ركبتي نفس ركبت الكوريات واخيراا تحقق حلمي

العناية بالبشرة

موضوعي واضح تفتيح الركب الي ثلاثة ارباعنا يشتكون منه
قبل اسبوعين كنت اشوف فلم كوري وكل ماششوف ركبهم اطالع في ركبتي ويحترق دمي وقررت اصير مثلهم واخترع خلطة لان كل الخلطات ماظبطت معي
بس انا لقيت الحل الجذري الاكيد يبن باقل من اسبوع وهو على حسب سمارك

الحل هو جيبي فازلين علبة صغيرة او وسط وحطي كلها في قدر لحد مايذوب مثل زبده وبعدين حطي في ملعقتين كركم وملعقة صغيرة حبة سودا واخلطيهم وطفي نار واذا برد رجعيها في علبة الفازلين او اي علبة عندك بس انتبهي لايكون مرة حار لان راح يذوب العلبة
راح نبدا الحين بلطريقة
جيبي اول شي milkانا استخدم من غارنيه وكل وحده على كيفها وحطيه في فنجان وجيبي سكر خشن وكمان ليمون لو عندك يكون احسن حطيها كلها في فنجان وبعدين ابدي افكركي فية ركبتك لمدة 10 دقايق مثل الصنفرة وبعدين لما تخلصين غسليها زين
وحطي الفازلين مع كركم ويفضل زيت زيتون شوية مع الفازلين
والله والله يابنات ماكذب عليكم ركبتي صارت لون واحد نفس جسمي حتى اختي قالت ماعندك ركبة طلعت عنونها ههههههه استخدمتها انا بس لمدة 4 ايام ركبتي ووجهي حتى وجهي تصفى بس انا دقققت اكثر بلركبة السودا مع العلم ركبتي بني غامق وليس سودا وبشترتي قمحي فاتح
والي تفتح تدعيلي ترى كلها اشياء طبيعيه

213
107K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنزيه ١٢٣
العنزيه ١٢٣
مشاء الله يعطيك العافيه
كوستيحة
كوستيحة
ممكن توضحي اكثر كيف اضع الليمون و الحليب و السكر اي حليب تقصدين كيف ادهن بهذا الحليط و افرك او اضع اولا الحليب على ركبتي و بعد ذلك اضيف السكر و الليمون
ملتقانا الكوثر
ياليت بالتففصيل
المدلعه الانيقه
مشكووووووووره
عطر الجنون
عطر الجنون
حبيبتي مو حليب عي milk هذا يستخدمونة لتنظيف البشرة دايم في المشاغل لما تسوي تنظيف بشرة يسونه لك
تحطينة مع السكر واليمون في فنجان او اي شي وتبدين تفركين في جسمك لحد مايذوب السكر