ف44فو
ف44فو
آمييييين ياارب ..
عظمم الله أجركم وابدل احزانكمم افراح يارب

يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) البقرة/ 155 – 157

وقال تعالى : ( مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ * لِكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ) الحديد/ 22، 23
أنا طبعي كذا !
أنا طبعي كذا !
آمييييين ياارب .. عظمم الله أجركم وابدل احزانكمم افراح يارب يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) البقرة/ 155 – 157 وقال تعالى : ( مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ * لِكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ) الحديد/ 22، 23
آمييييين ياارب .. عظمم الله أجركم وابدل احزانكمم افراح يارب يقول الله تعالى في سورة البقرة : (...
أم دانه
أنا طبعي كذا !
أنا طبعي كذا !
ام دانه وطبعي كذا عظم الله اجركم يااارب ومرحبا بكل اللي انظمو معانا اهم شي الاستمرار والعزيمه واكيد كل وحدهـ بتوصل لحلمها
ام دانه وطبعي كذا عظم الله اجركم يااارب ومرحبا بكل اللي انظمو معانا اهم شي الاستمرار والعزيمه...
الله يجزاك خير يااارب ولا يوريكم في أهلكم مكروه
أنا طبعي كذا !
أنا طبعي كذا !
الأوزان

عاشقة حبيبي دودي

الوزن السابق 43.2
الوزن الحالي : 43.2

الزيادة : ثابت .

ف44فو

الوزن السابق \ 42 ونص
الوزن الحالي\ 42
مقدار الزياده\ نقصان نص كيلو

ام لين وديم

44 ثابت

^فروحه^

الوزن السابق 49
الحالي 48
الزيادة : ناقص كيلو

albaghdadyia

وزني السابق 46
الحالي 46

الزياده : ثابت

أنا طبعي كذا !.

الوزن السابق : 46,500
الوزن الحالي : 46
الزيادة : ناقص 500
أنا طبعي كذا !
أنا طبعي كذا !
الأوزان الوزن السابق 43.2 الوزن الحالي : 43.2 الزيادة : ثابت . الوزن السابق \ 42 ونص الوزن الحالي\ 42 مقدار الزياده\ نقصان نص كيلو 44 ثابت الوزن السابق 49 الحالي 48 الزيادة : ناقص كيلو وزني السابق 46 الحالي 46 الزياده : ثابت . الوزن السابق : 46,500 الوزن الحالي : 46 الزيادة : ناقص 500
الأوزان الوزن السابق 43.2 الوزن الحالي : 43.2 الزيادة : ثابت . الوزن السابق \ 42...
الإسبوع هذا مافيه زياده يالله هارد لك للجميع ..

أم لين وديم حالك ماينسكت عليه طولتي والوزن ثابت
هي وحده من ثنتين ياميزانك خربان يانظامك غلط وأتمنى أقوم
من النوم إن شاء الله بعد شوي وألقاك قد كتبتي نظامك أبي أعرف وش اللي خلاه ثابت طول ذا الفتره ؟؟