الهام 2009

الهام 2009 @alham_2009

محررة ذهبية

خلطاتي وكريماتي اللي غيرتني ميه وثمانين درجه!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء |صباح ....الخير
اولا انا كانت بشرتي حنطيه ولا حظو كااااااااااااانت يعني الحين تغيرت 180 درجه ولله الحمد من قبل ومن بعد ..

انا من النوع اللي احب اهتم وادلع نفسي ومن غير كذا انا من عائله تعشق الجمال والبياض تحديدا
فكنت احسس بغيره لاني قمحيه فاتحه لغيري اعتبر بيضا وبالنسبه لهم اعتبر سمراء:biggrin:
يعني مره اخوي ييخطب وحده قالتله امي لالا سمرى مثل الهام :biggrin:
قالها طيب بيضا الهام شفتوو الرجال مايدققون مثل الحريم :icon810:
عاد انا بديت اشتغل على نفسي صنفرات وكريمات يعني اغلب الكريمات مررت على
اللي حسيت جابت نتجيه حلوة بكتبها لكم
اولا ##صنفره كاب روووووووعه اسميها( رقم واحد بالصنفرات ) شوي فيها تنعم وتبيض

##الصابون المغربي هو سر جمال بشره المغربيات نصيحه لاينقطع من بيوتكم يوحد البشره ويعطيها نضاره ملحووظه
انا اشتري السطل الكبير
وطريقته معروفه اغسلي جسمك بمويا دافيه وووزعي الصابون على كل جسمك وشغلي المويا الحاره خلي جسمك يتبخر فقط لاتصبين على جسمك مويا خليه ربع ساعه حتى يطرى ويتغللغل بالجلد
اغسليه بمويا دافيه وابدي بالليفه افركي كل جسمك وركبك واكواعك شوفي الطبقه الجديده اللي بتطلع :33:
وغسلي جسمك بصابون الكركم او البابايا وتنشفي ورطبي جسمك باي كريم عندك انا استخدم
نيفيا او دوف او كريم فازلين او جونسون الوردي كلها حلوة للترطيب اخلطيها مع كريم مبيض عندك او فيرند لفي ورطبي جسمك فيها يوميا ..

#كريم جلسويد الاحمر هاذا ( ذهب) لاينقطع من بيوتكم قبل النوم تدهنو فيه بالكامل مايحتاج عاد معروف نتائجه
وللرجول واليدين مافي احلى منه

#خلطه لبياض المؤخره والجسم اخذتها من الدكتوره مها هاشم
رووووووووووعه تحطين بالخلاط ز يت اللوز الحلو والمر وزيت زيت زيتون وجنين القمح و زيت الجلسرين ومويا ورد واخلطيها وحطيها بعلبه

دهنو فيها قبل الاستحمام او قبل النوم تزيل البقع الغامقه والحبوب وتوحد لون البشره ....

#قناع الشوفان شوفان عصير ليمون عصير برتقال بقشورهم مع ملعقه كركم جسم وثلاث ملاعق حليب
حطيها على جسمك بالكامل وانتظري حتى تنشف وقشريها وغسليها وبعدها رطبي جسمك

دايم اسويها اذا عندي مناسبه بياض ملحوظ وبشره تشع نضااااااااااااااااره

هاذي خلطاتي المعتمده والقمه اللي حسيت نتايجها حلوة وملحوظه
وتذكري المعادله للتوحيدلون الجسم
تقشير + ترطيب = بشره موحده

وحطو ببالكم الجمال لا يقاس با البياض الجمال بالنظافه الشخصيه والبشره الموحده الخاليه من البقع والتشققات والخشونه
هي البشره المثاليه والجميله ...
الحمدلله خلطاتي مضمونه مع المدوامه عليها للدرجه الكل لاحظ والله صرت اتحصن كذا مرره اروح مناسبات الاحظ اللي جنبي يطالعون بزنودي وصدري وبطلت البس عريان و قصير ولله الحمد وبشكر الله تدوم النعم لا عصيانه بنعمه !!

وصلاه الليل من اسباب جمال و نور الوجه
- قيل للحسن البصري رحمه الله : ما بال المتهجدين بالليل من أحسن الناس وجوها ؟ فقال لأنهم خلو بالرحمن فألبسهم من نوره .

لاتشكروني بس ابغى دعوه لي بظهر الغيب ان يحقق الله امنياتي ويوفق اولادي .....:26:

56
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عميقه جداً
عميقه جداً
ماشالله

الله يهنيك باالنتيجه

فعلا تقشير + تررطيب

اهم شى في توحيد لون الجسم

وخلطة الدكتورة مها هاشم زمان كنت استخدمها للجسم احطها بخاخ وارش جسمى وهو رطب يعطى ترطيب وتفتيح ذكرينتى فيها الله يذكرك الشهادة ..

يعطيك الف عافيه حبيبه
ريتال تبوك
ريتال تبوك
مشكوره
السسديم
السسديم
يسسعدك ربي
فعلا حمام البخار روووووعه تحسسسسي بنظافه وانتعاش بعد ماتسويه 
انا مستمرره كل اسبوع مرره 
واهم شي الترطييييييب 
واحلى شي لماا تكون بشرتي موحده مولازم اكون ناااصعة البياااض اهم شي عندي لون جسمي يتوححححد وهذا المطلووب 
عبير الورد 2008
عبير الورد 2008
مشكوره عيوني

تتهني بالتنيجه

والله يزيدك زين على زين مع الصحه والعافيه
دلع انثى ...
دلع انثى ...
الله يعطيك لحد مايرضيك
مشكورة