ماسك الكثيرة العجيب لتغذيه ومنع تساقط الشعر منى انا عميقه جداً

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

كيف الحال ان شالله تمام من زمان مانزلت موضوع واليوم راح يكون موضوعى دسم نوعاً ما .

قبل فترى اصابنى تساقط لشعرى فضيع بس الحمدلله بس مافقدت الامل في ربي المهم سرت كل مااحط زيت يزيد وقفته وصرت احط حنه مافي فايدة احس شعرى يزيد تساقطه مع الحنه وقفتها وصرت استخدم تونك القراص واكليل الجبل وعشبه ذيل الحصان وتونك الصبار الصباح احط الصباح وباالليل احط تونك الاعشاب تحسن شوى صار ناعم شعرى وحيوي وطول شوى ماشالله لكن التساقط محلك سر صرت كل مااشوف شعرى طايح في كل مكان في الحمام اكركم الله على مخدتى تجينى حاله انقهر ياارب لك الحمد وش السواة يارب ...

وقبل شهر تقريباً جلست احوس في دولاب عندى للاعشاب الا واشوف كيس في كثيرة من زمان عندى وقلت لي مااسوى منها ماسك لشعرى وقلت اضيف لها صبار وشوى زيت يعنى تصير خلطة مغذيه للشعر من جميع النواحى يلا عيشتكم القصه كامله معى ...

المهم مااطول عليكم تعاالو شوفوا كل شى قدام عيونكم باالصور

هذة كثيرة من العطار تجى شكلها زى الغراء الناشف معروفه حطيتها بعلبه قزاز واضفت لها مويه مغليه وخليتها كذا ساعه ..

وهذا صبار قطعت قطع واخذت بس المادة اللزجه بنات فوايدة لا تعد ولا تحصى ..

اخذت الجميع ضربتهم باالخلاط

صار زى الكريم والحلو فيه انو يجلس شهر باالثلاجه مايخرب ابداًيعنى ينفع للكسلانه واللى ماعندها وقت تخلط كل شوى ..

يمكن تقولين عميقه لا فيها صبار ترى الصبار رووعه للشعر يكثف ينعم ويطول يغذى يعطى حيويه واللى جربته هى بتقول صحيح كلامك عميقه ...

مالكم عذر متوفر في كل مكان باالمشاتل حتى احيانا اشوفوه مزروع باالحدايق والاماكن العامه ..

كذا صار بعد الخلط

اخر خطوة حطيته بعلبه قزاز وفي الثلاجه

الحين طريقه الاستعمال

انا استخدمه ثلاث مرات باالاسبوع احط منه ملعقتين اكل شعرى تحت الكتف وزيادة اربع اصابع ماشالله وانتى على حسب شعرك لو طويل كثرى لو اقل قللي بعدين ضيفى عليه شوى زيت من زيتك اللى متعودة عليه وحطى علي شعرك زى طريقه الحنه باالضبط فرقى الشعر وحطى من الجذور لنهايه الشعروخلى ساعتين الى اربع ساعات واغسليه ..

عنى انا استخدم المقوى والمطول للجدايل للقرشى

يمكن تجى وحدة وتقول يمكن السر بالزيوت اقولها لا لانى كنت استخدم الزيوت لحالها ماجابت نتيجه السر باالكثيرة والصبار مع بعض ..

نتيجه استخدامى للماسك خف التساقط ماشالله لاقوة الابالله ونعم وصار حيوى عقبال مايوقف التساقط ياارب يمكن من الاستخدام الخامس ولى الان تقريباَ شهر وماحبيت اتكلم عنه لين شوفت نتيجه مرضيه قلت انزله لكم ..

اتمنى يعجبكم موضوعى ويارب تلاقوه نتيجه منه

لاتنسونى من الدعاء ولكم باالمثل

واى سوال حاضرة
183
87K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل الخرج
امل الخرج
يااختي الكثيرة ماتسبب تساقط ؟! 
لأني ودي اجربها بس اللي حولي يقولون 
تسبب تساقط
رعشة اهداب
رعشة اهداب
ياختي الكثيره كانت برخص التراب ومن طارو فيها طق سعرها بالعالي
عموما شكرا لك ياعسل
شفته بفرح
شفته بفرح
يجزاك الله خير عالطريقة
تصدقين عاد... اليوم شريت زيت جدايل مطول الشعر...البائع قال ريحته مو زي زيوت الهنود... ههه مع إنه هندي
المهم
لما شميته بالبيت .. رائحته مو طيبه بس يقول مفعولها نلاحظه بعد شهر تقريبا
عميقه جداً
عميقه جداً

ياختى امل الخرج

ماشالله خفف التساقط بالنسبه لى
ليونه الفيصل
ليونه الفيصل
الله يعطيك العافية ع الوصفة والطريقة المجربة
تسلمين يالغلا