السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام بخارام هبة تخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك خبرة

السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام بخارام هبة تخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك خبرة

قديم 23-01-1434 هـ, 10:34 صباحاً   #1
bint aljazair

عضوة جديدة

حملت بتوام اولاد لما استعملت الخلطة بالغلط

السلام عليكم ادخل في الموضوع على طول انا كنت معاكم وكنت اعاني مثلكم صحيح مشاركاتي قليلة ولكن كنت اتابع كل موضوع انا حصل عندي ضعف شديد في التبويض رغم اني انجبت من قبل لعدة اسباب ما راح اذكرها المهم كنت ما اشيل عيني من النت وجربت كل شي البردقوش المريمية خلطة العسل هذا غير الادوية وبعد ماياست هداني ربي للاستغفار صرت استغفر ليل نهار واصدق بالشئ اللي اقدر عليه وضليت ابحث عن خلطة تساعدني وماكان في نيتي ابدا التوام كنت احلم بس اني احمل ومايهم واش نجيب وشفت خلطة ام لجين استعملتها بس اخطات فيها هي المفروض ملعقة باليوم وانا والله ما انتبهت ظنيت انو 3ملاعق اخذت واحدة على الريق واحدة في منتصف النهار وواحدة في الليل من 2 يوم الى موعد الدورة وكمان اخدت وصفة التمر يمكن مافي واحدة ماتعرفها بس كمان خربطت فيها يمكن هذا هو سبب اللي نشط مبايضي كنت اكل ملعقة كبيرة كان يعجبني طعمها فكنت اكلها كل ما اشتهيها ولما تخلص اعيدها وكمان حمض الفوليك كنت اخذو صدقوني ماحطيت في بالي ابدا الحمل قلت اجرب وخليها على الله وقرب موعد الدورة وحسيت باعراضها وحزنت وقالي زوجي لا تحزني الشهر الجاي ***** الله وعملت حاجة اخري \\\يوم الدورة بالضبط تصدقت بالشئ اللي قدرت طولت عليكم سامحوني افكاري مو مرتبة والله نيتي انو تستفيدو اول يوم تاخرت الدورة عملت التحليل طلع ايجابي صدقوني ماصدقت لما قالت لي الطبيبة مبروك twins وهذا كلو بارادة رب العالمين لاني ماتوقفت ابد عن الدعاء

bint aljazair غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

23-01-1434 هـ, 10:46 صباحاً
ماشالله الله يتمم عليك يارب ويرزق كل محروم ونعم بالله فله الحمد والشكر

رينا1429 غير متواجد حالياً  

23-01-1434 هـ, 10:47 صباحاً
ماشاء الله الله يتمم عليك يااارب ...

توقيع

الحمدالله ولدت وجبت احلئ حمودي بدنيا ربي يجعله من مواليد السعاده ياارب ....ولدت يوم الاثنين التاريخ 3/16الحمدالله وشكر لك ربي ...
أم-تسنيم غير متواجد حالياً  

23-01-1434 هـ, 10:54 صباحاً
الف مبروك وربي يتمم عليكي يارب ويطعم كل المحرومات
بس شو هي خلطة التمر؟؟

تالا1987 غير متواجد حالياً  

23-01-1434 هـ, 11:39 صباحاً
خلطة 7 تمرات وحب الرشاد وزيت الزيتون دوري عليها بالنت واي استفسار انا حاضرة يل اختي

bint aljazair غير متواجد حالياً  

23-01-1434 هـ, 12:34 مساءً
الله يرزقنا يارب ويفرح قلوبنا في هذي الجمعه

فوفو الشرقيه غير متواجد حالياً  

23-01-1434 هـ, 02:34 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبن حامض مشاهدة المشاركة
اش خلطه ام لجين
والله مو متذكرة المقادير بالضبط انتي اكتبي في قوقل خلطة ام لجين للحمل وراح تظهر لك

bint aljazair غير متواجد حالياً  

23-01-1434 هـ, 02:43 مساءً
الله يتمم عليك يا رب

توقيع

0562396836
باقي المنتجات هنا

متجر هاجر غير متواجد حالياً