لكل من ساالني كيف حملت تعالو اقولكم القصة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي جاتني رسائل كثيره من اخواتي الاعضاء وكلهم سالوني كيف حملت

تعالو اقول لكم قصتي

ربي لم يكتب لي الحمل من 7 سنين والله العظيم ماخليت ولا مستشفى الا ورحتها لكن بدون اي نتيجه

الدكاتره كانو يقولو لنا نسبة الحمل عندكم ضعيفه جدا لان العيب بزوجي

نفسيتنا تعبت جدا ..... ولكن قررنا نترك العلاج بالمستشفيات ونروح للعلاج بالقران والسنه

والحمدالله سرنا نقوم الليل .... وندعي ربي كل يوم بجميع اوقات الاجابه ونقرا سورة البقرة كامله يوميا ونتسغفر واقل شي 1000 مره

واخيرا دلتني جارتي الله يسعدها ويوفقها بالدارين على ام ايتام قالتي روحي تصدقي لها وباذن الله ربي يفرج عليكم

اقسم بالله يابنات ثالث يوم من بعد ماتصدقت عليها حملت

وقبل ماعرف اني حامل جاتني بالحلم وقالتي باسمي قوممممممممي يافلانه ابشرك انتي حامل وحملتتي بسبب صدقتك عليا ...........

واروح المستشفى واسوي تحليل والاقي نفسي حامل والحمداللللللللللللللللللللله والله ماصدقنا انا وزوجي الخبر جلسنا نبكي من الفرحه ...

نصيحتي لكم يابنات الصدقة ثم الصدقة ثم الصدقة ... والاستغفار ودعاء بقيام الليل ولا تنسو قراءت البقره

ومبروك لكم مقدما بالحمل

واخيرا :: اسال الله ربي اللعرش العظيم ان يرزق كل اخت من منتدانا الحبيب الذرية الصالحه العالمه الحافظه لكتاب الله السليمه المعافيه ....... ويسهل على كل وحده حامل الولاده ويتمم حملها ....... ويارب زي مافرحتني بحملي فرح قلوبهم ياحي ياقيوم
102
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساسي انا 11
احساسي انا 11
ييييييييييييييااااااااه مااجمل قصتك والاروع حملك اللهم لك الحمد لك الحمد لك الحمد يالله
اختي حصني نفسك ومشكووووره علا ذكر قصتك جعل ربي يسعدك
رنوش 88
رنوش 88
ماشاءالله تبارك الرحمن الله يتمم عليكم يارب
سوآر
سوآر
الله يتمملك علي خيرررر يارب
البرنسيسةA
البرنسيسةA
ييييييييييييييااااااااه مااجمل قصتك والاروع حملك اللهم لك الحمد لك الحمد لك الحمد يالله اختي حصني نفسك ومشكووووره علا ذكر قصتك جعل ربي يسعدك
ييييييييييييييااااااااه مااجمل قصتك والاروع حملك اللهم لك الحمد لك الحمد لك الحمد يالله اختي...
ياحياتي انتي الله يسعدك يارب ويحقق امانيك وتسلمي ياقلبي على تشريفك بموضوعي :heart::heart:
البرنسيسةA
البرنسيسةA
اللهم امين .. ويرزقك احلى توئم ويفرح قلبك فيهم ؟..:love: