغفرون لأي شي تبينه وشوفيي ربي شلون مايخلف وعده واستغفري وانتي تغسلين الصحون وانت جالسه بأيوقت وشوفي العجب سبحان الله (ياربي شكرا لك لانك كريم علي وانا شحيحه في شكري لك شكرا لك يارب وانك كنت علي حنون اكثرر من امب علي شكرا لك يارب نك تعطيني اكثر من اللي استاهله شكرا لك يارب )
بنات والله اني كنت غافله وربي رحمني وانهديت بنات لازم نصحى ونجهز اعمال نقدمها لربنا رغم صغرها قبل مانموت وندخل اقبورنا لانستنى اهلنا هم راح يتصدقون مره مرتين وعشره وبعدها بينسون صار الموت عادي لازمنجهز لانفسنا اعمال (صدقه جاريه ) تنفعنا بكره حتى اولادنا بيلهون لدنياهم بنات لله يخليكم استغفروا وشوفواالله كيف كريم نعصيه ويكرمنا بنا ت شوفوا كيف رحمت ربي بفرعون قال الله تعالى (أذهبا الى لفرعون انه طغى فقولاله قولا لينا لعله يتذكر او يخشى )سبحان الله ماحلمك مااعظمك إذاكان هذا حلمك بفرعون اللذي قال انا ربكم الأعلى
فكيف حلمك بعبدك للذي قال سبحان ربي الأعلى
يبنات الله رحيم بس لاتغفلون انه شديد العقاب لمى نتهاون بمعصيه ونقول نستغفر وخلاص لزم نكون مخلصين بالآستغفار .........

آمــــآ قصتي انا يـ بنآت عانيت زي البنت بس مس عاشق والشيخ قالي مس عاشق وسحر
وكنت ابكي وانهار واتعب حسبي الله ونعم الوكيل ولااحد حآس فيني وتعرفون المس خبيث وكارة كل شي البيت واهلي واحس اني بعالم مو عالمنــــا

جااء ببالي الاية ذي ( وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} .

لزمت الاستغفار اكون ع وضوء 24 واستغفر بكل وقت وكل حيـن بالليل والنهار وبالدوآم وقبل لاانام وبالسفر حتي بالعمرة والسعي والطوآف وبعد الاكل وبالسوق وعـ ا لكنبيوتر
ولما اجلس مع ابوية واذا طلعت مشوآر او بالطبخ وشغل البيت

مع الاستغفار الحمد لله طبت وشفت الخير ( ماشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله ) > الله يحفظك ويوفقك

نصيحة
لكل من تعاني من مس عاشق او عين او سحر او اي بلوة

تستغفر الله من ذنوبهآ اول شي ثم طلب الشفااء

حتي الي تبغي وظيفة تطلب من الله غفران الذنوب ثم الوظيفة

والتوفيق

وفي النهايه لاتنسوني من دعواتكم بالزوج الصالح الآعزب
الي يسعدني ويوفقني معاه
والله يجمعنا بالجنه ان شاءالله

:26:
69
161K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&...ملكةالنحل...&
الحمدالله انه شافاك

وجزاك الله كل الخير
miss dala33
miss dala33
جزاككك الله خيير
ليالي خالد
ليالي خالد
الاستغفار له بركات كثيرة وفي حديث للسيده عائشه ( طوبى لمن وجد في صيحفته استغفارا كثيرا ) الااستغفار مفتاح لمغاليق الامور وحل لكثير من المعضلا ت ومن اسباب الشفاء والبركه والرزق ولاتنسوا الدعاء في السجود والصدقه والصلاة على النبي حتى ينالك الاجر العظيم وتتحقق امنياتك وتستجاب دعواتك
tooot99
tooot99
الاستغفار له بركات كثيرة وفي حديث للسيده عائشه ( طوبى لمن وجد في صيحفته استغفارا كثيرا ) الااستغفار مفتاح لمغاليق الامور وحل لكثير من المعضلا ت ومن اسباب الشفاء والبركه والرزق ولاتنسوا الدعاء في السجود والصدقه والصلاة على النبي حتى ينالك الاجر العظيم وتتحقق امنياتك وتستجاب دعواتك
الاستغفار له بركات كثيرة وفي حديث للسيده عائشه ( طوبى لمن وجد في صيحفته استغفارا كثيرا )...
يالله سبحااااان الله ماكرمه والطفه على عباده لايقدر على الله احددد
مروكو الصغيرة
سبحانك ياربي

جزاك ربي الجنه