السعودية - الرياض
مكتب قمه المحارب
مطلوب خادمات من جميع الجنسيات والدفع نقدآ وبأعلي سعر 0530000218

السعودية - الرياض
مكتب قمه المحارب
مطلوب خادمات من جميع الجنسيات والدفع نقدآ وبأعلي سعر 0530000218

قديم 07-02-1434 هـ, 09:27 صباحاً   #1
ام لين1420

عضوة نشيطة

تجربتي في مطعم الودعه..موفنبيك النورس

السلام عليكم
طبعا انا كم قبل زرت جده وبما اني كنت ابي مطاعم فخمه وحلوة بحثت وبحثت لين استقريت على الودعه بعد المدح اللي سمعته
رحته بتوفيق الله يوم الخميس الفائت وليتني مارحته ابددددد ماتوقعته بذا السوء يابنات
طبعا اول مادخلنا قالنا الرجال انه بوفيه مفتوح سي فود والشخص ب194يعني قولوا ميتين مع العصير لان الاصي مو شامل السعر
المهم رحنا البوفيه اللي مايستاهل والله العظيم خمسين الشخص..... مالقينا الا نوعين فيليه واحد طحينه والثاني طماطم....ونوعين رز ومكرونه يارب لك الحمد.. وسخان كاليماري مااحبه طبعا وفي الاخير سخان فيه سمكه كبيييره....وسخانين شوربه .تخيلوا بنات بس هذا ب194 ريال.....مافي فيليه مقلي ولا جمبري ولااستاكوزا ولاشي يشفع لهم وضع هذا المبلغ....طيعا فيه طاولة مقبلات عشان مااظلمهم...
الطعم والله ماعجبني الا شوربة السي فود وسمك الطحينه اما الباقي يارب لك الحمد مررررره مو حلو لا وبارد كمان السخانات مي حاره.....
طيب نجي لخدمتهم ونظافتهم ..... الخدمه زيروووو طلبناهم خبز وجلسوا ساعه لين جابوه وتجلس ساعه تنادي ولاحد يمك اصلا المطعم اغلبه هنوود حتى كل واحد لابس لبس غير..... الطاولات مقشره وحالتها اصلا ابغ اللي تروح تنتبه للطاولات شبيهه لطاولات الحفلات اللي تجي لها رجول وتتقفل
الكنب حالته حاله مبقع ومعدووم مدري كيف جلست عليه
طبعا زوجي واولادي مره استاؤوا من رداءة خدمتهم واكلهم يارب ديم النعمه وطيران عالحساب قالوا للمحاسب ليش مافي اكل بحري كويس وليش الخدمه كدا طلع الاخ هندي يادوب يقول كلمتين دفعنا 212لكل نفر مع المشروب البيبسي بسته ريال تخيلوا وخرجنا واحنا مستائين من اسوأ مطعم قد دخلناه
عموما اخواتي انا نقلت لكم تجربتي بصدق والله العظيم ومااقصد من ورا كلامي التشهير او اي شي ثاني بقدر ماني مستغربه درجة الاستغلاليه في بعض المطاعم واللي في مقدمتهم مطعمي المصون ...ياناس ياعالم خافوا من ربكم واستحوا على وجيهكم عندنا اجانب رح يدخلوا المطعم اش رح يكون انطباعهم لو شافوا اللي انا شغته من استغلال
عموووما هده تجربتي واسال الله لي ولكم الهدايه والرزق الحلال
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

محتاجه معلمة للمبادلة بجيزان....انا بجيزان واريد النقل للرياض..
ام لين1420 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

07-02-1434 هـ, 10:06 صباحاً
انا صار لي نفس الموقف من ثلاث سنين رحت فطور في شهر رمضان الله لايوريكي فطور ياعالم كله إدامات وكاري وشي ماتقدري تاكليه ودفعنا 500ريال لي انا وزوجي من جد قهر قلت له كان بدي الفلوي رحنا احسن مطعم مو دا القرف

توقيع
جود2005 غير متواجد حالياً  

07-02-1434 هـ, 02:11 مساءً
جود الله يسعدك انقهرتي مثلي الله لايبيحهم يابنت الحلال....لان اللي يسوونه مايرضي الله ولارسوله اللي هو الغش

ام لين1420 غير متواجد حالياً  

08-02-1434 هـ, 10:54 مساءً
شكرا على نقل تجربتك ، زوجي كان راح يعزمني عليه ، قرات له موضوعك قال كويس قالت لنا ،،

توقيع

golden eye غير متواجد حالياً  

09-02-1434 هـ, 01:39 صباحاً
قولدن اقوووووول انتبهي. ترى تندمين والله
ادا تبين مطعم حلووو عليك بالبابايا اكل وسعر

ام لين1420 غير متواجد حالياً  

09-02-1434 هـ, 05:33 صباحاً
كان رحتي السلطانه اوالعنبريه وطقتها واكلتي احلا سمك
انا مااحب اكل سمك الا في الاماكن اللي ذكرتها صح غاليه بس تاكلين شي محترم ومو خرابيط المطاعم
الودعه ماقد دخلتها مع اني من سكان جده
بس تبين مكان حلو وعلى البحر عندك كنز ابحر والسقاله والله روووووووعه وخاصة الحين مع هذا الجو الخوقاقي

توقيع

انا حنو انا غير متواجد حالياً  

09-02-1434 هـ, 06:15 صباحاً
،

يحق لك تزعلي من وصفك
يعني مافي أي ميزة حسنة : (

توقيع

العرض الأقوى لمدة اسبوع فقط بــ 99
المسك الإنجليزي
ساعات اديداس

اديداس التيتانيوم قولد
ضد الخدش والماء
بـ 220

تم توفير المسك الإنجليزي/مثبت العطور الذي نال استحسان الجميع

التمره العجيبه لجميع لمشاكل النساء والمساعدة على الحمل بإذن الله
غِنـــى ..~ غير متواجد حالياً  

09-02-1434 هـ, 10:51 صباحاً
صااادقه بكل كلمه قلتيهاا اكلهم ساامج وتحسينه بااايت ...

صرااحه ابيخ مطعم ندمت اني دخلته وخسرناافيه 400 على لااشي اكلهم قعد على كبدي

كثير يمدحون بوفيه قصر الشرق بس بعد الودعه حرمناا نااخذ بوفيه مفتوح

توقيع

˺ ̤ ﻵ‌ تَجَعلْ كَﻼ‌م الغَير يؤثر فَيكّ ، مَ دُمتْ وَاثقًا مَما تَفعلْ ، فَ أنت تَرى شَيئاً وهُم يرُونّ شَيئاً آخَر ..‏
aoodh غير متواجد حالياً  

09-02-1434 هـ, 02:37 مساءً
الا صادقة إحنا طلبنا من القائمة والاكل تكرم النعمة والأسعار مرتفعة ومن جد ندمنا وهل الكلام قبل سنوات

توقيع

اللهم أشفني واشف كل مريض
خبروه غير متواجد حالياً