صارلي موقف بمطعم تكفووووون ادعولي / استوفى الردود

الأسرة والمجتمع

:44:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي هذا اول موضوع لي فالمنتدى
وعندي طلب خااااااص من المشرفات ماينقلونه تكفون لاتكسرون بخاطري ولا تحرموني من الدعاء يمكن تقراه وحده وتكون دعوتها مستجابه
اولا انا متزوجه من عشر سنين والله مارزقني باطفال وقبل كم يوم رحت انا وزوجي لمطعم واحنا واقفين نستنى وحده من الجلسات (الكباين) تفضى واقف جنب زوجي رجال ومعاه ولدين الله يحفظهم ويخليهم لاهلهم وشوي الا الولد الصغير تقريبا عمره 4 او 5 سنوات جا ووقف قدامي ويطالع فيه ويقولي ماما طبعا انا ساكته ماتكلمت لان ابوه مره قريب ماني قادره اقوله انا مو ماما شوي ويلف ويرجع من ورى يمسك عبايتي ويقولي ماما ويفك العبايه ويرجع يمسكها مع الجنب ويقولي ماما انا بعد ما مسكني ثاني مره حسيت قلبي عورني وشال يده ورجع جاء قدامي وي يمسك العبايه من قدام انا بالقوه ماسكه دموعي:(:44::icon36:
بعدين اخوه اللي اكبر منه جاء وسحبه والله يابنات اني ماقدرت اوخره ولا اسوي شي والله اني بقيت واقفه زي الصنم ماتحركت وكتمتها بصدري حتى زوجي ماقلتله ما ابغى انكد عليه تكفوووووووووووووووووووووون ادعولي بالذريه الصالحه الباره التقيه عاجلآ غير اجل واللي عندها امها ولا جدتها تخليهم يدعولي والله ماقلت لاحد الا انتم والله اني اكتب ودموعي نزلت
يارب ياذا الجلال ولاكرام ارزقني وكل محرومه الذريه الصالحه الباره التقيه النقيه عاجلآ غير اجل يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني
230
19K

هذا الموضوع مغلق.

المعلمه صباح
المعلمه صباح
الله يرزقك الذريه الصالحه
شمس أهلها
شمس أهلها
الله يرزقك ياختي ويفرح قلبك صدق موقف صعب حسيت فيك ياعمري
ثقي برب العالمين قادر على.كل شي سبحانه
& حبيبة زوجها &
ياحياتي الله بيرزقك ان شاء الله لا تيأسين عليك بالدعاء والعلاج
يمكن هالموقف اللي صار لك خيره عشان تفكرين بالعلاج او اذا تكاسلتي
تتنشطين انا اعرف لك عائله كذا بناتهم تعبانين بالارحام او عندهم هرمونات الله واعلم المهم
وحده لها ٢٠ سنه والثانيه ٦ سنين اختها تصير
ام ٢٠ سنه انتظار حملت واختها ام ٦ سنين حملت بعد اختها على طول
وام ٢٠ سنه مابقت مكان اللين تعالجت بالتخصصي فالرياض وحملت على طول واختها بعد عالجت بالتخصصي
ووحده ثانيه دلوها على التخصصي بس هي احتاجت انابيب بعد ١٨ سنه يأس سوت الانابيب وحملت على طول وكلهم بالتخصصي روحي له والله شكله ممتاز
ملامح مغروره
ملامح مغروره
اسال الله العلي القدير محيي العظام وهي رمييم ان يرزقك الذريه عاجلا يارب ياكريم...بحول الله وقوته ..خلي املك بالله ...
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
ياقلبي الله يرزقك الذريه الصالحة عاجل غير اجل