قلب لايعرف اليأس
ربي يعافيك هنو على تجاوبك
مشكلتي اكبر
بعد الزواج فيه ظروف اظطرتنا نبتعد
البعد متعبني وظروفه ماادري وش صارعليها،،للأسف حتى التواصل شبه منقطع
مشاعري تتألم وأحتاجه وماأبي أضغطه لأنه يعني لي الكثير
اليس
اليس
بتو

اموت انا عالذكاء هههههههههههههههههههههه

هنو

لا والله لسى مارحت انا خلاص جاني نقل اخلص الترم هذا واروح ان شاء الله

الحين شغالين على قدم وساق نبي نخلص الشقه

الله يسهلها يارب

تقريبا تقريبا خلاص بس باقي افصل المجالس

قلب ياحبيبتي انا مثلك

زوجي صامت ومايحب يناقش خصوصا بنفس الموقف يصمت صمت فضيع

وهذي شخصيته لازم اتقبلها وهو قال لي انا لما تصير مشكله ماأحب اتكلم

ولما قرأت عن برجه عرفت انه فعلا مايحب يواجه ويكره المشاكل

وانا مثلك بعيد عن زوجي وصبرت وتحملت وان شاء الله قريب راح انقل عنده

انا اقول لك معليش تحملي دامك تحبينه وهو يحبك ويحترمك ومايقصر في حقوقك وتشوفين ان الظرف الي ابعدكم عن بعض ظرف ضروري حاولي تعذرينه وتصبرين وادعي ربي يزيدك صبر

والله اني ادعي ان ربي يزيدني صبر لأن مرت ايام حسيت نفسي خلاص ماعاد اقدر اتحمل وقربت انهار

وبعض البنات في الملف يعرفون كيف كنت متأزمه في بداية زواجي لدرجة مليون مره فكرت بالطلاق

لكن املي بالله كبير ولما لجأتله ووكلت له امري ارتاحت نفسيتي وان شاء الله انها بتزين اكثر واكثر

اصبري والحي بالدعاء ولاتستعجلين ولما تحسين ان افكارك تصر عليك انك تطلبين الانفصال استخيري

علشان ترتاحين لان ربي ماراح يكتب لك الا الي فيه الخير لك
BTOO
BTOO
هنو ..أليس ..لما تعصبوا من أحد أعملوا زي البنت اللي بتوقيعي هههههه حتروقوا روقان غير طبيعي انا اسوي زيها لما

أعصب وطبعا اكون لحالي ومقفله الغرفه علي هههههههه هباله تايم ههههههه

قلبي لايعرف اليأس ..الصمت هو مقبره الزواج ..لازم تناقشوا بعض وحتى لو كان بعيد حاولي تخليه يفضفض لك كل شي

في قلبه طبعا بأسلوب حلو وبذكاء تسحبي منه الكلام ..واذا شفتيه مايبغ يتكلم سيبيه ..واذا روق حاولي مره ثانيه ..طبعا

يكون اسلوبك هادي وبعيد عن الزن واللق لق ..وماراح يحكي لك زوجك إلا اذا سرتي صديقته ومحل ثقته ..وطبعا هالشي

يبغاله صبر وطولة بال ..وزي ماقالت لك هنوو ..أكتبي مشاعرك له وابعدي عن العتب والنكد ..دايم خلي مسجاتك له حلوه

وحتى لو مايرد عليك بمسج حب ..لاتيأسي كل يومين أرسلي له مسج حب وعبري عن شوقك له ..وصدقيني بالاخير

بيتجاوب معاك ..وبيرسلك وبيفضفض لك بس اصبري شوي عليه ..هذا هو طبع الرجال صامتين ..والزوجه الذكيه

تخرجوا من هالصمت وتخليه يغرررد ههههههه ترا زوجك مثل زوجي بالضبط والحمدلله ماشاء الله دحين مثل الكناري

أنا وياه نغرد طوول اليوم ههههههه طبعا تغريدات حب ومرات شوييييي تغريدات سب لوووول
اليس
اليس
بتو
فكره مو بطاله هههههههههه
بس ياويلك لو دخل علي ااحد وأنا بهالحاله هههههههه
BTOO
BTOO
اليس أنا قلت لك سكرري الغرفه عليك هههههه لاتحمليني المسؤؤليه اذا احد كفشك ودخلك شهار هههههه